Sunday 25 February 2018

مانشستر استراتيجية البحث الجامعي


استراتيجية المكتبة.


جامعة مانشستر هي واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ™، تشتهر البحوث الرائدة والابتكار. وتلعب المكتبة دورا حاسما في تحقيق هذا الوضع والحفاظ عليه.


استراتيجيتنا تدفع تطوير المكتبة نحو النجاح في المستقبل. وهو يضع رؤية للمنظمة التي نعتقد أنها ضرورية للمستقبل، والأشياء التي سنحققها بحلول عام 2021 لتلبية هذه التطلعات.


وتدعم استراتيجية المكتبة الرؤية الاستراتيجية لجامعة مانشستر 2020، التي تحدد أولوياتنا وتضمن لنا أن نتمكن من تقديم الخدمات في مجالات جديدة وذات أهمية حاسمة، وبناء خدمات تدعم أهداف مانشستر 2020.


وتتكون الاستراتيجية من أربعة مواضيع تتماشى مع مانشستر 2020:


الهدف 1: بحوث عالمية المستوى.


يكون لها دور رئيسي في تمكين الباحثين في جميع التخصصات لإنتاج البحوث ذات التأثير الأوسع في جميع مراحل حياتهم المهنية.


و زونج؛ وسوف نؤكد على أدوارنا في دعم البحوث المفتوحة، وتدريب الباحثين في وقت مبكر الوظيفي، وتعزيز البحوث متعددة التخصصات وتحفيز البحوث على مجموعات خاصة لدينا.


العمل مع زملائنا الأكاديميين لضمان أن مجموعاتنا تدعم جميع أولويات البحث في الجامعة وتعظيم قيمة العلاقة الفريدة للمكتبة مع معهد بحوث جون رايلاندز.


وسوف نستثمر بشكل كبير في فرص تطبيق أدوات وتقنيات المنح الدراسية الرقمية لمحتواها، وفتح إمكاناتها.


تعزيز البحوث عبر حدود الانضباط من خلال بناء على علاقاتنا مع الكليات واستكشاف طرق جديدة لربط الباحثين باستخدام أنظمتنا والمحتوى والخدمات.


تحفيز ودعم أولويات البحوث الجامعة والطموحات ل ريف 2021 من خلال الاستثمار في خدمات البحث والتطوير والتأثير والقياس المحسنة والمخصصة. تقديم التدريب والدعم التي تستهدف على وجه التحديد في وقت مبكر من المهنيين والباحثين الدراسات العليا، عبر دورة حياة البحوث ومصممة خصيصا لاحتياجات الانضباط / هيئة التدريس الخاصة. توفير حزمة مصممة خصيصا للدعوة والتدريب لتعزيز نشر البيانات؛ تؤدي إلى وضع نهج قائم على البيانات لتعزيز التعاون بين الباحثين، ولا سيما عبر الحدود التأديبية؛ تطوير محتواها ومجموعاتنا، وتحفيز طرق جديدة لاستغلال هذه الموارد مع التركيز على أولويات البحث في الجامعة؛ والمساهمة في مشروع دورة حياة البحوث في الجامعة. وتوفير المحتوى والأدوات والخدمات لتمكين الباحثين لفتح إمكانات المنح الدراسية الرقمية.


الهدف 2: التعلم المتميز وتجربة الطالب.


إثراء التعليم والتعلم وتجربة الطالب من خلال ضمان حصول جميع طلابنا على خدمة عالية الجودة وخلاقة ومبتكرة.


اتخاذ نهج شامل لدعم بنشاط الاحتفاظ الطلاب والنجاح، سواء للدراسة في الحرم الجامعي ومن خلال توسيع نطاقنا المتعلم العرض.


التركيز على دعم الجامعة في حاجة إلى معالجة القضايا المعقدة من التحصيل التفاضلي، وتبرهن بوضوح على نوعية فريدة من نشاط التعليم والتعلم من خلال استخدام المقاييس وغيرها من الطرق لتقييم الأثر.


& زونج؛ الاستمرار في اتخاذ نهج مبتكر ومتسق لضمان توفير موارد المكتبة الطلاب بحاجة إلى أن تكون ناجحة في دراستهم؛ دعم الجامعة التركيز الجديد على التعلم الرقمي جنبا إلى جنب مع توسيع محفظة التعلم عن بعد من خلال تطوير عرض الخدمة الرقمية المبتكرة التي تفيد جميع الطلاب وتساهم في نجاحها؛ دعم الجامعة في مساعيها لتحويل طلبتها من الطلاب عن طريق تطوير مجموعة من التحفيز قبل دخول التفاعلات وفرص المشاركة التي من شأنها دعم الانتقال الناجح إلى التعليم العالي؛ وتساعد على معالجة التحصيل التفاضلي من خلال استكشاف حلول مبتكرة لدعم المجموعات الطلابية الأكثر عرضة لخطر عدم تحقيق كامل إمكاناتهم؛ إنشاء مجموعة ذات مغزى من المقاييس الأساسية، وأساليب أخرى لتقييم الأثر، والتي سوف تساعد على تحسين الاحتفاظ الطلاب والنجاح، بما في ذلك استخدام تحليلات المتعلم. واستكشاف دورنا في المساعدة على تحسين جودة التدريس من خلال تقديم الخبرات المناسبة والأحداث كجزء من شبكة منسقة من مبادرات التميز التدريس.


الهدف 3: المسؤولية الاجتماعية.


إشراك المجتمعات والأفراد والجماعات مع المساحات والمجموعات والخدمات لدينا؛ لتعزيز حياتهم وتوسيع نطاق المكتبة للتأثير.


يكون لها تأثير إيجابي على حياة الناس من خلال إنشاء & لسو؛ الانفتاح و [رسقوو]؛ كما الافتراضي لدينا.


& زونج؛ العمل في شراكة مع الجماهير المستهدفة لدينا على المشاريع الثقافية والتعليمية من خلال إشراك الأفراد والجماعات مع المساحات لدينا والمجموعات والخدمات، وتطوير فرص للمشاركة في نشاط المكتبة للسكان المحليين والمنظمات، وخاصة من خلال مكتبة جون رايلاندز؛ والمساهمة في جدول أعمال المشاركة المتسعة للجامعة من خلال خلق فرص باستمرار لرفع التطلعات وتوسيع المشاركة في مجتمعاتنا المحلية؛ إثبات تأثير نشاط المسؤولية الاجتماعية لدينا، بما في ذلك إشراك المجتمع المحلي والجمهور؛ وزيادة إمكانية الوصول إلى مخرجات البحوث الجامعية واستخدامها لفائدة الجماهير خارج موظفينا وطلابنا من خلال دعم تطوير ونشر وتطبيق البحوث وقياس قيمتها وأثرها؛ زيادة توافر محتوى المكتبة والبيانات والخدمات إلى الجماهير غير التقليدية وإمكانية الوصول إليها، وتطوير ممارساتنا الحالية حول اكتساب المحتوى، والبيانات والخدمات، وإدراجها وتطويرها، لإدراج مبادئ مفتوحة & لوت؛ & لوت؛ & غ؛


استراتيجيات تمكين.


بناء أسس قوية لتمكين المكتبة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتسهيل ثقافة الأداء العالي الذي سيحقق التميز في الخدمة.


& زونج؛ جذب وتطوير وتقدم شعبنا لضمان الأداء الأمثل ضمن ثقافة الانفتاح والدعم والثقة. واستعراض الأداء باستمرار مقابل الأهداف المتفق عليها وتحقيق أقصى قدر من الإمكانات من خلال إعطاء شعبنا الوقت والدعم لتطوير؛ ضمان خدماتنا تلبي أو تتجاوز التوقعات، وضع عملائنا أولا وتسليم دون الاحتكاك لا لزوم لها. مساعدة العملاء على الاستفادة من الفرصيات تخصيص تجربتهم؛ ضمان أن مرافق المكتبة دعم التدريس والتعلم والبحث والأكاديمية والاحتياجات الاجتماعية للجامعة من خلال زيادة نطاق ونوعية المساحات المرنة في جميع أنحاء الموقع. والمساهمة في المشهد الأوسع للتعليم العالي من خلال التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الأكاديمية الأخرى؛ ضمان التخطيط المالي والتجاري لدينا يدعم التوجه الاستراتيجي لدينا.


ويمكن الاطلاع على تفاصيل رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية في وثيقة الخطة الاستراتيجية:


مكتبة جامعة مانشستر واحدة من خمس مكتبات البحوث الوطنية.


الاستدامة البيئية.


استراتيجية وسياسة الاستدامة البيئية.


التأثير الذي يمكن لجامعة مانشستر من خلال أبحاثها، التدريس، العملية، المشاركة والناس تساعد في تقود الطريق إلى عالم مستدام حقا، من قلب الطريق أكسفورد إلى حافة جدا من الكون. وتحدد استراتيجية الاستدامة البيئية خطوات لتحقيق هذه الفرصة كجزء من هدفنا الثالث المتمثل في المسؤولية الاجتماعية، حيث نسعى إلى إحداث تغيير في المجتمع والبيئة.


رؤيتنا للاستدامة البيئية هي للجامعة لاستخدام كامل مجموعة من المعرفة والنفوذ لدعم عالم مستدام بيئيا. يمكن تحميل نسخ كاملة من استراتيجياتنا وخططنا أدناه:


للاستراتيجية الغذائية ذات الصلة، يرجى زيارة صفحة الطعام.


البحث في كلية مانشستر للأعمال.


مدرسة مانشستر مانشستر للأعمال هي مدرسة تقودها الأبحاث في جامعة تقودها الأبحاث. وبالنظر إلى حجمنا واتساعنا ونحن نهدف إلى معالجة المشاكل الكبيرة والمعاصرة التي تتطلب التزام البحوث على المدى الطويل، مع تشجيع العمل الجماعي عبر التخصصات الأكاديمية متعددة.


نحن نستفيد من التراث التاريخي الغني في مانشستر، ونعتبره من أبرز الأبحاث العالمية في العالم، وسمعة دولية في التعليم العالي الممتاز. إن نقاط القوة الأساسية لدينا لا تركز فقط على جودة أبحاثنا، ولكن أيضا حول عملنا الفردي والتعاوني، وتعليمنا والتعليم التنفيذي، وتعاوننا مع الشركاء الدوليين، وحول أدوارنا الاستشارية والسياساتية والتحدثية العامة. هذا هو مغلفة في شعارنا التفكير الأصلي تطبيقها.


ونحن أيضا الانحياز إلى منارة البحوث جامعة مانشستر على نطاق أوسع والتي تعالج بعض من أكبر الأسئلة التي تواجه الكوكب.


أخبار البحث.


فينتيور خارج كشف 2017 الفائزين مسابقة الأفكار.


تم الإعلان عن الفائزين في مسابقة فينتشر أوت 2017 في حفل توزيع الجوائز يوم الثلاثاء 5 ديسمبر. المسابقة مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء الجامعة ويتم تشغيلها من قبل مركز مانشستر المؤسسة، مركز الاتصال لمشروع الطلاب في جامعة مانشستر.


هل شراكات نقل المعارف هي الجواب على أزمة إنتاجية المملكة المتحدة؟


الأربعاء 6 ديسمبر 2017.


رئيس المدرسة، أستاذ فيونا ديفين وقد كتب مقالا عن فكرة الشراكات نقل المعرفة مساعدة مستويات إنتاجية العمل في المملكة المتحدة وكيفية الاستفادة القصوى من البحوث المبتكرة.


وسقوو]؛ FINTECH و[رسقوو]؛ والمشاريع والشراكات تنمو بعد ورشة عمل الأكاديمية الأكاديمية المشاركة.


الأربعاء، 29 نوفمبر 2017.


فاكولتي بوسينيس إنغاجيمنت تيم ليد في جميع أنحاء العالم الحدث مختبر الابتكار.


منح التحالف مبس كتب لمعالجة الغش التأمين.


التحالف مبس كان ناجحا في كتب (شراكة نقل المعرفة) محاولة مع مكتب محاماة كينديس للمساعدة في معالجة الاحتيال التأمين.


الاحتفال خمسين عاما من العلوم والسياسات والابتكار العلوم والإدارة.


بلوق وظيفة من قبل الأستاذ فيونا ديفين، رئيس، كلية مانشستر مانشستر للأعمال.


تقرير الاستراتيجية الصناعية.


الأربعاء، 1 نوفمبر 2017.


وقد ساهم الأكاديميون من جميع أنحاء التحالف مبس أدلة على تقرير صعب في حالة الاستراتيجية الصناعية في المملكة المتحدة. وقد دعت لجنة الاستراتيجية الصناعية الى اصلاح شامل للاستراتيجية الصناعية، قائلة ان هناك حاجة لفكر جديد وسياسات ومؤسسات حكومية لمواجهة تحديات اليوم.


تعزيز الرفاه في مهنة الطب البيطري.


الأربعاء، 25 أكتوبر 2017.


أكاديمية من التحالف مبس تلعب دورا رئيسيا في تعزيز الرفاهية في الفريق البيطري كجزء من أبحاثها الجارية حول الإجهاد المهني في العمل البيطري.


مانشستر تعقد ندوة الإثنوغرافيا الدولية.


اجتمع الأكاديميون من جميع أنحاء العالم في جامعة مانشستر لندوة الإثنوغرافيا الدولية التي عقدت في المدينة للمرة الأولى.


ما يأتي حولها حول: ريانير إلغاء الرحلات، وحوكمة الشركات وإدارة (سوء).


توني دوندون، أستاذ إدارة الموارد البشرية & أمب؛ علاقات العمل تناقش ريانير إلغاء الرحلات الجوية، وإدارة الشركات وإدارة (سوء).


إيلي وبريت هاراري جائزة الجرافين المؤسسة: أعلن الفائزين 2017.


جائزة سنوية بقيمة جنيه؛ وقد تم منح 50،000 لباحثين الشباب مانشستر للمساعدة في إنشاء مشروع جديد الجرافين الأعمال.


من أبحاثنا معتمدة باعتبارها الطبقة الدولية.


الانقسامات - التي تشمل نقاط القوة البحثية الواسعة.


في المملكة المتحدة لقوة البحث (ريف 2017)


جامعة مانشستر معاهد - ميوير و سسي.


سياق تاريخي لأبحاثنا.


أسس التحالف مبس كما مانشستر كلية إدارة الأعمال في عام 1965 باعتبارها واحدة من أول كليات إدارة الأعمال في المملكة المتحدة.


وكانت المدينة دائما مركزا للفكر الراديكالي والمدرسة يعكس هذا الشعور من النشاط المستمر والابتكار في أبحاثها، والجمع بين القديم والجديد، الأرثوذكسية والجذري في اتساع نهجها.


وتوظف المدرسة أكثر من 280 من أعضاء هيئة التدريس من خلفيات متنوعة تعمل في مجموعة متنوعة من التقاليد النظرية. هذه الروايات تذهب مباشرة عبر الطيف السياسي، فضلا عن تغطية الأطر الحديثة من الفكر.


واستشرافا للمستقبل، تبنى المدرسة على هذا التراث الذي يتطلع نحو المستقبل، وهو ما يمثل جسديا في خطة استثمار الحرم الجامعي والمبنى الجديد للدولة من بين الفن.


اتساع وجودة البحوث.


وتتألف مجالات العمل والإدارة من مفاهيم ونهج مختلفة كثيرة تحتاج إلى دراسة في سياقاتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية الأوسع نطاقا.


نحن الجمع بين الأعمال التقليدية والإدارة مع أوسع العلوم والعلوم الاجتماعية والأساليب الإنسانية، بما في ذلك نظرية القرار والنمذجة الإحصائية والاثنوغرافيا. عدد وتنوع وجودة الباحثين الأكاديميين في المدرسة وضعنا في وضع فريد من الخبرة في جميع هذه المجالات حتى نتمكن من طرح الأسئلة ذات الصلة المحلية والعالمية على حد سواء.


بعض الأسئلة الرئيسية التي نطرحها:


كيف تعمل الشركات في مجال حماية حقوق الإنسان؟ ما هي محددات مخاطر الشركات؟ كيف يمكننا التحرك نحو أساليب أكثر استدامة للإنتاج والاستهلاك؟ ما هي التحديات التي تطرحها التكنولوجيات الناشئة؟ كيف يمكن للنمذجة القائمة على البيانات في صنع القرار دعم وضع السياسات؟ ما الذي يؤثر على تصورات المستهلك؟ كيف يمكن تمثيل جماعات الأقليات بشكل أفضل في سوق العمل؟ ما هو تأثير نقل السلطة في منطقة مدينة مانشستر؟


ومع ذلك، فإن أبحاثنا تتقاطع أيضا بين الأقسام، وخاصة من خلال عدد من المعاهد ومراكز البحث الرفيعة المستوى. من خلال هذه المراكز والمجموعات الأخرى نحن نتعاون ليس فقط في جميع أنحاء المدرسة، ولكن مع العديد من الإدارات الأخرى في الجامعة، بما في ذلك الباحثين في الطب والعلوم الاجتماعية ودراسات التنمية العالمية وغيرها.


وقد أثبتت الجودة العالية لبحوثنا في أدائنا في أحدث إطار التميز البحثي حيث تم تصنيف 100٪ من بيئة البحوث لدينا على أنها الرائدة عالميا أو ممتازة دوليا.


وينظر أيضا في تمويل البحوث لدينا. فعلى سبيل المثال تلقينا مؤخرا جوائز تمويل رئيسية من شركة إنوفات أوك والمفوضية الأوروبية والمعهد الوطني للبحوث الصحية ومجلس البحوث النرويجي وصندوق نيوتن.


البحوث التي يقودها والتعليم المبتكر.


ونحن ملتزمون بتدريب الأفراد الذين يفكرون في ما وراء المطالب المباشرة لمهنهم، الذين يهتمون، وهم مجهزون تجهيزا جيدا للنظر في القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الواسعة. ونحن نفعل ذلك من خلال جلب البحوث لدينا في المحاضرات والندوات والإشراف.


على سبيل المثال نحن تشغيل دورات على:


الأعمال المستدامة، والابتكار من أجل مجتمع مستدام، وإدارة الابتكار وريادة الأعمال والإدارة المسؤولة. مقدمة في إدارة وتنظيم الدراسات، وإدارة وإدارة في عصر التحولات وإدارة المشاريع التجارية. إدارة الموارد البشرية الدولية، والعلاقات الصناعية المقارنة، وعلاقات العمل، والعولمة ونظم العمالة الوطنية فلسفة المحاسبة، والذي يدخل الطلاب إلى مهارات التفكير الناقد ويسترشد بنهج أكثر أهمية للمحاسبة.


يتم تنفيذ هذا الالتزام عبر مجموعة كاملة من الدورات الجامعية والدراسات العليا. كما نقدم مجموعة متنوعة من البرامج التنفيذية، بما في ذلك دورة إنجاز الإدارة المتقدمة، التي استمرت لأكثر من 20 عاما، وبرنامج المشاريع الرائدة الجديدة، واثنين من برامج القيادة للأكاديمية الوطنية للخدمات الصحية القيادة بالتعاون مع كمغ والجامعة - برمنغهام.


طلابنا عادة على المضي قدما في تولي المناصب الأكاديمية في المؤسسات الرائدة في العالم الأخرى، فضلا عن الوظائف المهنية داخل المنظمات الرئيسية.


البحوث الدولية والمتنوعة.


نحن نقدم بيئة بحثية دولية ومتنوعة حقا. باحثونا يأتون من جميع أنحاء العالم، مع العديد من المناصب العليا التي تشغلها النساء، في حين أن هناك توازن بين العمل في وقت مبكر والمزيد من كبار الموظفين.


ولدى التحالف أيضا مراكز في شنغهاي وهونغ كونغ وسنغافورة ودبي وساو باولو، وشبكة رائعة من أكثر من 60،000 خريج عبر 176 بلدا. كما تربطنا أبحاثنا الممولة بيننا وبين العديد من المؤسسات الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة ومجموعة من المنظمات الوطنية والدولية.


البحوث المؤثرة.


يقدم الأكاديميون لدينا مشورة الخبراء والتحدث علنا ​​عن مجموعة كاملة من القضايا التي نبحثها. وهي تظهر بانتظام في وسائل الإعلام، وتعمل في اللجان الحكومية، وتقدم في الأحداث الصناعية للتعليق على القضايا الموضعية. كما أنها تسهم في برنامج مبس التحالف من الأحداث الخاصة مثل لدينا شعبية من أي وقت مضى المواضيع الحيوية سلسلة محاضرات.


بعض القضايا الأخيرة التي علق عليها الأكاديميون لدينا تشمل: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؛ صعود المدن الذكية؛ فضيحة الانبعاثات؛ الصحة في العمل؛ توازن الحياة مع العمل؛ إصلاحات الصحة الوطنية؛ ونقل السلطة إلى منطقة مدينة مانشستر.


ونحرص أيضا على أن تنقل أبحاثنا قيمة إلى المجتمع سواء من خلال التأثير على السياسات أو التغييرات التنظيمية أو التشريعية، أو بإعلام الجمهور. واعتبر أكثر من 80٪ من دراسات الحالة لدينا تأثير بارز أو كبير جدا في أحدث إطار التميز البحثي ونحن نواصل البناء على هذا سواء من حيث كمية ونوعية البحوث المؤثرة لدينا.


انقساماتنا.


نقاط القوة البحثية.


البحث في الدليل الأكاديمي لدينا.


مارسين ميشالسكي، طالب دكتوراه.


بعد الانتهاء من درجة البكالوريوس في الإدارة (اقتصاديات الأعمال الدولية) وماجستير في المالية في جامعة مانشستر، مارسين هو الآن في السنة الثانية من الدكتوراه يدرس الاستقرار المالي وسياسة البنك المركزي في أعقاب الأزمة الاقتصادية العالمية. وهو أستاذ دكتوراه في جامعة مانشستر للرئيس لعام 2017.


سرينيفاس ياناماندرا.


"لقد اخترت مانشستر ليس فقط لأنه كان رقم واحد في تصنيفات فت، ولكن أيضا لأنني أحب حقا شكل الدورة، وأنا حقا أحب مرونته وأيضا قدرته على التعلم على الانترنت التي سمحت لي لمواصلة مع عملي اليوم مرة أخرى في الهند."


ابحاث.


إن أبحاث جامعة مانشستر has لها تأثير في العالم الحقيقي خارج نطاق الأوساط الأكاديمية. نحن في طليعة البحث عن حلول لبعض المشاكل الأكثر إلحاحا في العالم، والسعي إلى أن نكون قوة عالمية للتغيير الإيجابي.


من معالجة السرطان والفقر إلى إيجاد حلول الطاقة في المستقبل، بحثنا هو إحداث فرق حقيقي في نوعية حياة الناس في جميع أنحاء العالم.


منارات البحوث.


إن أبحاثنا الرائدة والمتعددة التخصصات والتعاونية تعالج بعض أكبر التحديات في العالم.


مستكشف البحوث.


استخدام مستكشف البحوث لدينا للعثور على معلومات عن باحثينا والمنشورات والمشاريع وأكثر من ذلك.


يمكن للفحص التقاط ربع كسور الورك قبل حدوثها.


فحص المجتمع لهشاشة العظام يمكن أن تمنع أكثر من ربع كسور الورك في النساء المسنات Ђ "وفقا لأبحاث جديدة.


العلماء إعادة كتابة فهمنا لكيفية الشرايين إصلاح.


اكتشف علماء مانشستر كيف أن شدة الصدمة للأوعية الدموية الشريانية تحكم كيفية إصلاح الجسم نفسه.


السبب الرئيسي للخرف المكتشفة.


وقد أكد فريق من العلماء اكتشاف سبب رئيسي للخرف، مع آثار هامة على العلاج والتشخيص المحتملين.


ويجلب الباحثون رؤية جديدة في الأمراض الوراثية المدمرة.


وقد كشف فريق من الباحثين عن رؤى جديدة في مرض وراثي نادر يدمر حياة الأطفال.


يمكن أن يساعد اختبار الدم على توقع سرطان الجلد.


وقد وجد العلماء في مانشستر أن اختبار مرضى سرطان الجلد Ђ ™ الدم يمكن أن يساعد في التنبؤ باحتمالات عودة السرطان العدواني.


الجرافين في طليعة الثورة الأحذية الرياضية.


شراكة جامعة تطلق عالم ثوري ™ الأولى في الأحذية الرياضية بعد تعاون فريد من نوعه مع خبراء الجرافين.


تحليل نيزك يظهر انخفاض الملح هو المفتاح في وصفة جديدة Earth'Ђ ™ ل.


وقد وجد علماء مانشستر مستويات الهالوجين في النيازك التي شكلت الأرض هي أقل بكثير مما كان يعتقد سابقا.


وقد تم تأكيد الجامعة كقوة بحثية.


معرفة بعض المجالات التي البحوث لدينا هو إحداث فرق.


الباحثين.


تعرف على المزيد عن الأشخاص الذين يواصلون دفع أبحاثنا إلى الأمام.


بحث التخرج.


هل ترغب في اتخاذ خطواتك الأولى في البحث الأكاديمي؟ ليس هناك مكان أفضل للبدء من مانشستر.


الرؤية والاستراتيجية البحثية.


البحث هو محور رؤية جامعة مانشستر. ونحن نهدف إلى أن نكون من بين أفضل 25 جامعة بحثية في العالم بحلول عام 2020.


وتحدد استراتيجيتنا البحثية كيف سنواصل تحقيق بحوث عالية الجودة تفيد المجتمع ككل.


إحداث فرق.


المسؤولية الاجتماعية هي جانب حاسم في نشاطنا البحثي. وتوجه أولوياتنا البحثية المؤسسية نحو إيجاد حلول للتحديات العالمية مثل السرطان والفقر في العالم والحد من الكربون والطاقة النووية والتماسك الاجتماعي.


ونحن نهدف إلى إحداث تغيير في حياة الناس سواء في المجتمع المحلي أو في جميع أنحاء العالم. بعض من أوجه التقدم لدينا ما يلي:


اكتشاف دودة يمكن أن تساعد مليار شخص في جميع أنحاء العالم & نداش؛ في دراسة يمكن أن تؤدي إلى علاجات جديدة تصل إلى مليار شخص في جميع أنحاء العالم، وقد اكتشف العلماء في جامعة مانشستر لماذا بعض الناس قد تكون محمية من الديدان الطفيلية الضارة بشكل طبيعي في حين أن البعض الآخر لا & نداش؛ والديدان الطفيلية هي السبب الرئيسي للوفيات والمراضة، ولا سيما في العالم الثالث. تحسين العلاج لمرضى الزهايمر وندش]؛ اكتشف العلماء في جامعة مانشستر أن قياسات نشاط الدماغ يمكن أن تستخدم للتنبؤ بمرض الزهايمر في الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الذاكرة الخفيفة وندش]؛ [ ومن المأمول أن تساعد الدراسة على تحسين التجارب السريرية للعثور على علاجات جديدة لهذا المرض. وحدة أبحاث التهاب المفاصل الجديدة & نداش؛ المرضى في جميع أنحاء شمال غرب وخارجها للاستفادة من وحدة البحوث الوطنية الجديدة ومقرها في مانشستر، والتي سوف تحقق في علاج التهاب المفاصل وغيرها من الأمراض التي تؤثر على المفاصل والعضلات.

No comments:

Post a Comment