Friday 23 February 2018

سكيفكس الفوركس


SkyFX.


ملخص.


سكيفكس هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 100 دولار أمريكي، وهو أقل قليلا من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر سكيفكس رافعة مالية قصوى تبلغ 300: 1، وهي قابلة للمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين.


قد يكون مستوى الطلب على الهامش المقدم بنسبة 3٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين غير ذوي الخبرة ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع سكيفكس، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها سكيفكس لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا هو ما وقفت فيما يتعلق سكيفكس:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.01 لوت، مما يحد من السيطرة على المتداول الرافعة المالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية من 300: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 3٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد توسع هامشها إلى ما بعد مستوى وقف الإيقاف: يتم تعيين مستوى الإيقاف عند 3٪، وهو ليس آمنا للغاية.


وعموما، سجل سكيفكس درجة خطر 4.09. وهذا يشير إلى أن سكيفكس هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر إلى حد ما.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


سكيفكس يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم سكيفكس من قبل وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


سكيفكس الاستعراضات.


تداول مع سكيفكس؟


هل كنت راضيا عن نوعية خدمات وسيط سكيفكس؟


استعراضات & راتينغس.


جنوب أفريقيا، ديلو.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


إنهم أتمنى أموالي، فعلوا تجارة واحدة كانت صالحة للإعجاب ولكنها اختفت تماما. مشاهدة من غويس و غالس، هذا هو عملية احتيال.


NORGE، تروند.


1 شهر مع هذا الوسيط.


لا تضع المال الخاص بك في هذا فرودكومباني. تماما سويندلرز. عندما U وضع المال في U سوف أحدث من أي وقت مضى انظر لهم بعد ذلك. البقاء بعيدا عن هذا سكامبروكر.


السويد، إريك.


1 أسبوع يعيش مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن هذه الشركة.


المملكة المتحدة فريد جك.


والشركة هي عملية احتيال. ابق بعيدا!


5 أشهر مع هذا الوسيط.


المحلل الرائع هذا كومباني لديها توقعات 9 الصفقات من أصل 10.


أنا اتبع تعليمات وسيط منذ اليوم 1 فتح حساب مع 15000usd المحرز 50000usd في 3 أيام.


يقف الآن على 123000 دولار مع إيداع إضافي من 15000 دولار من هنا بحلول العام المقبل سوف نصل إلى 250000 دولار.


النمسا، مايكل هير.


1 سنة مع هذا الوسيط.


سكيفس هو عملية احتيال كبيرة. Even حساب ممارسة سكيفس ليست جيدة ثم لماذا للاستثمار هنا. لن أستثمر أموالي مع سكيفس.


واحد من وسيط الغشاش.


نيكاراغوا، كوبي كوزنس.


8 شهر مع هذا الوسيط.


قدمت مؤخرا طلب سحب إلى سكيفكس وقالوا انها في العملية. ولكن في وقت لاحق حصلت على رسالة تقول، تم تعطيل حسابك .... دون أي سبب أغلقوا حسابي ... هذا هو دليل حقيقي من سكامرس.


بيلاروسيا إيغور.


انتباه! كن حذرا! النصابين! لدي كل البراهين أنهم ببساطة لعب لوتو مع أموالك. في هذه الشركة فقدت كل المدخرات! كسروا حياتي! إذا كنت لا تريد أن لك كان هناك نفس توجيه واضح من هؤلاء سويندلرز! العودة، والمال الذي سرق مني، خداع لي! دعوتني 5 أشخاص (آنا بروفمان، تينا تشويكوفا، آدم فيشمان، أولغا كايسر وإدوارد) ولم يكن أحد منهم لا يقول لي كلمات الحقيقة. وتم تمثيلهم جميعا من قبل موظفي الشركة ووعدوا بنسبة 500-600٪ من الربح خلال أسبوع. كما ظهر بعد ذلك - أنها لا تعمل ل سكيفكس وتدريب لذلك التجار. في ذلك يمكن أن هؤلاء سويندلرز تدريب. أنا استثمرت المال لأنه على موقع الشركة على الصفحة الرئيسية هو مكتوب، ما لديهم حماية فريدة من وسائل ضد الخسارة (أنها تستخدم موارد إضافية للانتظار ترهل) لماذا ثم فقدت كل شيء. ثم على الصفحة الرئيسية لموقعهم هو مكتوب أن الكلمة التجارية معبأة من الخبراء على استعداد لمساعدتي في كل ثانية. حيث كان هناك هؤلاء الخبراء عندما طمأنت حول هيلب. كما يبدو لي لا يمكن أن توفر مثل هؤلاء الخبراء (لذلك كتبت لي بنجامين فرانز). سكيفكس الشركة روجيش يعني. لدي كل البراهين (لقطات من الحديث مع سويندلرز وسجلات من المحادثات الهاتفية معهم). ثم أرسلوا لي قانونا (وحتى الإملاء) لم تصدر بكفاءة قطعة من الورق أنني، في حالة صدمة من ذلك. أن فقدت كل شيء وقعت عليه. والأهم من ذلك، كما وعدوا أن من شأنه أن يساعدني. و. كيف كنت تعتقد ساعد؟ بالطبع لا.


5 سنوات حساب حقيقي المجموع.


9 أشهر مع هذا الوسيط.


سكيفس قد لا يكون أفضل شركة في شروط العملات التجارية توصيات قاعدة على تجربتي معهم ولكن بالنسبة للأوراق والأوراق المالية، وأنا أوصي بهم بسبب ذلك فار أنا لم تفقد نصف بقدر ما فقدت مع شركتي الماضي 2 أنا قد قبل سكيفس.


على الأقل أنا في الربح إلى نسبة معقولة.


أنا كتابة هذا التعليق فقط لإكمال وعودي للوسيط أنني أنا العمل مع الشركة في شخص واحد من السيد فريمان لأنه سخرني في الشركة وشرعت في الحفاظ على لي في الأرباح وأنا لن أقول أنها ليست أفضل عرض في جميع أنحاء ولكن من جيدة جيدة لكتابة شيء جيد عن الشركة وهناك توصيات حتى فار.


طلب الانسحاب يستغرق ما يصل إلى 4 أيام أو أسبوع ولكن ليس لدي الكثير من المشاكل مع ذلك على أي حال بسبب أنه على الأقل دفعهم ..


ولكن لا تأخذ أي مكافأة من لهم إلا أنهم يقولون ليس لديهم أي شروط والشروط.


بولندا، سكيولكر.


1 سنة مع هذا الوسيط.


أنا لا أوصي هذا الوسيط لماذا على بيجينينغ انتشار عالية لديك لدعوة لخفض حتى عندما يكون لديك ما يكفي من المال، وسحب المال يأخذ 1 الشهر :-) همم وأفضل يوصي اتخاذ أوبوسيت مما كنت سوف تكون غنية إذا كنت سوف تثق بهم لك سوف تفقد أموالك :-(


روسيا - الكسندر شيرنيكوف.


2 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


كنت مفاجأة سارة عندما تحدثت لأول مرة إلى هذه الوسيط لم يكن لديهم ريكوتس. أنها عرضت لي جيد جدا ينتشر وأعلى النفوذ في السوق. أنها أيضا، تركيبها لي حزمة مثالية + خدمة لطيفة جدا. آه! السبب الوحيد ل 4 نجوم هو لأنها صارمة جدا مع الامتثال ولكن هذا لأنهم شركة منظمة. الآن أنا جعلت 20٪ الربح كل شهر.


سكيفكس (تراديماركر) مراجعة زيارة الموقع.


أكتوبر 2018: هناك الآن 3 فبا التجار محكمة مذنب الأصوات ضد الشركات التي يملكها تراديماركير. واحد هو ضد كابيتال الخيار. و 2 أخرى ضد سكيفس. وبناء على ذلك، يعتبر فبا تراديماركر وجميع الشركات ذات الصلة لتكون الحيل.


توصي فبا بعدم التعامل مع سكيفكس، كابيتالوبتيون، وجميع الشركات العلامات التجارية الأخرى. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أي من هذه، فإننا نوصي بمحاولة سحب جميع الأموال الخاصة بك على الفور.


يمكن رفع هذه التسمية الغش عندما يتم حل جميع القضايا الحالية ضد الشركات تراديرمر.


مارس 2018: تحذير تحذير تحذير.


أرسل سكيفكس / تراديماركر اتفاقا لدفع الأموال المستحقة من أجل إنهاء مطالبات العميل ضد الشركة. في إطار اتفاق 8 صفحات، قال انه سيتم تحويل المبلغ إلى حساب تداول العميل في 153241 يوما. وهذا من شأنه أن يعطي سكيفكس أكثر من 400 سنة لدفع العميل. انقر هنا، ثم مرر لأسفل حتى يتم نشر الرقم 10 لمعرفة مكان الإبلاغ عن هذا.


قراءة أي اتفاق بعناية فائقة قبل التوقيع عليه.


تحذير: بدلا من مناقشة الخطوات اللازمة لحل مشاكل العميل، هددت سكيفس لجلب محام لإزالة تسمية الغش من شركتهم. وشملت مذكرتهم أيضا ما يفسره فبا كمحاولة رشوة. يرفضون سحب التهديد القانوني ما لم يزيل فبا تسمية الغش أولا. يمكنك النقر هنا لقراءة رسائل البريد الإلكتروني.


يعتبر فبا هذا سبب آخر لعدم التعامل مع سكيفكس.


يتم تسهيل سكيفكس من قبل تراديماركر (قبرص) المحدودة & نداش؛ وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 151/11.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سكيفس (تراديماركر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 2.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سكيفكس لا تدفع للزبائن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


سكيفكس (من الأعمال) استعراض سكيفكس، تصنيف والمقارنة.


التقييم: 0/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


المقر: 80 سبيرو كيبريانو، بيت أغاثوكليوس، مكتب 102، 4043 جيرماسوجيا-ليماسول، قبرص.


ينظمها: سيسيك، رقم الترخيص 151/11.


سكيفكس حساب المحمية.


خطر التجارة مجانا لمدة 15 يوما!


مع حساب المحمية أي خسائر هي على سكيفكس ويمكنك الاحتفاظ بجميع الأرباح!


حساب سكيفكس البسيطة:


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


حساب سكيفكس كلاسيك:


الحد الأدنى للإيداع: 1000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10k.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


مضمونة وقف الخسارة في جميع ظروف السوق!


سكيفكس طرق الإيداع / السحب.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان.


سكيفكس منصات التداول:


ميتاتريدر 4، ويبترادر، MT4 للآيفون، MT4 لالروبوت.


فوركس إشارات والتجارة الاجتماعية.


سكيفكس هو وسيط الفوركس القبرصي تنظيما جيدا التي تقدم لعملائها عددا من الامتيازات. واحد نحب أفضل هو حساب المحمية. فهو يتيح للمتداولين فرصة التداول بدون مخاطر كاملة لمدة 15 يوما: جميع الخسائر التي تكبدتها خلال هذه الأيام الخمسة عشر تغطيها سكيفكس، وجميع الأرباح تذهب للتاجر.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل سكيفكس (خارج نطاق العمل)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


SkyFx.


شركة تراديماركر (قبرص) المحدودة تأسست في 2018 على الانترنت منذ عام 2018 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم حوالة مصرفية.


دولار الولايات المتحدة.


العربية الصينية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الإيطالية البولندية الروسية الإسبانية التركية.


معاودة الاتصال البريد الإلكتروني المنتدى الدردشة الحية مكتب هاتف سكايب نموذج ويب.


أنواع الحسابات:


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2.7 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 300.


ميتاترادر ​​4.


2018-06-20 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-04-25 تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) عن قرارها في اجتماعها بتاريخ 25 أبريل 2018 بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل رقم 151/11 من شركة تراديماركر (قبرص) المحدودة 2018-08 -02 شطب بسبب عدم نشاط الموقع.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.7 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 300.


ميتاترادر ​​4.


2018-06-20 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-04-25 تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) عن قرارها في اجتماعها بتاريخ 25 أبريل 2018 بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل رقم 151/11 من شركة تراديماركر (قبرص) المحدودة 2018-08 -02 ديليستد بسبب عدم نشاط الموقع.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.5 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 200.


ميتاترادر ​​4.


2018-06-20 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-04-25 تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) عن قرارها في اجتماعها بتاريخ 25 أبريل 2018 بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل رقم 151/11 لشركة تراديماركر (قبرص) المحدودة 2018-08 -02 ديليستد بسبب عدم نشاط الموقع.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 20،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 200.


ميتاترادر ​​4.


2018-06-20 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-04-25 تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) عن قرارها في اجتماعها بتاريخ 25 أبريل 2018 بسحب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية بالكامل رقم 151/11 من شركة تراديماركر (قبرص) المحدودة 2018-08 -02 ديليستد بسبب عدم نشاط الموقع.


2 تعليقات من سكيفكس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


سكيفس أبدا دفع أرباحي. أنها تجعلني في انتظار الماضي 2 أشهر وحتى الآن أنها لا الرد لي. واحد من أسوأ وسيط من الأرض.


سكيفكس هو عملية احتيال كبيرة ..


انتباه! كن حذرا! النصابين! لدي كل البراهين أنهم ببساطة لعب لوتو مع أموالك. في هذه الشركة فقدت كل المدخرات! كسروا حياتي! إذا كنت لا تريد أن لك كان هناك نفس توجيه واضح من هؤلاء سويندلرز! العودة، والمال الذي سرق مني، خداع لي! دعوتني 5 أشخاص (آنا بروفمان، تينا تشويكوفا، آدم فيشمان، أولغا كايسر وإدوارد) ولم يكن أحد منهم لا يقول لي كلمات الحقيقة. وتم تمثيلهم جميعا من قبل موظفي الشركة ووعدوا بنسبة 500-600٪ من الربح خلال أسبوع. كما ظهر بعد ذلك - أنها لا تعمل ل سكيفكس وتدريب لذلك التجار. في ذلك يمكن أن هؤلاء سويندلرز تدريب. أنا استثمرت المال لأنه على موقع الشركة على الصفحة الرئيسية هو مكتوب، ما لديهم حماية فريدة من وسائل ضد الخسارة (أنها تستخدم موارد إضافية للانتظار ترهل) لماذا ثم فقدت كل شيء. ثم على الصفحة الرئيسية لموقعهم هو مكتوب أن الكلمة التجارية معبأة من الخبراء على استعداد لمساعدتي في كل ثانية. حيث كان هناك هؤلاء الخبراء عندما طمأنت حول هيلب. كما يبدو لي لا يمكن أن توفر مثل هؤلاء الخبراء (لذلك كتبت لي بنجامين فرانز). سكيفكس الشركة روجيش يعني. لدي كل البراهين (لقطات من الحديث مع سويندلرز وسجلات من المحادثات الهاتفية معهم). ثم أرسلوا لي قانونا (وحتى الإملاء) لم تصدر بكفاءة قطعة من الورق أنني، في حالة صدمة من ذلك. أن فقدت كل شيء وقعت عليه. والأهم من ذلك، كما وعدوا أن من شأنه أن يساعدني. و. كيف كنت تعتقد ساعد؟ بالطبع لا.

No comments:

Post a Comment