Tuesday 20 March 2018

مؤشر إيغ تداول العملات الأجنبية


إيغ وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إيغ.


إيغ إندكس هو جزء من مجموعة إيغ غروب هولدينغز بلك، وهي شركة تجارية مشتقة في مجال تبادل المشتقات المالية في المملكة المتحدة تقدم عقود الاختلاف (كفد) وخدمات الرهان على نطاق واسع لسماسرة التجزئة. مسؤولة عن توليد صافي إيرادات التداول العالمية من 361.9 مليون جنيه استرليني في عام 2018، والشركة لديها مكاتب الاستشارات التجارية في 16 بلدا.


مع 140،000 عميل نشط على مستوى العالم، إيغ غروب كانت رائدة في مجال الرهان المالي منذ عام 1974. المدرجة في بورصة لندن (لس)، إيغ غروب أوك مدرجة في مؤشر فاينانشيال تايمز 250 مع سقف السوق 2.1 مليار جنيه استرليني. إيغ لديها عمليات من خلال مؤشر إيغ وخدمات الأسواق إيغ في أمستردام وبكين وشيكاغو ودبلن وداسلدورف وجوهانسبرغ ولندن ولوكسمبورغ ومدريد وملبورن وميلانو وأوسلو وباريس وطوكيو وسنغافورة واستوكهولم.


يمكن للمشتركين إيغ مؤشر الوصول إلى أكثر من 10،000 الأسواق الدولية، مؤشر إيغ هو منصة التداول موثوق بها تقدم بعض من أدنى الهوامش، وأسعار تنافسية في هذا القطاع. أصحاب الحسابات لديهم إمكانية الوصول إلى تحليل الخبراء والأفكار، فضلا عن التدريب على المهارات والاستشارات التجارية المالية المستمرة والمساعدة مكتب المساعدة.


يمكن للمتداولين الوصول إلى الآلاف من العقود للاختيار من بين الثنائيات والسلع والمؤشرات وأسهم الاكتتاب العام والأسواق الاختيارية و سبرينت. الاستقرار المستمر وأسعار أفضل على مؤشر إيغ توفر التجار ميزة تنافسية على أي تجارة. وتتوافر مؤشرات الأسهم الثابتة والانتهاء من عقود العقود الآجلة للسلع في مؤشر إيغ. يتم تقديم الرهان إلى الأمام على الأسهم الثابتة انتهاء وتداول العملات الأجنبية.


وتشمل خدمات حساب قسط مؤشر إيغ:


• تقنية الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) للتسعير على الفوركس والأسهم.


• توقف مضمونة للسيطرة على التعرض الخفي في قيمة الصفقة الأساسية.


• رسوم عدم النشاط منخفضة من 12 جنيه استرليني رسوم 1 من كل شهر، بعد فترة طويلة من 2+ سنوات من أي نشاط التداول على حساب.


• أسعار الصرف المباشر على عقود الفروقات.


• الرسوم البيانية المتقدمة في الوقت الحقيقي بتكلفة 30 جنيه استرليني في الشهر، أو مجانا مع أربع صفقات أو أكثر في نفس الفترة.


• تحويل العملات على عقود الفروقات بحيث يتم تحويل أرباح العملات الأجنبية إلى العملة الأساسية وتمويل الحساب.


ويدعم أصحاب حسابات مؤشر إيغ أكثر من غيرها في التنفيذ والتسعير التكنولوجيا التي تعطي التجار ميزة. تخضع عقود مؤشر إيغ لسعر السوق والمؤشرات في الوقت الفعلي. وتتقاضى الرهانات الممولة يوميا والعقود مقابل الفروقات نسبة 2.5٪ أعلى من سعر الفائدة بين البنوك (أي ليبور). المراكز القصيرة هي 2.5٪ على رأس سعر الفائدة بين البنوك. يمكن تعديل الفائدة على المراكز القصيرة إلى بطاقة الائتمان أو الخصم. عندما يتجاوز سعر الفائدة بين البنوك أو ينخفض ​​عن 2.5٪ يتم إجراء رصيد أو خصم إلى حساب.


التجار يدفعون انتشارا على الرهان أو عقود الفروقات غير المشاركة. تستحق العمولات على كل سهم من عقود الفروقات.


منصة التداول ميتاترادر ​​4، و دما و L2 تاجر البرمجيات متوافقة للدمج إلى واجهات برمجة التطبيقات المحلية والمحطات عبر بوابة الصرف على شبكة الإنترنت.


منصات التعامل عبر الإنترنت.


منصة التبادل الافتراضي إيغ هو على شبكة الإنترنت والتطبيق المحمول الوصول إليها. ويمكن أيضا الوصول إلى الوصول المباشر إلى السوق المستندة إلى المستعرض (دما) إيغ التداول من الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية باد وفون، فضلا عن تطبيقات ويندوز موبايل وأقراص. وتقدم الشركة منصة الحائز على جائزة تبادل برو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.


يمكن إجراء ودائع حساب إيغ إندكس بواسطة بطاقة الائتمان الرئيسية أو بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي من لوحة تحكم "حسابي". الانسحابات هي كامل مبلغ الأرباح على التجارة. يتم أخذ العمولة وتوزيعات األرباح في االعتبار قبل االئتمان. يمكن للمشتركين في حساب مؤشر إيغ خيار إعدادات تحويل يومية أو أسبوعية أو شهرية لتحويل الأموال إلى عملة أجنبية أجنبية بتكلفة قياسية قدرها 0.3٪. يتم فصل أموال العميل وتأمينها.


يتم تقديم دعم عملاء مجموعة إيغ عبر قسم "طلباتي" في صفحة المساعدة والدعم لموقع الشركة، ومباشرة من الحساب.


(إيغ غروب)، ومؤشر إيغ (إيغ غروب)، وأسواق إيغ (إيغ ماركيتس) من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) في أستراليا، بالإضافة إلى سلطة النقد في سنغافورة (ماس).


على تجار مؤشر إيغ الاستفادة من استخدام الرافعة المالية للاستفادة من التعرض للسلع، إيتبس، الفوركس، المؤشرات، وأسهم الأسهم. وتحرر الرافعة المالية رأس المال من أجل تخصيص الأموال لاستثمارات أخرى.


قارن إيغ.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إتكس كابيتال.


الأسواق.


YouTradeFX.


لغ (لندن كابيتال غروب)


FXPrimus.


كور سبريادس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تاريخ إيغ، NO.1 انتشار الرهان في العالم ومزود كفد 1.


بدء انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 15،000 الأسواق العالمية، بما في ذلك العملات الأجنبية، والأسهم، بيتكوين وأكثر من ذلك. الاستفادة من التكنولوجيا الحائز على جائزة، ودعم الخبراء وأكثر من 40 عاما من الخبرة.


تقديم أفضل منصة على شبكة الإنترنت من أي وقت مضى.


تعزيز الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات مع منصة التداول إيغ الجديدة:


صفقات أسرع، مع بنقرة واحدة التنفيذ من القوائم.


التحديثات في الوقت الحقيقي، مع الأخبار والتغريد تويتر.


أوامر لجزء إغلاق، تنبيهات تغيير الأسعار، موضوع مظلم وأكثر من ذلك.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. يتم تضخيم الخسائر الخاصة بك، وكذلك الأرباح، عند استخدام الرافعة المالية.


التجارة عبر 15،000 الأسواق مع خدماتنا متفوقة.


إيغ انتشار الرهان.


التكهن على تحركات الأسعار أكثر من 15،000 الأسواق، مع الأرباح الخالية من الضرائب وليس واجب الطوابع لدفع على عوائد الخاص بك. 2.


إيغ كفد التداول.


شراء وبيع عقود الاختلاف، والمشتقات التي تعكس حركة أسعار الأصول المالية - ودفع أي رسوم الطوابع. 2.


تداول أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية عن طريق كفدس أو انتشار الرهان. الوصول إلى الأسواق الرئيسية مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


مشاهدة المزيد من الأسواق:


التجارة أينما كنت، على منصة الحائز على جائزة.


تطبيقات مصممة أصلا لجميع الأجهزة.


مجموعة كاملة من أدوات إدارة المخاطر.


المنصات المتقدمة والرسوم البيانية - L2 التاجر، برورالتيمي و MT4.


دعم على مدار الساعة.


يمكن للعملاء الاتصال لدينا فريق من الخبراء ودية 24 ساعة في اليوم، أو التواصل مع زملائه التجار على إيغ الجماعة.


مصادر التعلم.


تحسين الرهان انتشار أو مهارات التداول كفد - مهما كانت تجربتك يمكننا مساعدتك في الحصول على حيث تريد أن تكون.


تحليل الخبراء.


الحصول على البصيرة التي تهم، مباشرة من فريقنا من الخبراء المتفانين - أخبار السوق والفرص التجارية وأكثر من ذلك.


الانضمام إلى أكثر من 185،000 عملاء إيغ - إنشاء حساب مجانا اليوم.


إملأ الإستمارة.


تمويل حسابك.


بدء التداول.


الوصول الفوري، وخالية من المخاطر، 10000 £ الأموال الافتراضية.


حساب مجاني انشاء، لا التنزيلات، بدء التداول في لحظات.


1 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


اطلع على جميع فروق أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط، أو اكتشف منصات التداول في الفوركس الحائزة على جوائز.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


مستويات هامش العملات الأجنبية (انتشار الرهان)


فكس هامش تيرس (كفد)


رؤية التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التعامل وهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة مساعدتنا.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


إبقاء تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل - لقد خفضت ينتشر بنسبة تصل إلى 35٪ على ما يقرب من 40 زوجا من العملات، حتى تتمكن من تداول أزواج مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط. كما نقدم المزايا التالية:


نحن في المملكة المتحدة NO.1 التجزئة الفوركس مزود 1.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


انتشار الرهان أو عقود الفروقات التجارية، دون وصفة طبية أو مع الوصول المباشر إلى الأسواق.


ينتشر الفوركس.


ويمثل انتشار الفوركس تكلفة التداول على كل زوج من العملات الأجنبية، وهي أساسا عمولتنا لتنفيذ تجارتك.


العثور على منصة الفوركس بالنسبة لك.


إذا كنت ترغب في سهولة الاستخدام بديهية لدينا منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات التداول مفصل، أو منصات متقدمة للتداول على المستوى التالي، ستجد كل ما تحتاجه مع إيغ.


منصة ويب - منصة التداول إيغ الجديدة هي مجانية وسهلة الاستخدام، وتقدم وسيلة أسرع وأكثر وضوحا وأكثر ذكاء للتجارة الفوركس المباشر - لدينا خدمة دما يتيح لك التداول مباشرة على كتاب إيغ النظام وتنفيذ ضد البنوك ومزودي السيولة التي نحن مصدر أسعارنا من ميتاترادر ​​4 - بناء وأتمتة خوارزميات التداول الخاصة بك L2 تاجر - مثالية للاستخدام مع شركائنا في الوصول المباشر إلى السوق خدمة، الفوركس تطبيقات التداول المباشر - صفقة على هذه الخطوة مع كل سرعة وموثوقية منصة على شبكة الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح. الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة للنقد الأجنبي، وهي أكبر سوق مالي في العالم. حيث يقوم الأفراد والشركات بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


ما هو كفد الفوركس؟


A الفوركس كفد هو عقد للفرق الذي يستخدم للمضاربة في سوق الصرف الأجنبي.


تماما مثل تداول العملات الأجنبية التقليدية، عندما تتداول كفد الفوركس كنت على نحو فعال شراء عملة واحدة في الزوج أثناء بيع الآخر. ولكن بدلا من امتلاك أي عملة فعلية، فإنك توافق على تبادل الفرق في سعر زوج العملة الذي اخترته من وقت فتح مركزك عند إغلاقه.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


ورهان الفوركس المنتشر هو الرهان على الاتجاه الذي يتجه سعر زوج العملات. لمزيد من التحرك الزوج في الاتجاه الذي اخترته، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها. ولكن كذلك يتحرك ضدك، وزيادة الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت رهان 5 £ لكل نقطة على ور / أوسد لزيادة في السعر (تسمى الذهاب طويلة)، على سبيل المثال، ثم لكل نقطة من حركة السعر التصاعدي في اليورو دولار، وكنت جعل 5 £. لكل نقطة من حركة الهبوط، وكنت قد تفقد 5 £. أي أرباح أو خسائر ستتحقق بمجرد إغلاق المركز.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


هناك طريقتان رئيسيتان لبدء تداول الفوركس: من خلال وسيط الفوركس، أو عن طريق مشتقات مثل انتشار الرهان أو تداول عقود الفروقات.


إلى تاجر الفوركس، فإنها توفر فوائد مماثلة جدا. يتم رفع جميع، تسمح لك أن تأخذ كل من مراكز طويلة وقصيرة، ويتم محاسبتها عبر انتشار.


ومع ذلك، هناك فوائد قليلة للتجارة الفوركس عن طريق كفدس أو الرهان انتشار. انتشار الرهان معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، 1 على سبيل المثال، وكل من انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسواق جنبا إلى جنب مع الفوركس. هذه الأسواق يمكن أن تشمل عادة المؤشرات والأسهم والسلع، كريبتوكيرنسيز وأكثر من ذلك.


معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو إنشاء حساب للبدء على الفور.


ما هي إشارات تداول العملات الأجنبية؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي مؤشرات - غالبا ما تكون متكاملة في منصة التداول الخاصة بك - التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لتداول زوج العملات.


عند التداول مع إيغ، يمكنك الاستفادة من إشارات التداول المقدمة من قبل اثنين من أطراف ثالثة الخبراء: أوتوشارتيست و بيا أولا.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


التعامل على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


أدلة الفوركس.


اكتشف كيف تعمل أكبر الأسواق المالية في العالم.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر صدر يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) للأسبوع ال12 المنتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل تداول الفوركس والرهن مقابل الفروقات.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


مرحبا بكم في مجموعة إيغ.


شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


أحدث الأخبار.


تصدر مجموعة إيغ اليوم تحديثها التجاري للنصف الأول من السنة المالية.


اليوم أصدرت المجموعة إيغ تحديث التداول لمدة ثلاثة أشهر إلى 31 أغسطس 2017، و.


معلومات المساهمين.


عرض وتحميل أحدث النتائج والعروض والتقارير.


العمل في إيغ.


اكتشف مجموعة متنوعة من الفرص المجزية عبر شبكة المكاتب العالمية.


صحافة واعلام.


رؤية جميع البيانات الصحفية لدينا، والموارد وسائل الإعلام وتفاصيل الاتصال.


أرقامنا الرئيسية.


491.1 مليون جنيه استرليني.


صافي إيرادات التداول العالمية من 491.1 مليون جنيه استرليني (مايو 2017)


مكاتب المبيعات في 14 بلدا عبر القارات الخمس.


2.1 مليار جنيه استرليني.


فتس 250 شركة مع القيمة السوقية 2.1 مليار جنيه استرليني (31 مايو 2017)


إيغ إندكس ريفيو.


هذه المراجعة مؤشر إيغ التي أجراها فريق الخبراء فوركوسك. إيغ (المعروف سابقا باسم إيغ الأسواق ومؤشر إيغ) هي شركة مقرها المملكة المتحدة الذين يحددون في العقود مقابل الفروقات، والوساطة المالية والرهان انتشار. في عام 1974، منذ أكثر من 40 عاما، أسس ستيوارت ويلر إيغ المملكة المتحدة وبدأ توفير الرهانات انتشار تحت اسم المستثمرين الذهب. إيغ ثم إنتهوسد في سنوات سوق كفد المتقدمة. في عام 2017 إيغ جولة قبالة حاضرهم من خلال إطلاق منتجاتها السمسرة الأسهم. إضافة السمسرة الأسهم في الوقت الحاضر تمكن العملاء القدرة على تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة والرهانات انتشار من قبل وسيط واحد. إيغ إندكس كو المملكة المتحدة هي شركة مسجلة في المملكة المتحدة.


إيجيندكس مراجعة بواسطة فوريكسك.


مؤشر إيغ كفد و سبرياد تحليل الرهانات يقولون أنها تقدر أكثر من 10،000 الأسواق، والتي تضم؛ الأسهم العالمية، المؤشرات، الفوركس (فكس)، وأسعار الفائدة والسلع والخيارات والسندات.


إيغ لديها عرض الأسهم واسعة نسبيا، إيغ يوفر مؤشر إيغ كفد والرهانات انتشار على الأسهم المتداولة تلقائيا وكذلك المخزونات إعداد السوق. إيغ هي واحدة من وسطاء غير كافية التي توفر دما التداول لعملائها وفقا لمعايير. ويمكن الوصول إلى الحياد دما من خلال جميع مراحل التداول إيغس.


وكان مؤشر إيغ منصة التداول كفد عندما مبتكرة، على الرغم من الآن يبدو قليلا مؤرخة. انها لا تزال وظيفية تماما ولكن لا يتطلب تجديد.


إيغ مؤشر كفد منصة التداول.


مؤشر إيغ المملكة المتحدة استعراض هنا يعرض أن إيغ يوفر 2 منصات التداول الهامة، من واحد يسمى صفقة نقية، والآخر يسمى L2 التاجر. صفقة نقية هناك منصة الشبكة القائمة التي يستخدمها التيار الضخم من العملاء. هذه هي المرحلة البيضاء تحت. أما مرحلة التاجر L2 فهي تشمل التيار الرئيسي لعرض إيغ، باستثناء الخيارات والثنائيات. L2 وكان المقصود تاجر مع دما المتداولين الأسهم في الاهتمام.


أنواع الحسابات.


إيغ إندكس كو المملكة المتحدة توفر نوعين من حساب التداول، واحد هو حساب المخاطر المحدودة وغيرها هو حساب التاجر. يتم توجيه حساب التاجر نحو التجار على دراية وخبرة وتحتاج التاجر لتلبية القيم كما ذكر اللوائح ميفيد. مع 2 فئات من الحسابات، والتجار إيغ لديهم القبول إلى أكثر من 10،000 الأسواق. فضلا عن ما ذكر أعلاه، إيغ كما يقدم أداء فقط حساب البورصة للتجار الذين يحتاجون إلى التجارة حصرا في سوق الأسهم.


إيغ حساب تجريبي الفهرس.


حساب تجريبي مؤشر إيغ هو أداة تهدف إلى السماح لك لممارسة استخدام منصة إيغ في حالة خالية من المخاطر. في حين أن وفرة من وظائف الميزات المرحلة الحية في حساب تجريبي، وهناك تغييرات مهمة ليكون واعيا، وتشمل:


لن تعد الصفقات التي يتم إعدادها من خلال الحساب التجريبي لمؤشر إيغ موضوعا للانزلاق أو الفائدة أو التغييرات الإضافية أو إجراءات السعر خارج ساعات العمل. لن يتم تحصيل رسوم مقابل الرسوم البيانية. لن يتم حظر الصفقات، والتي قد تحدث على حساب مباشر.


هذه ليست على الإطلاق قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نثني عليك قراءة المعلومات التي يمكن الوصول إليها على موقعنا على الانترنت، فضلا عن اتفاق العميل لتأكيد أن كنت واعيا من ميزات حساب حقيقي.


سبريدس & أمب؛ اللجان.


كما هو مخصص لرسوم التداول في إيغ، وهذا يتوقف على تنتج التي يتاجر تاجر بالإضافة إلى المرحلة المستخدمة. وفيما يلي تقديم إشارة غير منتظمة على التكاليف العديدة التي يمكن للتاجر تجربة أثناء التداول. خلال استعراضنا لمؤشر إيغ هذا، فإن فروقات الأسعار هي كما يلي:


تكاليف الفوركس مقابل الفروقات (الحد الأدنى يبدأ من 0.8 نقطة) تكاليف رهان الفوركس (الحد الأدنى يبدأ من 0.8 نقطة) تكاليف الفوركس دما (متوسط ​​الهوامش هو 0.18 نقطة وأكثر من الحد الأدنى لتكاليف العمولة 10 $) تكاليف MT4 فوركس (الحد الأدنى يبدأ من 1.2 نقطة)


دعم العملاء.


مع فترات من الممارسات وراءها، إيغ مؤشر المملكة المتحدة وضعت تماما للاستخدام الجيد سنواتهم من جمع المعرفة من خلال شريطة أن التجار مع مركز تعليمي أعلى درجة. تقريبا كل ما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت محاط بالمواد التعليمية. أما بالنسبة لدعم العملاء، وتقدم المساعدة 24/7 من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني.


الموثوقية.


وباعتبارها شركة زميلة لبورصة لندن وعضو منظم من خالل فكا في المملكة المتحدة، فإن إيغ تحافظ على مستوى عال من المسؤولية النقدية للتأكد من أن مصالح عمالئها محمية. في حد ذاته، التجار الأساسية لا تكون قلقة للغاية حول اتساق إيغ.


مزايا.


عرض حساب تجريبي مجاني أدوات التداول المتقدمة مجموعة من العملاء ذوي الخبرة والمعرفة دعم مجموعة واسعة من الأسواق خيارات عديدة من منصات التداول وسيط منظم في العديد من الولايات القضائية العديد من الخيارات لمنصات التداول.


سلبيات.


ترتيب موقع معقد.


إيغ إندكس تسجيل الدخول.


للدخول إلى إجيندكس وسيط يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام إيغ مؤشر الدخول.


إيغ إندكس أوك ريفيو كونكلوسيون.


من خلال تاريخهم الطويل في العمل وسجلات المسار، وقد حصل مؤشر إيغ المملكة المتحدة على تمييز من كونها واحدة من شركات الوساطة النادرة التي عاشت وزيادة حصتها في السوق في صناعة التداول المتواضعة عبر الإنترنت. لا تردد يمكن اعتماد نموها على الدعم الذي تلقاه من عملائها. مع دخولهم الأخير في التنفيذ فقط السمسرة الأوراق المالية وتداول الخيارات الثنائية، تجار الفوركسك لديها الآن أكبر مجال اللعب للعمل مع.


هذا الاستعراض مؤشر إيغ يرافقه خبراء الفوركسك للحصول على جميع المعلومات حول هذا، وإذا كنت ترغب في ذلك ثم يرجى مشاركتها على الشبكات الاجتماعية ومساعدة التجار الآخرين يريدون الاستثمار مع إجيندكس معرفة حول هذا الاستعراض مؤشر إيغ.


يمكنك تقديم تجربتك مع مراجعة إيغ في استمارة التعليق أدناه من هذا الاستعراض مؤشر إيغ.

No comments:

Post a Comment