Saturday 24 March 2018

نصائح للتجارة الفوركس بنجاح


نصائح للتجارة الفوركس بنجاح.


وتظهر التجربة أن العديد من تجار الفوركس بدأوا ينزفون الأموال بشكل رئيسي بسبب فشلهم في اتباع المبادئ الخمسة التالية: واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هي أن تبدأ بمبالغ صغيرة، ورافعة مالية منخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. كل شخص لديه طريقتهم الخاصة للتغلب على التوتر Ђ "بعض الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، في حين أن الآخرين ممارسة الرياضة. هذا هو أكثر بكثير من مشكلة في التداول المباشر من التداول التجريبي، وذلك بسبب الاختلافات في العاطفة بينهما، ولكنها مشكلة ويجب معالجتها. الرسوم البيانية تعطيك الوصول السريع إلى البيانات الثقيلة عدديا كما البصرية بسيطة، لذلك لم يكن لديك للتمرير من خلال ذلك.


فيديو حسب الموضوع:


بلدي 7 نصائح الأعلى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة - مع مدرب فكس أندرو ميتشم.


10 أفكار حول & لدكو؛ نصائح للتجارة الفوركس بنجاح & رديقو؛


تصحيح فيبوناتشي هو.


الحد الأدنى: لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


التاجر الناجح ليس هو الذي يستطيع التنبؤ بالمستقبل، ولكن واحد.


من مكتب التداول سكوت برانزر: مرحبا ومرحبا بكم في الفوركس تريند البرمجيات.


فالكون تجارة أجهزة الكمبيوتر، ويعرف أيضا باسم ترادينغكومبوترز.


إذا كنت تحترم وعلاجها باعتبارها الأعمال التجارية، وسوف يكافئك لتصبح رجل أعمال ناجح وأثرياء.


تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار.


مع تد التداول المباشر حساب للاستثمار الذكي الخاص بك، بديهية التداول عبر الإنترنت والاستثمار.


وقد حاول أي شخص بيع خيارات وضع للحصول على دخل إضافي.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. هنا هي الأرجل الأربعة من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني التأكد من أنك تطوير عقلك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا لم تتمكن من الذهاب إلى النوم مع وضع مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في تداول الأموال الخاصة بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


الفوركس للمبتدئين.


5 الفوركس نصائح مبتدئين من شأنها أن توفر لك المال.


يتم ذكر 5 نصائح تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه في جميع أنحاء هذا الكتاب. وذلك لأنه على الرغم من أنها لا يمكن أن تضمن النجاح - لا شيء من أي وقت مضى يمكن، وإلا الجميع سوف تكون ناجحة - أنها يمكن أن توفر لك الكثير من المال. وتظهر التجربة أن العديد من تجار الفوركس بدأوا ينزفون الأموال بشكل رئيسي بسبب فشلهم في اتباع المبادئ الخمسة التالية:


الفوركس مبتدئ تلميح 1. إدارة الأموال.


القاعدة رقم 1 لكل تاجر الفوركس هو البقاء على قيد الحياة. كل تاجر لديه خسارة الصفقات، ولكن عندما تذهب كسر يمكنك وضع نفسك في موقف حيث لم يعد لديك الصفقات الفوز. لذلك، قبل إيفرتينغ آخر لديك للتأكد من البقاء في اللعبة.


العديد من بداية و / أو فقدان باستمرار التجار التركيز حصرا على وجود استراتيجية تداول مربحة. ولكن على الرغم من أن استراتيجية التداول الجيدة هي بالتأكيد مهمة، وذلك باستخدام إدارة الأموال الصلبة واتباع موقف تجاري عقلاني ومنضبط سوف تحصل على مزيد من في نهاية اليوم.


قواعد اثنين من الإبهام لإدارة المال الجيد ليست لخطر أكثر من 3٪ من رأس المال التجاري الخاص بك في التجارة والتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال التداول لمدة 40 الصفقات على الأقل عندما كنت مبتدئا.


الفوركس تلميح مبتدئ 2. دائما استخدام وقف الخسارة.


وقف الخسارة ربما يكون أقوى سلاح في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس، تماما كما سلاح أقوى من لاعب البوكر المهنية هو أضعاف (إذا كان هذا يعني أي شيء لك). وقف الخسارة يسمح لك مسبقا المخاطر الخاصة بك وصولا الى نقطة، لذلك دائما استخدامه!


هناك حقا مزايا فقط لوضع في وقف الخسارة. فإنه يجبر لك على التفكير عندما التجارة التي كنت على وشك أن يضع على أن يعتبر فشل. بعد فتح المركز قد تتحدث عن نفسك في البقاء في تجارة سيئة، وذلك باستخدام جميع أنواع الأعذار غير عقلانية. ولكن إذا كنت قد وضعت وقف الخسارة قبل فتح التجارة (عندما كنت لا تزال تفكر عقلانية) سيكون لديك دائما أن منارة مشرقة، مذكرا لك أن تكون ضعيفة، العاطفة العاطفية إذا بقيت في التجارة بعد وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة يجبر لك أيضا للتفكير في الصفقات الخاصة بك مربحة / فقدان الصفقات نسبة. لنفترض أنك تريد أن تخاطر 50 نقطة للفوز 100 نقطة، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الفوز التجارة لا يقل عن 33٪ من الوقت إلى التعادل. هل استراتيجية التداول الخاصة بك تحصل على تجارة مربحة 33٪ من الوقت؟


ميزة أخرى من وقف الخسارة هو أنه لا يجب أن تخافوا أن التجارة واحدة سيئة اختيار سوف تقتل حسابك كله في حالة التجارة يذهب سيئة ولسبب ما كنت في وضع لا يمكن إغلاقه يدويا. لذلك تذكر أن تضع دائما في وقف الخسارة وعدم نقله بعيدا بعيدا بعد فتح التجارة.


إلا إذا كنت محظوظا بشكل مثير للدهشة لا يمكن أن تتوقع إغلاق 80٪ من الصفقات الخاصة بك بشكل مربح أو تحويل رأس المال التجاري 500 $ إلى 10000 $ رأس المال التجاري في ستة أشهر. مع هذا النوع من التوقعات كنت مجرد وضع نفسك لخيبة الأمل والإحباط والفشل. (إلا إذا كنت محظوظا جدا).


حاول أن تنظر إلى الأمور بشكل واقعي منذ البداية. تحديد نسبة يمكن تحقيقها من الصفقات الفوز النظر استراتيجية الخاص بك والخبرة. اسأل نفسك كم من الوقت يمكنك قضاء على التداول والتعلم. عندما يكون لديك رؤية واضحة لأدوات التداول الخاصة بك والشروط، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير للعمل نحو استراتيجية تداول مربحة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تاجر يوم مع استراتيجية تداول حيث يمكنك المخاطرة، في المتوسط، 15 نقطة للفوز 30. بعد القيام بحوالي 200 صفقة، اتضح أن 50٪ من الصفقات الخاصة بك وصلت إلى هدف الربح من 30 نقطة. و 50٪ أخرى من الصفقات ذهب الحامض وأثار وقف الخسارة الخاصة بك. وبذلك ربحت 100 × 30 نقطة = 3000 نقطة وخسرت 100 × 15 نقطة = 1500 نقطة، ليبلغ إجمالي الأرباح 1.500 نقطة. إجمالي الإيرادات، لأنه لا يزال لديك لخصم انتشار، أي تكلفة المعاملة التي تدفع الوسيط الخاص بك، تذكر؟ لنفترض أن معدل الانتشار هو 2 نقطة لكل موضع، بمعنى أن 200 صفقة تكلفتك 400 نقطة. ثم بلغ صافي أرباحك 1.100 نقطة على 200 صفقة، أو 5.5 نقطة لكل صفقة.


بالطبع البيانات على 200 الصفقات ليست كافية بعد أن تكون ذات دلالة إحصائية، ولكن على الأقل أنها سوف تعطيك شيئا للعمل مع: في المتوسط، كل شبكات التجارة لك 5،5 نقطة.


الفوركس نصيحة للمبتدئين 4. التفاعل مع التجار الآخرين.


وبالنسبة لتجار البداية، فإن المتداولين الآخرين هم مصدر المعلومات الذي غالبا ما يتم إغفاله. بالطبع، قراءة الكتب عن الفوركس مهم. يمكن أن توفر لك الكتب أساس متين في وقت قصير، وتوفير أساس للبناء عليها.


ممارسة هو عامل مهم آخر للحصول على تعليق الأشياء بسرعة، ولكنك سوف تفاجأ لمعرفة عدد المرات التي يمكن أن التجار تعطيك قيمة ردود الفعل حول استراتيجية التداول الخاصة بك، أو عن طرق بديلة لوضع على تجارة معينة. لذلك يجب أن تصبح جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت والنظر في بدء بلوق التداول، حتى يتمكن الناس من التعليق على الاستراتيجية الخاصة بك.


لا تحرج لأنك مبتدئ. تذكر أننا بدأنا جميعا كمبتدئين في مرحلة ما، والعديد من التجار ستلتقون على منتديات التداول عبر الإنترنت هي أيضا بدأت للتو.


الفوركس نصيحة للمبتدئين 5. الحفاظ على العواطف تحت السيطرة.


ربما يكون هذا الطرف الأخير من التداول هو الأكثر أهمية. وكما ذكر سابقا، فإن التداول في الفوركس مثير وممتع وديناميكي، ولكن من الأهمية بمكان عدم التخلص منه بسبب ذلك. تجار ناجحة نهج التداول مثل الأعمال التجارية، وليس هواية.


يمكنك استخدام رأس المال التجاري الخاص بك لاتخاذ القرارات التجارية. بعض سوف تجعلك المال، والبعض الآخر يكلف المال، انها بهذه البساطة. ولكن بمجرد أن تغفل عن العقلانية الخاصة بك أعدك أن الخسائر سوف كومة بسرعة كبيرة.


أنا أتحدث عن تلك اللحظات التي كنت لا تتحرك وقف الخسارة الخاصة بك، لأنك فقط لا يمكن الحصول على نفسك لاتخاذ ضرب. أو تلك اللحظات التي تقرر الحصول عليها في الوقت الحالي، على الرغم من أن خطة التداول الخاصة بك تخبرك بالانتظار، لأنك خائف جدا لتفويت التجارة، أو ربما كنت بالملل فقط. تلك اللحظات التي كنت جنون جدا أن كنت فقدت 10 الصفقات في صف واحد أن تبدأ التداول مع الثلاثي المخاطر العادية الخاصة بك، واتخاذ مواقف في أزواج العملات التي عادة لا تتاجر في.


هذه هي اللحظات التي تخسرها في 30 دقيقة ما استغرقته ثلاثة أسابيع لبناء.


من: الفوركس للمبتدئين الطموحين، جيلي بيترز، أوديسا النشر 2018.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر للغاية. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


غالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهدت السوق تحول غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي أبدا بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment