Monday 5 February 2018

فكس التداول استعراض الفوركس بلوق


الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
لماذا تحدث الثغرات في سوق الفوركس؟
وهناك سوء فهم شائع بين تجار الفوركس هو أن السوق مغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، سوق الفوركس لا يغلق أبدا، ولا حتى في عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد. عندما تغلق تجارة التجزئة لعطلة نهاية الأسبوع، وسيط الخاص بك ببساطة ينكر لك القدرة على التجارة. وتحدث الثغرات بشكل رئيسي عندما تعلن الأداة و / أو السوق بوجه عام عن إعلان غير متوقع أو حدث ذي صلة في مكان ما من العالم. والواقع أن الفجوات يمكن أن تتبع أي تغيير مفاجئ في تصورات المستثمرين بشأن المخزون أو الصندوق أو المستقبل أو العملة. ا ".
كيف يمكن ل بازل 3 التأثير على صفقات الفوركس الخاصة بك.
في حين أن ميفيد الثالث سوف تدخل حيز التنفيذ في الشهر المقبل والعديد من الشركات تكافح مع ما سيعنيه هذا لأعمالهم، وكثير وضعت بالفعل إطار بازل 3 خارج أذهانهم. ويؤثر بازل 3 على البنوك ومتطلبات رأس المال التي تحتاجها في ميزانياتها العمومية حتى تتمكن من تحمل األزمة المالية في المستقبل. وقد وافقت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم على القواعد الجديدة التي تهدف إلى جعل المصارف أكثر أمانا وأمانا. استغرق بازل 3 عدة سنوات من العمل وكما هو الحال مع معظم المشاريع المتعددة السنوات الأخرى، هناك دائما.
يمكنك التجارة خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة؟
العديد من وسطاء الفوركس، وخاصة من التنوع على الانترنت، لديها مرافق متاحة للتداول في هذه العطلات الكبرى. ولكن الحقيقة هي أن حجم يصبح رقيقة جدا. لأن الفوركس هو 24 ساعة، في جميع أنحاء العالم السوق، وكنت أعتقد أن هذا سيكون أكبر الأوقات للتداول، وخاصة لأن الأموال تتدفق في كل مكان في التجارة. التجار الذين يريدون أن تأخذ فرصة والتجارة في هذه الأيام يجب أن ندرك أن السيولة منخفضة، والتحليل أمر صعب، والمخاطر مرتفعة. وهناك بلدان تختار عدم التبادل التجاري.
عيد ميلاد سعيد وثلاثة الين الياباني العروض.
عيد ميلاد سعيد للجميع الذي يلاحظ والاحتفال به! هذه الفترة هي وقت رائع للتفكير في العام العظيم الذي يقترب من نهايته، ويقوم تجار الفوركس الذكية بإلقاء نظرة فاحصة على محافظ العملات الأجنبية من أجل إجراء نظرة سنوية على أدائهم وأعداد الأزمات وتحديد ما يحتاجون إليه لتحسين لجعل العام المقبل واحد أفضل. يتم إغلاق العديد من الأسواق العالمية لعيد الميلاد اليوم مما يعني أنه سيتم مواجهة كميات رقيقة جدا. ومن المتوقع أن يكون التقلب منخفضا، ولكن هذا لا يعني أن هناك.
طرق لتحسين التداول الخاص بك الفوركس العقلية.
التداول الناجح صعب وبناء المواقف والمعتقدات الصحيحة هي طريقة لتطوير العادات والمهارات اللازمة للتجارة المربحة. دون عقلية التداول مربحة وناجحة، وسوف تكون السباحة المنبع ضد المشاعر الخاصة بك / المخاوف، والأفكار، والعادات اللاواعية التي تقوض نجاحك. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النشاط المضاربة، أهمية علم النفس في تداول العملات الأجنبية ببساطة لا يمكن المبالغة فيها. البشر هم كائنات عاطفية، ولديهم صفات نفسية محددة جيدا في كثير من الأحيان.
مقالات تداول العملات بواسطة باكسفوريكس.
فوركس بلوق من باكسفوريكس هي خدمة المعلومات الرائدة في السوق. المؤلفين لدينا خبرة مهنية سواء من حيث التداول في الأسواق المالية ومن حيث توفير أكثر مهنية، والمعلومات الضرورية وذات الصلة.
والغرض الرئيسي من تداول العملات الأجنبية بلوق هو مساعدة التجار من حيث تحقيق النجاح في تداول العملات على الانترنت من خلال توفير المعلومات والتفسيرات من القضايا الأكثر موضوعية في السوق المالية.
باكسفوريكس يحمل باستمرار مسابقات مختلفة لمستخدميها، من خلال الفوز الذي، يمكنك الاستثمار في تداول الفوركس الحقيقي. لدينا تداول العملات بلوق هو المورد حيث يمكنك الحصول على كل الأخبار عن مثل هذه الإجراءات من شركتنا.
هدفنا هو أيضا لتزويد العملاء مع الأخبار الرئيسية من عالم الاقتصاد والمالية، والتي هي في الطلب الكبير من قبل تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، من أستراليا إلى الولايات المتحدة. يوفر باكسفوريكس عملائها مع تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت المبتكرة، والوصول إلى موارد المعلومات، والأخبار المالية من الوكالات العالمية الرائدة. كما تغطي مدونة فوركس موضوعات مثل عقود الفروقات والعقود الآجلة والسلع.
ومن بين المواضيع الأخرى التي تغطيها المواضيع التالية:
شرح استراتيجيات الفوركس. إدارة العملات الأجنبية. استثمارات الفوركس؛ الفوركس وعالم الاقتصاد؛ الفوركس والأسواق المالية الأخرى. الفوركس والخدمات المصرفية.
منصة التداول لدينا ميتاترادر ​​4 هي الأكثر تقدما والمعروفة بين التجار، التي توفر مجموعة واسعة من الوظائف لسهولة تداول العملات الأجنبية. على عكس العديد من الشركات الأخرى من التداول عبر الإنترنت، تقدم باكسفوريكس مكافأة النقد الاجنبى مجانا لجميع العملاء الجدد. يتم تغطية كل هذه وغيرها الكثير من الأخبار باستمرار في موقعنا على الفوركس أخبار بلوق.
توفر مدونة فوركس أيضا معلومات مفصلة عن مجموعة واسعة من الودائع ولا مكافآت الإيداع، والتي قد تكون الشروط التي تهم العديد من التجار، سواء المبتدئين والمهنيين من هذا السوق المالي.
يوفر تداول العملات الأجنبية بلوق من شركتنا لعملائها مع جميع المعلومات الإضافية اللازمة حول مجال الأعمال التجارية، بما في ذلك الاستعراضات اليومية للأسواق المالية والوضع الاقتصادي في العالم ككل.
نحن ندعوك لتصبح القارئ المنتظم لدينا تحليل الفوركس بلوق والتأكد من الكفاءة العالية من كتابنا.
أرتشيف بلوغس.
أحدث التوصيات.
تحليل أودوس 27.12.2017.
تحليل ورود 26.12.2017.
تحليل إكسون موبيل 22.12.2017.
تحليل ألكوا 21.12.2017.
تحليل إنتيل 20.12.2017.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

فكس ترادينغ ريفيوس فوريكس بلوغ
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
S & P 500 أوتلوك - إشارات تشير إلى ركوب روجر في عام 2018.
علامات التحذيرات تومض أننا يمكن أن يكون في لركوب أكثر رطوبة هذا العام القادم من السنوات الماضية، مما تسبب في كل من المستثمر أنغست والتفاؤل التاجر في الارتفاع.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
العجز التجاري في الولايات المتحدة يأتي في أقل بقليل من 70 مليار دولار؛ المخزونات ترتفع.
انخفض الميزان التجاري الأمريكي السلع المتقدمة في نوفمبر تشرين الثاني. ويبلغ العجز الآن 69،7 بليون دولار.
إبقاء العين على الجدول الزمني لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند تداول الجنيه الإسترليني في عام 2018.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - دعم كبير في مكان بعد اندلاع.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفع الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى فى شهرين مقابل نظيره الأمريكى، حيث يبدو أن الأسعار الآن على ما يبدو للتحقيق فوق الرقم 0.78.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فكس ترادينغ ريفيوس فوريكس بلوغ
سواء كنت التداول في العملات الأجنبية، أو الفوركس، السوق لبعض الوقت & # 8211؛ أو ترغب في محاولة بها لأول مرة & # 8211؛ أول شيء عليك القيام به هو اختيار وسيط الفوركس. مع استمرار شعبية تداول العملات الأجنبية في الارتفاع، وعدد من وسطاء الفوركس يرتفع باطراد. اختيار واحد من بحر من العديد يمكن أن تكون شاقة، ولكن من الأفضل أن التمسك بأسماء كبيرة، السمعة. فوركس كابيتال ماركيتس ليك، أو فكسم، هي واحدة من أكبر وأكبر سمعة الفوركس في الأعمال التجارية اليوم. سنلقي نظرة فاحصة على فكسم أدناه.
حول فكسم.
منذ تأسيسها في عام 1999، فوركس كابيتال ماركيتس ليك & # 8211؛ المعروف باسم فكسم & # 8211؛ قد ارتفع لتصبح واحدة من السمعة الفوركس الأكثر سمعة والاعتماد على الفوركس في العالم. وتجاوزت إيراداتها لعام 2008 300 مليون دولار، وتوظف أكثر من 550 شخصا في جميع أنحاء العالم. مقرها الرئيسي في نيويورك بمثابة نواة الهيكل التنظيمي في جميع أنحاء العالم الذي يوفر عددا مرنا من الخيارات لكثير من التجار الذين يعتمدون على خدماتها.
بدأ فكسم & # 8217؛ s العالمية في جادة في 2002، عندما افتتح مكتب لندن. مع مرور الوقت، فتحت فكسم المكاتب في هونغ كونغ وسيدني ودبي وباريس؛ كما أن لديها العديد من المكاتب داخل الولايات المتحدة. ويعتبر برنامج التداول في محطة تداول العملات الأجنبية من الشركات الرائدة في هذه الصناعة، كما تميز شركة فكسم عن طريق تقديم قسم وساطة الخصم، فكسم ميكرو، جنبا إلى جنب مع أجنحةها العادية من الخدمات تحت فكسم ستاندارد.
التسجيلات الرئيسية.
يتم تسجيل فكسم مع:
لجنة العقود الآجلة التاجر (فم) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)
معلومات الاتصال في لمحة.
إذا قررت التعامل مع فكسم، فستحتاج إلى الاحتفاظ بأهم معلومات الاتصال في متناول اليد. معلومات الاتصال الأساسية ل فكسم هي كما يلي:
رقم الهاتف: 1 (888) 50-فوريكس أو 1 (888) 503-6739 رقم الهاتف المحلي: 1 (212) 201-7301 رقم الفاكس: 1 (877) 229-0004 مكتب التداول: 1 (866) 600 - FXCM أور 1 (866) 600-3926 إمايل سوبورت: إنفو @ فكسم الدعم عبر الإنترنت / الدردشة المباشرة: فسم / live_help / prechat_survey_body. html.
معلومات التداول الحيوية حول فكسم.
يتم تنفيذ الغالبية العظمى من معاملات تداول العملات الأجنبية مع فكسم باستخدام برنامج التداول الرئيسي، محطة تداول العملات الأجنبية. وتعتبر محطة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع واحدة من أفضل برامج التداول في هذه الصناعة، والتي تتميز بأحدث التقنيات وراحة التداول مباشرة على الرسوم البيانية. مع يقتبس يتدفقون، بنقرة واحدة التداول، والتخصيص سهلة، وتقديم تقارير واسعة والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى، ومحطة التداول فكس يمكن استخدامها مع سهولة من قبل المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
هناك العديد من الأمور الرئيسية الأخرى لمعرفة التداول في سوق الصرف الأجنبي مع فكسم. من أجل راحتك، أبرزنا مجموعة من أهمها أدناه.
الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب قياسي على الإنترنت مع فكسم هو 100 $؛ مطلوب 25 $ الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب فكسم مايكرو. بالنسبة للحساب القياسي 10K، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 2،000 دولار أمريكي.
اعدادات الحساب.
إنشاء حساب مع فكسم أمر سهل نسبيا. أولا، يجب تقديم الطلب الذي يستغرق حوالي عشر دقائق لملء. تتم مراجعة الطلب ومعالجته في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل. عند الانتهاء، سيتم إرسال بريد إلكتروني يمكنك استخدامه بعد ذلك لإكمال عملية الاشتراك.
الحسابات التجريبية.
حساب التداول الممارسة الحرة متاح من خلال فكسم ويمكن استخدامها لمدة تصل إلى ثلاثين يوما. حساب الممارسة هذا يمكن استخدامها لمعرفة ما فكسم و فكس تجارة محطة البرنامج هو كل شيء. يمكنك أيضا تقييم وتجربة استراتيجيات التداول المختلفة دون أي مخاطر مالية. في الواقع، حساب تداول الممارسة فكسم ينطوي على أي رأس مال حقيقي على نهاية الخاص بك، مما يجعلها وسيلة ذكية للتعرف على النظام.
مكتب التداول.
واحدة من الخصائص الرئيسية فكسم & # 8217؛ s كوسيط صرف العملات الأجنبية هو أنه يقدم لا التعامل التعامل مكتب التداول. وبهذه الطريقة، فكسم يلغي أي تضارب محتمل في المصالح بين وسطاء والتجار، وضمان أن تستمتع أفضل المعاملات والخبرات مع الصفقات الخاصة بك. عروض مثل هذه أرن & # 8217؛ ر التي أدلى بها العديد من وسطاء الفوركس، و فكسم & # 8217؛ s لا التعامل مع سياسة مكتب حقا يجعلها تبرز من الحشد.
حدود الرافعة المالية.
تقدم فكسم مبالغ الرافعة المالية المرنة على حسابات التداول الخاصة بها. الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو حوالي 100: 1. على الرغم من أن مبالغ الرافعة المالية المرنة تعني أنه يمكن للمتداولين استخدام قدرتهم الخاصة من الرافعة المالية كما هو مطلوب. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من التجار فكسم تختار للتجارة باستخدام مبالغ الرافعة المالية الافتراضية، والتي تقوم على إعدادات الهامش الافتراضي.
توقف زائدة.
الوقف الزائد هو خيار متاح للتجار فكسم؛ يمكن أن تتحول أوامر وقف إلى توقف زائدة مع النقر على زر، مما يجعل من عملية سهلة جدا ومبسطة لأولئك الذين يرغبون في استخدام هذا النوع من إدارة المخاطر خلال تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.
فروقات التداول.
مرنة، وانخفاض فروقات التداول هي الدعامة الأساسية ل فكسم. يستخدم فكسم العديد من التقنيات والاستراتيجيات المختلفة من أجل الحفاظ على أدنى فروق ممكنة؛ التسعير نقطة كسور هو مثال على كيفية إنجاز ذلك. العديد من التجار يختارون التداول مع فكسم بسبب فروق أسعارها التنافسية للغاية. على سبيل المثال، فروق سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي غالبا ما تكون نقطتين فقط، والفارق بين الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي غالبا ما يكون ثلاث نقاط فقط. ويمكن لهذه الفروق الحادة الشديدة أن تعطي التجار ميزة قوية في سوق الصرف الأجنبي.
الخط السفلي.
هناك العديد من وسطاء سوق الصرف الأجنبي للاختيار من هذه الأيام. التمسك مع بارزة، شركة معروفة دائما فكرة جيدة. مع فكسم، أكثر من عشر سنوات من تونوتش تجربة سوق النقد الاجنبى وجود عالمي يضمن أن التجار يتمتعون ببعض من التداول الأكثر توازنا وعادلة اليوم. إن سهولة استخدام برنامج محطة تداول العملات الأجنبية تجعل فكسم خيارا رائعا للمبتدئين والخبراء على حد سواء، و فكسم & # 8217؛ s لا التعامل مع مكتب التداول سياسة التنفيذ يعزز التجار & # 8217؛ فرص لتسمير أفضل الأرباح الممكنة. وقال كل شيء، فكسم هو خيار موثوق بها وسمعة طيبة لأي تاجر الفوركس.
العروض الترويجية.
4 تعليقات من & # 8220؛ فكسم & # 8221؛
هل لي أن أسأل، كم عمولة تتلقاها بعد تداول واحد؟
على سبيل المثال: بعثت 10K ور / أوسد على 1،3710 مما كنت عليه مرة أخرى على 1،3700. هناك ربح 10 نقطة، إقل. 10 أوسد! كم هو الألغام، وكم هو فكسم؟
تداول هذا الأسبوع والأسبوع الماضي كان معقدا للغاية & # 8211؛ هل تقول أن هذا أمر شائع أم أن الأزمات الاقتصادية العالمية الحالية تخلق ظروفا تجارية معقدة للغاية؟
لقد تم استخدام فكسم لمدة 18 شهرا.
نصيحتي بسيطة.
لا تستخدم منصة Mt4 للتداول المباشر. انها غير مستقرة.
Mt4 يربط فكسم عبر جسر مع بوسطن التكنولوجيا. وهذا يعني أن & # 8216؛ فتح & # 8217؛ وتختفي الأوامر في عملية المزامنة، والتنفيذ غالبا ما يكون بطيئا، وفي بعض الأحيان يمكن أن تتوقف واجهة لمدة تصل إلى 5-15 دقيقة تبعا للأحداث الأخبار والتقلب.
لذلك، إذا كنت تخطط للتجارة بجدية وفي نهاية المطاف مع حجم، والعثور على وسيط mt4 آخر.
وعلاوة على كل هذا، فكسم لا تتحمل أي مسؤولية عن قضايا التكنولوجيا، في حين أن دعم العملاء كانت جيدة في بعض الأحيان، عندما يهم حقا أنها تفشل في تقديم.
منصة منصة التجارة الخاصة بهم هي أكثر استقرارا ولكن يفتقر إلى الميزات ويحتوي على واجهة محرجا.
وبالنظر إلى انتشار واسع والوساطة التي تدفع فكسم، وكنت أتوقع المزيد منهم.
أشك في وجود وسيط الكمال ولكن يمكنك بالتأكيد القيام به أفضل من فكسم.
أنا لم تتداول من قبل وأنا ترولي تريد أن تتعلم. لقد تم البحث في الانترنت لشخص ما لي في الواقع يعلمني كيفية التجارة مع تكلف الذراع والساق. لقد قيل لي أنني يجب أن فتح التجريبي أكت. واستخدامه لطالما كنت في حاجة لاستخدامها لكسب بعض الخبرة في التداول مع المال اللعب. لذلك أنا في عملية إيجاد وسيط جيد ونزيه، ولكن يبدو أن جميع الوسطاء لديها العديد من الاستعراضات سيئة عنهم. على الرغم من مجرد استخدام التجريبي أكت. قد لا تعول كثيرا، ولكن أود أن استخدام التجريبي أكت. كما لو كنت حقا تداول المال الحقيقي. لا & # 8217؛ t تريد أن يكون مشاكل عندما التجارة من أجل المال الحقيقي، إذا واجهت نفس المشاكل في التداول الحقيقي.
أي اقتراحات أو آراء حول السماسرة الأخرى لتبدأ على التجريبي أكت.، ثم ربما حقيقي أكت.؟

فكس ترادينغ ريفيوس فوريكس بلوغ
في وظيفة الأمس (تيد يتحول للدولار الاسترالي)، أوضحت كيف أن الشعور السائد من عدم اليقين في الأسواق قد تجلى في شكل انخفاض الدولار الأسترالي. مع مشاركة اليوم، أريد أن أحمل هذه الوسيطة إلى الدولار الكندي.
كما اتضح، فإن أسواق الفوركس تعالج حاليا الدولار الكندي والدولار الأسترالي على أنه أمر لا ينفصل. وفقا لمطف، يتداول زوج العملات أود / أوسد و كاد / أوسد مع ارتباط 92.5٪، ثاني أعلى سعر في الفوركس (وراء تشفوسد و أودوس فقط). ويمكن أيضا تمييز حقيقة أن هذين الرقمين مترابطان عدديا (انظر الرسم البياني أدناه) بالنسبة للجزء الأفضل من عام 2018 مع نظرة سريعة على الرسوم البيانية أعلاه.
لماذا هذا هو الحال؟ كما اتضح، وهناك عدد قليل من الأسباب. أولا وقبل كل شيء، حصل كلاهما على الوصف المشكوك فيه ل & # 8220؛ عملة السلع، & # 8221؛ وهو ما يعني أساسا أن ارتفاع أسعار السلع الأساسية يقابله ارتفاع نسبي في الدولار الاسترالي واللوني، مقارنة بالدولار الأمريكي. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن ازدهار السلع على مدار العام والانخفاض المفاجئ يتوافق مع حركة مماثلة في عملات السلع. وبالمثل، تزامن ارتفاع أمس مع أكبر ارتفاع ليوم واحد في الدولار الكندي في العام حتى الآن.
وبعيدا عن ذلك، ينظر إلى العمالتين على أنهما وكالء جذابان للمخاطر. على الرغم من أن الفوضى في منطقة اليورو لها علاقة فعلية ضئيلة جدا بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي (التي هي سليمة من الناحية المالية، ومتميزة جغرافيا، ومعزولة اقتصاديا عن الأزمة)، فقد أخذت العمالتان مؤخرا إشاراتهما من التطورات السياسية في اليونان، الأشياء. وبالنظر إلى الحساسية المتزايدة للمخاطر التي نشأت من أزمة الديون السيادية والتباطؤ الاقتصادي العالمي، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين قد استجاب بحذر من قبل الرهانات الفك على الدولار الكندي.
وأخيرا، فإن بنك كندا في وضع مماثل جدا للبنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). وقد شرعت كل من البنوك المركزية في دورة من التشديد النقدي في عام 2018، فقط لتعليق رفع أسعار الفائدة في عام 2018، بسبب عدم اليقين بشأن آفاق النمو على المدى القريب. وفي حين أن معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي قد تراجع بالفعل في كلا البلدين، فإن تضخم الأسعار لم يحدث. في الواقع، كانت القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المستهلك الكندي 3.7٪، وهي أعلى بكثير من منطقة بوك و # 8217. زيادة تعقيد الصورة هو حقيقة أن اللوني هو بالقرب من مستوى قياسي، و بوك لا يزال حذرا من زيادة إثارة حرائق التقدير بجعلها أكثر جاذبية لحمل التجار.
وعلى المدى القريب، فإن آفاق المزيد من التقدير ليست جيدة. وكان ارتفاع العملة قوي جدا في الفترة 2009-2018 ويبدو الآن أن أسواق الفوركس قد تكون قد قبلت بأنفسها. الانسحاب نحو التكافؤ & # 8211؛ وما بعده & # 8211؛ يبدو وكأنه إمكانية واقعية فقط. وإذا ما استقر الاقتصاد العالمي، وعندما تستقر الاقتصاد العالمي، تستأنف البنوك المركزية وتزداد شهية المخاطرة، فيمكنك التأكد من أن الدولار الكندي (والمسترالي) سيتحركان حيثما توقفا.
29 يونيو 2018.
المد يتحول للدولار الاسترالي.
& # 8220؛ أستراليا على وشك الدخول في الطفرة التي ينبغي أن تستمر لعقود & # 8230؛ الدولار الاسترالي من غير المرجح أن يعود إلى حيث كان، وسوف يتقلص التصنيع في أهمية للاقتصاد، وربما أسرع مما كان عليه. # 8221؛ هذا، وفقا لمارتن باركينسون، وزير الخزانة في استراليا. في حين أن 30 عاما من الآن، السيد باركينسون & # 8217؛ s التكهن قد تحقق لتكون دقيقة، وأنا لا متأكد من أنه ينطبق على الفترة 3 أشهر من الآن. هنا & # 8217؛ s السبب:
أولا وقبل كل شيء، فإن الازدهار الاقتصادي المفترض الذي يحدث في أستراليا يدفعه كليا ارتفاع أسعار السلع الأساسية وارتفاع الإنتاج والصادرات. ومنذ أن بلغت ذروتها في نهاية نيسان / أبريل، انخفضت أسعار السلع الأساسية بشكل سريع. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه لا تزال هناك علاقة ضيقة بين الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي وأسعار السلع. كما انخفضت أسعار السلع الأساسية خلال الشهرين الماضيين، لذلك الدولار الاسترالي.
وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن الطلب سيظل على الأرجح قويا على المدى الطويل، فإنه قد يتراجع بشكل كبير على المدى القصير، بسبب تراجع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم الصناعي. ولننظر أيضا إلى أن أكبر سوق للصادرات السلعية في أستراليا & # 8211؛ الصين & # 8211؛ قد تواجه صعوبة في الحفاظ على معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 10٪، وعلى الأقل، فإن الاستثمار الجديد للأصول الثابتة (الذي يستلزم الطلب على المواد الخام) سيصل إلى ذروته في المستقبل القريب.
وأخيرا، لا يمثل قطاع التعدين سوى 8٪ فقط من اقتصاد أستراليا، وهو ما يعني أن فقط إلى حد محدود إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية تساهم في النتيجة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأسترالي. ويعزز هذا الفهم الانكماش الاقتصادي بنسبة 1.2٪ في الربع الثاني & # 8211؛ أكبر تراجع في 20 عاما & # 8211؛ وكون الناتج المحلي الإجمالي ثابتا في الأساس خلال الثلاثة أرباع الأخيرة. فالعديد من المؤشرات الاقتصادية غير التعدينية تراجعت، كما أن عدد حالات إفلاس الشركات أعلى بنسبة 10 في المائة مما كان عليه في عام 2018. وفي النهاية، فإن ثروة أستراليا وتدفقها يعتمدان بدرجة أقل على السلع الأساسية، وأكثر من ذلك على القطاعات الأخرى .
كما يمكن أن تتأثر التوقعات المتفائلة بشأن السيد باركينسون في الأجل القصير بسياسة نقدية أكثر من المتوقع. رفع بنك الاحتياطي الأسترالي آخر سعر الفائدة القياسي في نوفمبر 2018، وربما لا يرتفع مرة أخرى لبضعة أشهر أخرى بسبب تراجع النمو الاقتصادي والتضخم المعتدل نسبيا. وبالنظر إلى أن الفارق الجذري في أسعار الفائدة قد يدفع ببعض النشاط المضاربي الذي أدى إلى ارتفاع ارتفاع الدولار الأسترالي، فإن الانخفاض في هذا الفرق قد يدفعه إلى الأسفل.
وذلك لأن التقارير القصصية تشير إلى أن الدولار الأسترالي لا يزال يمثل عملة طويلة المدى بالنسبة للتجار الذين يمولون، بتمويل من تقصير الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل، الين الياباني. وبالنظر إلى أن العديد من هذه الصفقات يتم رفعها بشكل كبير، فإنها لن تأخذ الكثير مما يؤدي إلى الضغط القصير والانخفاض السريع في أود / أوسد. وللدليل على هذه الظاهرة، يتعين على المرء أن ينظر إلى ما هو أبعد من مايو 2018، عندما انخفض الدولار الاسترالي 10-15٪ في ثلاثة أسابيع فقط.
وفي نهاية المطاف، وكما أشار أحد المعلقين مؤخرا، فإن ارتفاع الدولار الاسترالي بنسبة 70٪ منذ عام 2008 قد ينظر إليه على نحو أفضل على أنه ضعف الدولار الأمريكي (الذي حفز أيضا ارتفاع أسعار السلع الأساسية). وبالتالي فإن الاستقرار الظاهري للدولار قد يؤدي إلى تراجع بعض الهواء عن العملة.
28 يونيو 2018.
الأسواق الناشئة العملات تستعد ل تصحيح.
& # 8220؛ كان ربيع الأمل، كان شتاء اليأس، & # 8221؛ يبدأ تشارلز ديكنز & # 8217؛ حكاية مدينتين. في عام 2018، أعقب فصل الشتاء اليأس ربيع عدم اليقين. وبسبب الزلزال / تسونامي في اليابان، واستمرار محنة اليونان، وارتفاع أسعار السلع الأساسية، وتزايد القلق بشأن الانتعاش الاقتصادي العالمي، ارتفع التقلب في أسواق الفوركس، والمستثمرون غير واضحين بشأن كيفية المضي قدما. في الوقت الراهن على الأقل، فإنها تستجيب عن طريق إغراق عملات الأسواق الناشئة.
كما ترون من الرسم البياني أعلاه (الذي يظهر المقطع العرضي من الفوركس الأسواق الناشئة)، وصلت معظم العملات ذروتها في بداية مايو ومنذ ذلك الحين بيعت بشكل كبير. إن لم يكن بالنسبة للتجمع الذي بدأ العام، فإن جميع عملات الأسواق الناشئة من المحتمل أن تكون منخفضة بالنسبة للسنة حتى الآن، وفي الواقع العديد منها على أي حال. ومع ذلك، فإن عائدات أفضل الشركات أداء أفضل بكثير مما كانت عليه في عامي 2009 و 2018. وبالمثل، انخفض مؤشر مسي للأسواق الناشئة بنسبة 3.5٪ في الفترة منذ بداية العام، وارتفع مؤشر جيه بي مورغان لسندات الأسواق الناشئة (إمبي +) بنسبة 4.5٪ (وهو ما يعكس تناقص توقعات النمو بقدر التصورات المتعلقة بزيادة الجدارة الائتمانية).
هناك عدد من العوامل التي تدفع هذا الانحراف من المشاعر. أولا وقبل كل شيء، تتراجع شهية المخاطرة. وعلى مدى الشهرين الماضيين، تزامنت كل أزمة في أزمة ديون منطقة اليورو مع عمليات بيع في الأسواق الناشئة. وفقا ل وول ستريت جورنال، & # 8220؛ عملات أوروبا الوسطى والشرقية التي تعتبر أكثر عرضة للاضطرابات المالية في منطقة اليورو ضعيفة الأداء. & # 8221؛ كما شهدت الاقتصادات الأخرى، مثل تركيا وروسيا، ضعفا في عملاتها. ويعتقد بعض المحللين أنه نظرا لأن الاقتصادات الصاعدة عموما أكثر سمكا من نظرائها الأساسيين، فإنها أقل خطورة بطبيعتها. لسوء الحظ، في حين أن هذا الاقتراح يجعل المعنى النظري، يمكنك أن تتأكد من أن التقصير من قبل عضو في منطقة اليورو سوف يؤدي إلى نزوح جماعي إلى ملاذات آمنة & # 8211؛ ليس في الأسواق الناشئة.
في حين أن الأسواق الناشئة آسيا وأمريكا الجنوبية معزولة إلى حد ما من المشاكل المالية في منطقة اليورو. ومن ناحية أخرى، فإنها تظل عرضة للتباطؤ الاقتصادي في الصين وارتفاع التضخم. وقد تجنبت البنوك المركزية في الأسواق الناشئة رفع أسعار الفائدة بشكل ملحوظ (وبالتالي ارتفاع أسعار السندات) & # 8211؛ خوفا من دعوة المزيد من تدفق رؤوس الأموال وتثبيط قيمة العملة & # 8211؛ ونتج عن ذلك ارتفاع أسعار التضخم. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن المناطق الأكثر حلكا (التي ترمز إلى ارتفاع التضخم) تقع جميعها في المناطق الاقتصادية الناشئة. وفي حين أن التضخم المرتفع ليس مشكلا بطبيعته، فإنه ليس من الصعب تصور دوامة هبوطية في التضخم المفرط. مرة أخرى، فإن نوبة مفاجئة من عدم الاستقرار النقدي من شأنه أن يرسل المستثمرين التسرع في المخارج.
وفي حين أن معظم المحللين (الذين شملتهم) لا يزالون متفائلين على الأسواق الناشئة على المدى الطويل، فإن العديد منهم ينزلون على المدى القصير. & # 8220؛ رك استراتيجي في الأسواق الناشئة نيك شامي يقول فريقه قد أوصى & # 8216؛ الدفاعية المواقف & # 8217؛ لزبائنها منذ 5 مايو / أيار ولم يوافقوا على الرهانات الصاعدة الجديدة الصاعدة في الوقت الحالي & # 8230؛.HBC يوم الخميس أنه لا يوصي بمراكز قصيرة صريحة على عملات الأسواق الناشئة للعملاء ولكن اقترح المزيد & # 8216 ، الحذر & # 8217؛ والنهج الانتقائي في جعل الرهانات العملة. & # 8221؛ وسوف تتفاقم هذه الظاهرة من خلال حقيقة أن النشاط السوقي يتباطأ عادة في الرسم البياني الصيفي أعلاه من باب المجاملة فوركس ماغنيتس) كما يذهب التجار في عطلة. مع انخفاض السيولة وعدم القدرة على مراقبة باستمرار محفظة واحدة، والتجار سوف تكون موقفة لاتخاذ مواقف محفوفة بالمخاطر.

No comments:

Post a Comment