Sunday 21 January 2018

كاي لي الفوركس


التداول هو العمل.
الحديث المستقيم.
ويمكن أن يتم ذلك؟ البرهان.
الحق ... لقد قلنا أنه يمكن القيام به، وحتى يكون العديد من الآخرين من قبلنا، وحتى الكثير من بعدنا. يادا، يادا، يادا. لذلك وضعنا أموالنا حيث فمنا هو. لقد أنشأنا نقاش مستقيم أين هو التحدي التجارة لإثبات أن التجارة متسقة ومربحة ممكنة. لم يتم تصميم هذا كخدمة تنبيه تجاري. لم يكن هذا هو بمثابة ممارسة العد نقطة. وهذا هو لشهر فبراير 2018 فقط.
أطول شهادة على الملف!
في الأصل، لم نكن نرغب في استخدام الشهادات على هذا الموقع لأننا نعتقد في مجرد إعطائك الحديث المستقيم. ومع ذلك، نحن حقا أحب هذا واحد أن أعطى عميلنا رئيس مستشار تاجر لأنه يفسر ما نقوم به بشكل جيد، لذلك هنا هو، غير المحررة.
أسئلة مكررة.
ما هي الأسواق التي تتاجر بها؟ كم من الوقت سيستغرق قبل أن أرى النتائج؟
برنامج نقاش تداول مباشر مباشر.
أفضل طريقة لاقول لكم عن مستقيم نقاش التداول الإرشاد هو أن تبدأ من قبل أقول لك ما هو عليه:
نصيحة ودية (والتحدث مباشرة) للتجار الجدد.
صديقي العزيز، إذا كنت بدأت للتو على مغامرة مجيدة للتجارة، إذا كان شخص ما قد قال لك كم من المال يمكن أن يتم في منامة التداول الخاص بك على الانترنت، إذا كنت قد حضرت بعض المعاينة لمدة ساعتين حيث الرجل في الجزء الأمامي من غرفة رانت ويهتف حول مدى كبير في الحياة التجارية، وهنا هو نصيحة ودية: الخروج من هناك. تشغيل، لا المشي.
كيفية كسب المال في التداول: الحديث على التوالي.
ملاحظة: 1. التجار الجدد. إذا كنت لم تتداول أبدا قبل أو بدأت للتو، يرجى قراءة لدينا المشورة الصريحة ل TRADERS.2 الجديدة. إذا كنت ترغب في تخطي القراءة والحصول على اتصال. منذ مستقيم نقاش التداول لا تعلن بنشاط، والكثير من التجار يأتون إلينا عن طريق كلمة من فمه. إذا كنت واحدا من هؤلاء العملاء (أو نعتقد بالفعل أننا مناسبا لك)، يرجى استخدام نموذج الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة للحصول على اتصال.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسأحاول الإجابة على الاستعلام الخاص بك في أقرب وقت ممكن.
أعطني البريد الإلكتروني الخاص بك وأنا سوف يكافئك مع المشورة التداول الحديث على التوالي.

كاي لي فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

غبب / تشف & كوت؛ منطقة رد الفعل & كوت؛ هذا يؤدي الآن.
من قبل كاي لي، رئيس تداول الفوركس مدرس.
هيدن رياكتيون ليفيل على غبب / تشف الرسم البياني اليومي واضح السعر الدعم على الفور تحت إشارة دخول قابلة للتطبيق على الرسم البياني لكل ساعة.
مستويات التفاعل المخفية قد بدأت في اللعب في كثير من الأحيان اعتبارا من وقت متأخر، وبعد قناة الاتجاه الخفي لاحظنا أمس في ورغب، لدينا خط الاتجاه الخفي القادمة للعب اليوم في غبشف. الآن، التجار أقل خبرة من المرجح أن يغيب عن الاتجاه داخل الاتجاه على الرسم البياني اليومي أدناه وبدلا من ذلك ينظر إليه على أنه تحرك تصاعدي متقلب جدا (الذي هو عليه).
يقع خط التفاعل داخل القناة، كما هو مبين، وتم تسليط الضوء على العديد من مجالات التفاعل لتبرير ذلك. سوف القراء التنبيه تكون قادرة على تحديد أكثر من ذلك. مع السعر الآن ريتراسينغ لذلك، قد يكون هناك فرصة للدخول في تجارة طويلة في اتجاه الاتجاه العام.
تعليق الضيف: المقاومة الخفية على الرسم البياني اليومي غبب / تشف.
الرسم البياني لمدة أربع ساعات أدناه يعرض منطقة دعم يمكن الحصول عليها بسهولة على أساس مستويات الدعم والمقاومة السابقة. يمكن أن يؤدي رد الفعل من هذه المنطقة بسهولة إلى نقل ما لا يقل عن 180 نقطة إلى الارتفاع الأخير، وأكثر من ذلك بكثير إذا استمر الاتجاه.
تعليق النزلاء: منطقة الدعم الرئيسية لزوج استرليني / فرنك سويسري.
منطقة الخطر بالضبط هي 1.4734-1.4786، وهي مجرد 52 نقطة مقارنة، مما يوفر صورة مخاطر جذابة التي تفضل التاجر بأكثر من 3: 1.
يظهر الرسم البياني للساعة أدناه أن التداول قد يكون قد بدأ بالفعل على شريط الدبوس، ولكن السعر لم يتحرك منذ ذلك الحين، ويمكن للتجار الاستمرار في محاولة للحصول على دخول في أقرب وقت ممكن إلى 1.4798.
تعليق الضيف: إشارة دخول قابلة للتطبيق على غبب / تشف ساعة الرسم البياني.
كما هو الحال دائما، يجب بذل محاولتين أو ثلاث للحصول على في هذه الخطوة، اعتمادا على خطة التداول واحد. وتشمل محفزات التجارة القابلة للحياة قضبان دبوس، وأنماط تجتاح صعودي، والاختلاف انعكاس صعودي.
شهدت بعض العملات حركة حادة في الأسعار اليوم، وهذا قد يخلق المزيد من التقلبات مع هذه التجارة أيضا. ومع ذلك، فإن القضبان دبوس مزدوج علامة مشجعة لهذه التجارة.
بواسطة كاي لي، تاجر صندوق خاص ورئيس مستشار تاجر، ستريتالكترادينغ.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كاي لي فوريكس
هوليداي بونوس! الوصول لدينا الرائد ولتيمات ™ برنامج لمجرد 1 $! استخدام الرمز الترويجي: onedollar112 انقر هنا.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
كاي لي، صندوق خاص التاجر وكبار المحلل الفني.
كما سعى بعد لرؤيته للتداول في السوق كما انه قدراته التوجيه، كاي لي يجعل الخصم هائلة ليتم التداول ضد في السوق. فقط وكذلك لدينا هذا تاجر الموهوبين للغاية على الجانب!
مدمن نفسه أعلن في تطوير الأنظمة التجارية، وقد وضعت كاي التاجر زن التنويم المغناطيسي دورة الصوت & # 8211؛ والمنتج الوحيد من نوعه المتاحة اليوم - متوفرة حصرا للتجار كسول. وتتخصص شركة كاي، التي تتخذ من جنوب شرق آسيا مقرا لها حاليا، في مجال تداول العملات الأجنبية، وتتداول وتتشاور لصندوق خاص، وهي بصدد تدريب فريق دولي من التجار.
كسلان التاجر.
آخر المشاركات من قبل التاجر كسول (انظر جميع)
لقاء التاجر كسول - 3 ديسمبر 2018.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

تداول نقاش مستقيم.
التداول هو العمل. جعله دفع.
هذا بسيط & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ ميد تراديتيونال فوريكس ترادينغ بروفيتابل & # 8230؛
أتذكر مشاركا بعينه في حدث تدريبي في سي إجا. واشار الى انه لم يعد يمارس تداولا خلال اليوم. في الواقع، وقال انه أخذ فقط الصفقات (مربحة تماما) على الرسوم البيانية اليومية.
& # 8220؛ يتم القبض على هؤلاء الحمقى في التداول خلال اليوم خلال 5 دقائق و 15 دقيقة رسوم بيانية لأنهم لا يفكرون في النظر إلى ما يحدث في السوق! & # 8221؛
بيان قاس بدلا من ذلك، وخصوصا منذ أفعل الرسوم البيانية التداول خلال اليوم نفسي! ومع ذلك، لديه نقطة هامة. معظم & # 8220؛ المتداولون خلال اليوم & # 8221؛ الحصول على المحاصرين تبحث فقط في الأطر الزمنية أقل. ولا يدركون أبدا أن الحركة اللحظية تحددها الأطر الزمنية الأعلى. في هذا المنصب، سوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من تاجر النقد الأجنبي المخضرم (نعم، أن & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ إلى عمل الفوركس المؤسسي) التي يمكن أن تغير الطريقة التي تنظر في التداول اللحظي.
أساسا، التداول اللحظي يشارك في تأرجح زمني أكبر. إذا كنت تتداول مع الاتجاه الزمني أعلى، وربما كنت تلعب لعبة خاسرة. لاحظ أن الاتجاه والدورة والزخم كلها الاعتبارات، ولكن الآن سوف أشارك خدعة واحدة فقط من شأنها أن تساعدك بشكل كبير في تحديد اتجاه اليوم.
قبل أن تأخذ التجارة لحظيا، انتقل إلى الرسم البياني اليومي. ضع متوسطين متحركين بسيطين على ذلك: فترة 5 و 8 فترة. الآن، تحقق من هذا لنفسك: عندما 5 الصلبان فوق 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام تصل من الأيام السفلية. عندما يكون 5 أقل من 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام أسفل من الأيام.
إيسن & # 8217؛ ر هذه قطعة مفيدة جدا من المعلومات؟ وبطبيعة الحال، في حد ذاته لا يكفي أن تتداول على، ولكن إذا كنت تعرف التحيز التداول الخاص بك لهذا اليوم، سوف تتوقف عن التخبط في الغابة من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. عندما تعلمت أن أوجه نفسي إلى الرسم البياني اليومي، تحسن تداولي بشكل كبير.
مع أطيب التمنيات للتداول الخاص بك،
خاص صندوق التاجر / رئيس تاجر التاجر.
& # 8211؛ ونظرا للطبيعة الصعبة من الاهتمام الشخصي المطلوب لتوفير النجاح التجاري، تتوفر سوى عدد قليل من المساحات الشخصية الإرشاد. لا شيء شخصي - التداول الخاص بنا يأتي أولا، وإذا كنا ملتزمون مساعدتك، ونحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا. الاستفسار عبر نموذج الموقع (أسفل الصفحة). من يأتي اولا، يخدم اولا.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
حسنا، ليس مثلك غير قادر على كسب المال القيام التداول اليومي.
إذا كنت تتبع استراتيجية معينة، سوف تكون قادرة على جعل تدفق متسقة من المال.
في رأيي، من المهم أن يكون التوجيه المهني والنهج المنضبطة أثناء التداول إنتراداي.

No comments:

Post a Comment