Wednesday 14 March 2018

خيارات أنيق استراتيجيات الموضعية


BANKNIFTY.
اتجاه البنك الدولي بعد استراتيجية استراتيجية استعادة الأموال استراتيجية السحب (لتجنب السوق ملزمة المدى) إدارة الأموال إدارة المخاطر مع خيار (صفر الخسارة)
هو اتجاهنا بعد ورشة عمل رسوم أعلى ثم ورشة عمل أخرى؟ دعني أشرح. هدفنا السنوي من بانكنيفتي هو الحد الأدنى هو 4500-5000 نقطة. يعني شهريا حوالي 400 نقطة. لنفترض إذا كنت تتداول مع 4 لوت فقط (120 سنت) من بانكنيفتي فيوتشر. لذلك الربح تقريبا حوالي شهر واحد ::
قنت 120 (4 لوط) * 400 نقطة = روبية 48000 الربح حوالي 1 شهر.
حتى في كلمة بسيطة اتجاهنا رسوم ورشة عمل التالية هو فقط شهرك الربح. لذا يرجى فهم الأساسية. في إضافية ونحن أيضا تعليم واحد استراتيجية كاملة واقية لعملائنا حوالي 500 نقطة الربح في بانكنيفي المستقبل. عندما يبدأ عميلنا التداول مع اتجاهنا استراتيجية التالية، فإنه يساعدك على الحصول على العودة يور ورشة عمل فيس ضمن الأولى 3 إلى 4 الصفقات. لذلك فكر وبعد ذلك كسب حتى عمر دون مساعدة من أي شخص في السوق. لماذا لا تسأل لعملائنا. لمزيد من المعلومات حول نظام التداول بانكنيفتي اتصل بنا.

خيارات خيارات استراتيجيات الموضعية
متوسط ​​المكالمة إيف 7.76٪
متوسط ​​وضع إيف 10.75٪
استراتيجيات اليوم الخالية من المخاطر.
حول خيارات ستراتيغيفيندر.
أداة ستاتيونفيندر أوبتيونبينغو هي فريدة من نوعها والدولة من أداة الفن للبحث في أفضل استراتيجيات الخيارات. يمكنك البحث استراتيجيات الخيارات على أساس الرغبة في المخاطرة واتجاه الاتجاه. يمكنك ان ترى كل التفاصيل ذات الصلة حول استراتيجية مختارة مثل الساقين استراتيجية، وسعر الدخول، والحد الأقصى من المخاطر، والحد الأقصى للربح المحتملة، نقطة التعادل الخ يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني مكافأة للاستراتيجية.
يمكن للمتداولين الذين يتعقبون الخيارات اليونانية عرض استراتيجية دلتا، غاما، ثيتا، فيغا. وتعتبر هذه الاستراتيجيات أقل خطورة لأن معظم الاستراتيجيات تستخدم تقنية التحوط لتقليل المخاطر.
روابط مفيدة.
تنصل.
أوبتيونبينغو لا تقدم أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
* ليس هناك ما يضمن أن الساقين استراتيجية الخيار ستكون متاحة في السعر الموصى بها في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يؤدي التمرين المبكر أو المهمة (حيثما ينطبق ذلك) إلى خلق مخاطر وفقدان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

NIFTY.
اتجاه أنيق بعد استراتيجية استراتيجية مونيباك تراجع استراتيجية (لتجنب السوق ملزمة المدى) إدارة الأموال إدارة المخاطر مع خيارات (صفر الخسارة)
هو اتجاهنا بعد ورشة عمل رسوم أعلى ثم ورشة عمل أخرى. دعني أشرح. هدفنا السنوي من أنيق هو الحد الأدنى 1800-2000 نقطة. يعني شهريا حوالي 200 نقطة. لنفترض إذا كنت التجارة مع فقط 3 الكثير (225 قنت) من نيفتي فيوتشر. حتى ما يقرب من الربح حوالي شهر واحد ::
كنت 225 (3 لوط) * 200 نقطة = روبية 45000 الربح حوالي 1 شهر.
حتى في كلمة بسيطة اتجاهنا بعد ورشة عمل فيس هو فقط شهر واحد الربح. لذا يرجى فهم الأساسية. في إضافية ونحن أيضا تعليم استراتيجية واحدة خداع واقية لعملائنا حوالي 200 نقطة الربح في نيفتي فيوتشر. عندما عملائنا S تارت التداول مع اتجاهنا استراتيجية التالية، فإنه يساعدك على الحصول على العودة رسوم ورشة العمل الخاصة بك ضمن أول 3 إلى 4 الصفقات حتى فكر وبعد ذلك كسب حتى عمر دون مساعدة من أي شخص في السوق. لماذا لا تسأل لعملائنا. لمزيد من المعلومات حول تريند فولوينغ سيستيم اتصل بنا.

مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.
(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)
الاستراتيجيات غير الاتجاهية.
الأرباح الشهرية المستمرة.
دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.
الفئات القادمة.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
يمكنك أيضا اختيار الحضور.
3 أيام الطبقة على الانترنت.
من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.
في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.
تسجيل الآن.
اتصل بنا.
لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟
يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.
والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.
نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.
ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.
معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.
حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)
لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.
سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.
بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.
لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.
كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.
ما يقوله طلابنا.
& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛
-Manoj رافولا، حيدر أباد.
& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛
-Ravi شانكار، بنغالور.
& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛
& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛

كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.
خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبية ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.
يجب قراءة هذا:
نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية طويلة سترادل ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لكم أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل من خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
يقول نيشيكانت داس.
هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.
أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟
هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟
يقول سوماشيكار C J.
من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.
دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.
مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.
ويقول بهارات بهاي.
نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.
أذهب من خلال، وأنا معجب.
تركبكس.
[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment