Wednesday 21 March 2018

مجانا لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة تداول كبيرة والتي تأتي في شكل من مزايا التداول أو الرافعة المالية التي تقدمها وسيط ثنائي كجزء من الترويج. ويمكن استخدامه من قبل التجار الذين هم جديد على هذا الوسيط معين من أجل التعود على أدوات التداول واردة على هذا المنبر، كما أنها يمكن أن تأتي مفيد جدا للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات أو تقنيات جديدة أو استثمار كميات أعلى دون ارتكاب الكثير من رأس المال الخاص بهم. الخيارات الثنائية الخيارات مكافأة تحتاج إلى أن تدرس بعناية من قبل التاجر لأنها يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط والتجار بحاجة إلى فهم واضح لشروط المكافأة الاستخدام.


علينا أن نذكر أن مكافأة الخيارات الثنائية قد تم إساءة استخدامها من قبل بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة من خلال فرض متطلبات دوران عالية بشكل غير معقول. يرجى ملاحظة أنه تحت أي ظرف من الظروف وسيط ثنائي منظم يمكن استخدام المكافأة كذريعة لتأمين الأموال المودعة من قبل التاجر على حساب التداول الخاص به. في أي وقت يمكن إزالة المكافأة من حساب التداول وفقا لتقدير التاجر وسحبها دون أي قيود. وسيط ثنائي يحتفظ بالحق في إلغاء الأرباح المتولدة مع مساعدة من المكافأة الثنائية.


العديد من التجار يترددون في قبول المكافآت الثنائية، لأنهم لا يريدون أن يكون الالتزام الذي يأتي مع عرض المكافأة. والبعض الآخر يجدها أدوات مفيدة نوعا ما تعطي عددا من المزايا التجارية. نحن نقدم أدناه بعض التوصيات لهؤلاء التجار الذين ليسوا متأكدين إذا كانوا يريدون قبول المكافآت على حسابات التداول الخاصة بهم أو الذين لديهم بالفعل تجربة سلبية التداول مع العلاوات التي يقدمها بعض السماسرة غير الخاضعة للرقابة.


يجب أن يتم إبلاغ شروط وأحكام المكافأة بوضوح لك من قبل مدير مبيعات الوسيط. يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على معلومات مفصلة عن فوائد التداول في شروط الخدمة القانونية وضعت على موقع الوسيط على شبكة الإنترنت. قم ببحثك قبل فتح حساب تداول مباشر وقبول مكافأة. من أجل سحب الأرباح المتولدة مع مساعدة من مكافأة، وسوف يطلب منك بعض السماسرة لتلبية متطلبات حجم التداول معينة. متطلبات حجم يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن معظمهم استخدام صيغة مماثلة: المبلغ الإجمالي لجميع الصفقات التي تضعها على حسابك يجب أن تكون مساوية أو أعلى قيمة المكافأة مضروبا في 20. إذا كنت قد تلقيت $ 100 الخيارات الثنائية مكافأة، لسحب الأرباح الخاصة بك يجب أن يكون دوران مكافأة 20 × 100 $ = 2000 $. ويتيح الوسطاء الآخرون متطلبات دوران أكثر ملاءمة. العرض الأكثر سخاء تمكنا من العثور على هو 5 مرات مكافأة قيمة دوران الشرط التي تقدمها وسيط بريمتيمي المالية. وأفضل شيء عن هذا العرض هو أنه إذا قمت بوضع طلب الانسحاب قبل تلبية شرط سيتم إلغاء المكافأة الخاصة بك ولكن ليس الربح! يمكنك سحبه في أي وقت! ضع في اعتبارك مبلغ الإيداع الخاص بك ونسبة المكافآت الثنائية. إذا قمت بإيداع 500 $ وتلقي 50٪ مكافأة الخيارات الثنائية على الودائع الخاصة بك، ليس هناك ما يدعو للقلق حول حجم التداول تحتاج إلى توليد على حسابك قبل أن تتمكن من سحب الربح الخاص بك. ومن المهم جدا أن تكون قادرة على تلبية شروط الانسحاب في غضون أيام أو الحد الأقصى لعدة أسابيع التداول على أساس منتظم. ولكن إذا كنا نتحدث عن ودائع أكبر، على سبيل المثال $ 10 000 وما فوق، تحتاج حقا إلى تقييم أهداف التداول على المدى الطويل وقصيرة الأجل، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على إيداع 10 000 $ سوف تتطلب ما يصل إلى 200 000 $ حجم دوران وقد لا تكون مناسبة لجميع التجار. شيء جيد حول المكافآت الكبيرة هو أنه سيكون لديك لتجميع حجم التداول الكبير والربح على حسابك قبل أن تكون قادرة على إجراء الانسحاب، وبالتالي سوف تكون قادرة على زيادة مبالغ الاستثمار الخاص بك بأمان ودون تعريض استراتيجية إدارة المخاطر للخطر . بعض الخيارات الثنائية وسطاء تقدم أي إيداع الخيارات الثنائية مكافأة، والتي يمكن أن تخضع أيضا لشروط الانسحاب. ومتطلبات دوران هذه العلاوات عادة ما تكون تقييدية للغاية ويصعب تحقيقها. تذكر لا يوجد شيء من هذا القبيل وجبة غداء مجانية في عالم الأعمال. وعادة ما يتم تقديم هذا النوع من المكافآت لفترة محدودة من قبل وسطاء جدد في سياق حملتهم الترويجية، وينبغي أن ينظر إليها في المقام الأول على أنها شكل من أشكال الحساب التجريبي، والذي يسمح لك للحصول على طعم التداول ثنائي وممارسة على حساب حقيقي.


استنتاج.


مكافأة الخيارات الثنائية هي أداة التداول التي يمكن أن تعزز الربحية عند تطبيقها بشكل صحيح. يجب أن تدرس شروط المكافأة الثنائية بجد وفهمها تماما من قبل التاجر. التاجر بحاجة إلى توخي الحذر ومعرفة كيفية استخدام تداول الخيارات الثنائية مكافأة لصالحه ضمن الحدود التي حددتها خطة إدارة المخاطر له.


ترك التعليقات.


بدأت التداول وأخذ المكافأة في بنك دي ثنائي. كان خطئى. انهم لا اسمحوا لي أن تأخذ أموالي. الذين يمكن أن يقدم لي المشورة ما يجب القيام به. تجنب هذا الوسيط.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمزيد من المال للتداول مع، في بعض الأحيان مجانا بدون إيداع، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من أي مبلغ تودعه في حسابك (A & # 8216؛ إيداع مباراة & # 8217؛ مكافأة).


الخيارات الثنائية وسطاء حريصون دائما لجذب التجار الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على العرف الجديد هو تقديم مكافأة. هذه يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، من مكافأة إيداع بسيطة أو الصفقات خالية من المخاطر، إلى حزم أكثر تعقيدا من الوسائل التدريبية والأدوات التكنولوجيا الفائقة & # 8211؛ الوسطاء يعرفون كيفية جذب التجار، الجدد والقدامى.


نحن هنا قائمة ومقارنة جميع المكافآت وشرح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة اتخذت هو فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافأة، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضا بعض من المزالق، ولماذا كل ما يلمع، قد لا يكون الذهب.


أعلى المكافآت 2017 للتجار في أوكرانيا.


صفقة مكافأة حصرية & # 8211؛ $ 20 في بيناري.


اتبع أي ارتباط إلى ثنائي من بيناريوبتيونس الصفحات، والاشتراك، وسوف يكون الفضل في حسابك مع 20 $ إضافية بعد إيداع الأول الخاص بك. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من وسيط، والمصممة لتزويد المتداول بأموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خطأ في التجارة. وعادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيب، أو عرض الاشتراك كما يطلق عليه أحيانا أيضا. العروض ترحيب هي بالطبع حافزا للعملاء الجدد للانضمام إلى وسيط معين.


فهي تأتي في أشكال مختلفة، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة مباراة الإيداع تجارة خالية من المخاطر المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


سوف المكافآت تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة المكافأة. أصغر & # 8216؛ لا سلاسل & # 8217؛ على سبيل المثال، قد يكون أكثر جاذبية من مكافأة أكبر التي لديها بعض الشروط والأحكام التقييدية للغاية.


مثال مكافأة ترحيب.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. الشكل الأكثر شيوعا للمكافأة هو & # 8216؛ مطابقة الإيداع & # 8217 ؛. وهنا، عندما يفتح تاجر جديد حسابا، فإن إيداعه الأول سيؤدي إلى مكافأة. هذا هو عادة نسبة مئوية من الودائع. لذلك على افتراض أن الودائع كانت صفقة مكافأة 50٪:


التاجر يجعل وديعة من 200 $ سيتم إضافة مكافأة 50٪ (في هذه الحالة 100 $) إلى حسابهم.


إذا كانت الأرقام مكافأة مباراة الودائع 100٪، فإن نفس التاجر الحصول على 200 $ في أموال المكافأة.


التجارة الحرة للمخاطر.


والتجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل بسيط آخر من المكافآت. أحد عوامل جذب المكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدا. وتتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للتاجر فرصة وضع التجارة، مع العلم أنه إذا فقدت، فإنها لا تفقد أي أموال من حسابها. إذا كان يفوز، فإنها تحافظ على الأرباح.


بعض السماسرة سوف تقدم 3 أو حتى 5 صفقات خالية من المخاطر، وأنها سوف تعمل جميعا بنفس الطريقة. مع المزيد من الصفقات ومع ذلك، تأتي شروط أكثر. على سبيل المثال مع تجارة حرة خالية من المخاطر، ومن المرجح أن يدفع المكاسب كما النقدية & # 8211؛ متاحة فورا للانسحاب. عندما يقدم الوسيط المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، يصبح من المرجح أن تكون أي أرباح مكتوبة & # 8220؛ تسليم & # 8221؛ (المتداولة) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


هذا هو واحد من الأسباب لماذا عند مقارنة المكافآت، وشروط حاسمة. في نهاية هذه الصفحة، نستكشف الصفقات الخالية من المخاطر بمزيد من التفصيل، وشرح لماذا هناك دائما مستوى معين من المخاطر.


لا إيداع مكافأة.


& # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ المكافأة هي بالضبط ما يوحي اسم & # 8211؛ مكافأة تضاف إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع الأولي. ومن الواضح أنه خيار جذاب للتاجر، ولكن كما هو موضح أعلاه & # 8211؛ قراءة الشروط والأحكام سيكون المفتاح. وستتطلب المكافأة بدون إيداع عموما معدل دوران مرتفع جدا قبل أن يتم سحب أي أموال، وسيحتاج هذا المطلب عادة إلى الوفاء به في غضون فترة قصيرة من الزمن.


نظرا للشروط والأحكام التي تتطلب، يصبح من الواضح أن حساب حقيقي، مع & # 8216؛ لا إيداع مكافأة & # 8217؛، سوف تتصرف في الواقع بنفس الطريقة كما في حساب تجريبي. والسبب في ذلك، من غير المرجح أن يتم سحب هذه الأموال المكافأة وليست & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حتى يتم الوفاء ببعض المعايير الصارمة.


هذا النوع من المكافأة هو أيضا نادر. أنها لا تعمل بشكل جيد للوسطاء، أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولا بعيدا عن أي مكافآت إيداع، إلى & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛ الصفقات. وهذا يسمح للتجار باستخدام منصة المال الحقيقي، ولكن وضع حفنة من الصفقات في أي مخاطر مالية. الوسطاء يميلون الآن إلى تقديم صفقات خالية من المخاطر، أو مكافأة مباراة الإيداع.


أفضل الأوقات لمطالبة المكافآت.


أفضل وقت للحصول على فائدة في كثير من الأحيان ليس في نقطة جعل الإيداع الأول. مع بعض الوسطاء، وأفضل مسار للعمل هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول، استدعاء الوسيط والتفاوض على مكافأة مباشرة معهم، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يستثمر. أكبر إيداع الثاني، كان أفضل أي شروط المكافأة سيكون.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب، ثم التجار الجدد يجب بالتأكيد البحث أي مكافأة المحتملة & # 8211؛ وضمان أنها سوف تعمل بالنسبة لهم. تأكد من أن أي شروط المكافأة يمكن أن تلبي بشكل مريح & # 8211؛ دون الحاجة إلى تغيير أي عادات التداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران، وأية قيود الوقت الذي الوقت يجب أن تكون قد استوفيت الحدود.


شروط وأحكام.


هناك بعض القضايا التي يجب أن يكون التجار على علم عند مقارنة المكافآت. كل هذه القضايا سوف تكون عادة ضمن الشروط في مكان ما، لذلك فمن الحيوي للتحقق من تلك. هنا سوف قائمة بعض التفاصيل للبحث عن عند التحقق من الطباعة الصغيرة من صفقة مكافأة كنت قد وجدت:


قيود السحب & # 8211؛ تقريبا كل مكافأة سيكون لها هذه. على سبيل المثال، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها، وهل تحتاج إلى أن تتحقق في غضون فترة معينة؟ وأكبر إيداع أكثر تقييدا ​​ستكون هذه. A $ 100 المكافأة التي تحتاج إلى أن تحول أكثر من 20 مرة، يعني $ 2000 قيمة التداول. هل تم تأمين إيداعك؟ & # 8211؛ هناك أشكال من المكافأة التي فعلا قفل الودائع الأولية، وكذلك الودائع نفسها، بحيث لا شيء يمكن سحبها حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. هذه المكافآت هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. ومن الأفضل تجنب أي وسيط باستخدام هذا النوع من المصطلحات تماما. كيف يتم دفع المكافأة؟ & # 8211؛ هل صناديق المكافأة منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطر؟ & # 8211؛ هل يتم دفع الأرباح نقدا في الحساب أو إضافتها كأموال مجانية (مع استيفاء الشروط والشروط الخاصة بها)


العثور على أفضل عرض.


كما قمنا بتغطيتها، العثور على & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ مكافأة الخيارات الثنائية هي حالة من الخوض في الشروط والأحكام. عندئذ فقط يمكنك الحكم إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط دون التسبب في التداول. يمكن أن تكون المكافأة الصغيرة، مع قيود قليلة، إن وجدت، بمثابة دفعة ترحيب لصناديق التداول الخاصة بك. أكبر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر المكافآت.


وأخيرا، فإن جودة عالية، وسيط السمعة تجعل من السهل بالنسبة لك للاختيار من المكافأة. بعض حتى تسمح لك لإلغاء صفقة مكافأة جزء الطريق من خلال. يمكن أن ينظر إلى وسيط دفع مكافآتهم على أنك العلم الأحمر. إذا المكافأة لا تناسبك، تحويله.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


مكافآت الإيداع هي سمة مشتركة من سمات الخيارات الثنائية وسطاء اليوم، الذين يستخدمونها كجذب للحصول على التجار الجدد لفتح وتمويل الحسابات. الذي لا يريد & # 8217؛ ر بعض المال مجانا ولكن السؤال هو، هل هو حقا حرة؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما يبدو ولماذا لا تريد أن تقبل واحدة.


الحد الأدنى للتجارة - كل مكافأة يأتي مع الحد الأدنى للتجارة. هذا المبلغ بالدولار الذي يجب أن تصل إليه قبل سحب أموال البونص من حسابك. ويستند الحد الأدنى على الودائع الأصلية والمكافأة حتى إذا قمت بإيداع 2000 $ والحصول على مكافأة 50٪ الحد الأدنى سيكون على أساس 3000 $. في المتوسط، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 ضعف القيمة الإجمالية للحساب. لقد رأينا بعض منخفضة تصل إلى 15 مرات وبعض يصل إلى 40 أو 50 أضعاف القيمة الإجمالية للحساب. وهذا يعني أن حساب بقيمة إجمالية قدرها 3000 $ سيكون لديك لجعل الصفقات بلغ مجموعها 45،000 $ قبل المكافأة لك. أرغب في التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي شخص للتداول لأضرار في حسابي. في حساب 3000 $ وهذا يعني جعل الصفقات من 30 $ في وقت واحد، 45K $ مقسوما على 30 $ هو 1500 الصفقات. بالطبع، يمكنك إجراء صفقات أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كارثية.


الوقت المحدد - بعض، ولكن ليس كل، إيداع المكافآت لديها حد زمني. هذا عادة ما يكون شيئا مثل 30، 60 أو 90 يوما. وهذا يعني أن لديك للوصول إلى الحد الأدنى للتجارة قبل المهلة قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. نحن لا نريد أن يعني أن أي واحد منكم لا تكون قادرة على تحويل 3000 $ إلى 45،000 $ ولكن النظر في فرصك للقيام بذلك في غضون 30 يوما. قد لا ترغب في الإجبار على التداول أكثر من ميزانيتك أو النظام يسمح. قد يكون المهلة سببا آخر لاطلاق النار للنجوم، والتداول في كثير من الأحيان أو مع كميات أكبر مما كنت عادة وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبا. لن يسمح لك بعض السماسرة، أي الوسطاء، بسحب أي أموال حتى تستوفي الحد الأدنى للصفقات التجارية. الوسطاء الذين لا تسمح لك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين سوف الشروط في الشروط عادة ما يؤدي لك مصادرة كامل مكافأة وجميع الأرباح مع أي طلب الانسحاب قبل تلبية متطلبات الانسحاب. إذا كنت تتداول حساب 3000 $ تصل إلى 10،000 $ أو 15،000 $ قد ترغب في اتخاذ بعض.


هذا الوسيط (أوبتيونيارد) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدال القيمة النقدية، شادي جدا.


مجانا مكافأة الاشتراك - A $ 50 أو 20 $ مجانا مكافأة مكافأة ليس من غير المألوف جدا في هذه الأيام. هذا هو "الحرة" مكافأة تحصل عند الاشتراك في حساب ويفترض أن لا يتطلب وديعة. إلا أنه قد يكون. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن يكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافأة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إيداع إضافية على رأس علاوة الاشتراك، مما يعني أن متطلبات المكافأة يمكن أن تكون عالية جدا. تأكد من تحقق ما هو الحال مع وسيط المفضل لديك.


هناك سبب لسماسرة الاستمرار في استخدام المكافآت كحافز & # 8211؛ أنهم يعرفون أن متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر هو أكثر عرضة لتفقد كل أموالهم من لمسح متطلبات المكافأة. وهذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات مرتفع جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى سيكون من المرجح أن الانخراط في سلوك التداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت كنت تفكر في قبول مكافأة تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم تماما ما سوف يستغرق لمسح الحد الأدنى. مثل كل شيء آخر في الحياة ليس كل الوسطاء هي نفسها وسيكون لكل منها سياسات مختلفة بشأن المكافأة ومتى وحتى لو كانت المكافأة هي حقا لك.


وغالبا ما تطبق المكافآت على الحسابات تلقائيا من قبل وسيط بمجرد أن يتم تمويلها حتى تكون حذرا من هذا معرفة ما إذا كان يمكنك رفض مكافأة، إذا كنت تريد، قبل أن يرتكب. من أجل إلغاء الاشتراك، التاجر، هي المسؤولة عن الاتصال ممثلي حسابهم. كما يقدم بعض الوسطاء مكافآت أخرى من وقت لآخر لذا تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


ذي ريسك إن & # 8220؛ ريسك فري & # 8221؛ المكافآت.


هناك مخاطر خفية للمخاطر التداول الحر متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر غير مدرك. لحسن الحظ يمكننا أن نكشف ما للبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخاطئة، التي لن تفقدها، ولكن الحقيقة تبقى هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامه. بعد أن تجد وصفا لأنواع قليلة من العروض التي قد تجد ولماذا أنها لا & # 8217؛ ر المخاطر & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كما هو معلن.


مجانا $ 50 عرض أو لا إيداع مكافأة.


بعض السماسرة سوف تعطيك 50 $ مجانا من أجل بدء التداول. هذا يبدو كبيرا وهي الطريقة المحتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. وبطبيعة الحال، فإن $ 50 يحتاج إلى أن يكون كافيا لجعل التجارة أو اثنين.


لتحلية الصفقة بعض السماسرة سوف تتيح لك أيضا معرفة أنه من الممكن لسحب 50 $ بمجرد تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول وحجم. هذا ليس غير عادي في حد ذاته، والمكافآت تأتي مع الشروط. ولكن حذار من ذات الصلة & # 8220؛ التعادل إنز & # 8221 ؛. الحد الأدنى من الودائع هي شرط واحد لفتح الانسحاب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحد. بالتأكيد يمكنك سحبه، ولكن فقط بعد إجراء وديعة. قد يحتاج هذا الإيداع أيضا إلى أن تكون طريقة أكثر من المكافأة الأصلية.


حر تجريبي أو خطر تجارة حرة.


بعض السماسرة تقدم العروض المجانية للعملاء المحتملين مع عنوان بريد إلكتروني فقط في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق، فمن \ 's \\ s موافق بالنسبة لهم تريد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك في مقابل خدمة مجانية.


ما & # 8217؛ s لا بأس به هو الإعلان مجانا التجريبي ومن ثم تتطلب وديعة للحصول عليه، أن & # 8217؛ s الطعم والتبديل. التجريبي مجاني، إذا كنت إيداع معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك أرين & # 8217؛ ر حقا مما يتيح لك حساب تجريبي، فهي تتعامل مع "مكافأة تجريبي" على رأس الودائع الخاصة بك وجميع الزركشة التي تذهب معها؛ والحد الأدنى للحجم ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا قائمة السماسرة التي تعمل مثل هذا، ولكن من الجدير أن يكون على بينة من.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي يبدو لطيفا حقا دون & # 8217؛ ر؟ ويتطلب ذلك عادة حد أدنى من الإيداع، ورصيد معين من الحد الأدنى للصيانة، وحجم تجارة. ولكن هنا هو ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت من الخاسر الصافي على الشهر تحصل على العودة بعض من الخسارة الخاصة بك، إذا كنت الفائز الصافي تحصل على العودة شيئا. كيكر هو أنه إذا كنت خاسرا صافي، سيكون لديك لجعل وديعة أخرى للحفاظ على متطلبات التوازن الخاص بك (حيث يوجد واحد). بعض الحسومات دون & # 8217؛ ر تتطلب الحد الأدنى من الرصيد، لديك لتفقد كل ما تبذلونه من المال للحصول عليه.


تذكر أيضا أن الحسومات غالبا ما تدفع كأموال مكافأة & # 8211؛ مع مجموعة من المصطلحات الخاصة بهم. لذلك هم في كثير من الأحيان ليست جذابة بعد كل شيء.


التجارة الحرة للمخاطر.


والأسوأ المطلق من العروض الخالية من المخاطر هو التجارة الحرة والخالية من المخاطر. بعض السماسرة سوف نقدم لكم خالية من المخاطر على التجارة الأولى والثانية والثالثة. وهذه تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة التلقائي.


إذا لم يكن هناك مكافأة التلقائي ثم المال الذي كنت قد فقدت يتحول إلى المال مكافأة. رصيدك لا يزال هو نفسه، وجعلت التجارة الحرة خطر، أنت لم تخسر أي أموال & # 8211؛ أو هل؟ و & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ تحولت إلى أموال مكافأة & # 8211؛ مع شروط تتعلق بالسحب. ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر التي لا تزال قائمة.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


لا إيداع الإختيارات الثنائية الخيار.


الخيارات الثنائية المكافآت هي عامل ضخم لكلا التجار المبتدئين عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية وللمستثمرين أكثر محنك. مع العديد من السماسرة كل تنافس على الأعمال التجارية وسوف تجد العديد من المكافآت المعلقة حتى للاستيلاء على.


أعلى خيار ثنائي لا إيداع المكافآت.


لا مكافآت الإيداع هي نوع من المكافأة المالية التي يقدمها الوسيط إلى مستخدم بعد فتح حساب التداول. انهم يحب جيدا لسبب أنها لا تتطلب نفقات مالية من أجل الحصول على المكافأة.


الوسطاء الآخرون لا يقدمون الإيداع مكافأة الخيار الثنائي.


الاختيار التالي من وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة واسعة من المكافآت. ومع ذلك، فإنها لا تنشر دائما مكافأة لا إيداع لها على نطاق واسع على منصاتها أو حملات التسويق. وعادة ما يكون ذلك بسبب تشغيلهم للملصقات التسويقية موسميا أو لأنهم قد يكون لديهم حملة تسويقية أخرى يستخدمونها لجذب أعمال جديدة. لهذا السبب يقترح أن تقوم بالتسجيل مع أكثر من وسيط واحد وتحقق في مع خدمات العملاء من وقت لآخر لمعرفة ما لا توجد مكافآت الإيداع على العرض.


يتم تلبية هذه المكافآت خيار ثنائي لاحتياجات مستويات التاجر، ويمكن أن تشمل هبات النقدية، والجوائز والإجازات في الخارج.


المكافآت الثنائية & # 8211؛ الصفقة الحقيقية؟


في الأساس المكافآت الثنائية الخيار المجاني هي توفير المال مجانا. بالطبع نحن نعلم أن عرض النقد الحر يأتي جنبا إلى جنب مع مجموعة من المتطلبات.


إذا قررت قبول المكافأة أم لا ستعتمد على مقدار الرافعة المالية التي تريد العمل معها، ومدى المخاطر التي تنوي إدارتها، وأهداف التداول الخاصة بك بالضبط. تمنح المكافآت مواقف تداول أقوى بكثير للمتداولين ذوي الحجم المنخفض. وهذا يعني أنك يمكن أن يفوز مبلغ أكبر بكثير من المال الذي كنت لو كنت التداول مع المال الخاص بك فقط. ولكن، في حين أن التداول بمبالغ أكبر يمكن أن يزيد من الأرباح، فإن فرص التعرض للخسارة قد تعززت أيضا. إذا كنت غير مريح التداول مع مبالغ أكبر تحت تصرفكم ثم سيكون من الحكمة لتجنب قبول مكافأة.


أنواع مكافأة الخيار الثنائي الأخرى.


إيداع مكافأة.


كما هو الحال في نوع المكافأة السابق، تأتي علاوة الإيداع في شكل نسبة مئوية، ويتم إضافتها إلى رصيدك عند إجراء إيداع في حساب التداول الخاص بك. هذا النوع من المكافأة يمكن استخدامها مرارا وتكرارا، وتتوفر لجميع أنواع الحسابات التجارية. ويشار عادة إلى مكافأة الإيداع على أنها إعادة تحميل أو مكافأة قابلة للاسترداد.


أعلى 4 الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع.


مكافأة ترحيب.


عندما يفتح مستخدم جديد حساب تداول مع وسيط يمكن الحصول على مكافأة ترحيب. مكافأة ترحيب يختلف في أن المستخدم الجديد مطلوب لجعل الحد الأدنى للإيداع. ثم يتم قياس مبلغ المكافأة كنسبة مئوية من مبلغ التداول الأولي، على سبيل المثال مكافأة 100٪ على وديعة 50 $، سيكون 50 $ إضافية، مما يجعل إجمالي مبلغ التداول 100 $. بمجرد المطالبة بمكافأة ترحيب واستخدامها لا يمكن المطالبة بها مرة أخرى.


موبايل المكافآت الخيار ثنائي.


نما سوق التداول المحمول بشكل كبير في العام الماضي أو نحو ذلك. وتقدم المكافآت النقالة كحوافز للمستخدمين لمحاولة الخروج وسيط ثنائي التطبيق التجاري أو موقع الجوال. كما يمكن تقديم هذا النوع من الملل لجميع العملاء، الجديدة والقديمة، المكافأة النقالة هي مماثلة في شكل إلى مكافأة الإيداع.


التجارة الحرة للمخاطر.


هذا هو واحد من المكافآت الأكثر شعبية، وخاصة بين تلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يقدم جميع الوسطاء البارزين صفقات خالية من المخاطر لكل من الأعضاء الجدد والحاليين. خالية من المخاطر، تعني حرفيا دون خطر & # 8211؛ يمكن للتاجر الاستثمار باستخدام وسطاء المالية؛ إذا فازوا يحافظون على مكاسبهم وإذا فقدوا & # 8211؛ حسنا، لا شيء غامر، لا شيء المكتسبة! يقدم معظم الوسطاء البارزين صفقات خالية من المخاطر كعرض ترحيب أو كجزء من تسويقهم للاحتفاظ بهم. كل من عدد الصفقات الحرة الخالية من المخاطر والمبلغ الذي يمكن تداوله مع كل واحد يختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك لا يتسوق للحصول على أفضل صفقة.


إحالة مكافأة صديق.


الخيارات الثنائية وسطاء يحبون هذا واحد لأنه هو وسيلة بسيطة حقا وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لهم للإعلان عن منصة من خلال تحفيز مستخدميها للقيام الإعلان بالنسبة لهم. هذه المكافأة يعمل بشكل جيد للغاية كما كل مستخدم لديه القيام به هو إحالة صديق للشركة وأنها سوف تحصل على مكافأة في شكل نسبة مئوية. الصديق الذي يتم إحالته أيضا الأرباح، كما أنه يمكن الاستفادة من مكافأة ترحيب على العرض.


رموز المكافأة.


هذه عادة ما تأتي في شكل مكافأة بعد قيام المستخدم بإجراء على المنصة. وقد يتضمن ذلك الاتصال بخدمة العملاء لاسترداد رمز المكافأة.


المكافآت الخيار الثنائية الأخرى.


مكافآت إضافية يمكن أن تأتي في شكل مكافآت للمستخدمين المخلصين أو التجار الذين يستثمرون كميات كبيرة من رأس المال. وتشمل هذه عادة حسابات العضوية مفصل، خدمات مدير الحساب الشخصي والجوائز. ولا يتم الإعلان عن هذه الإعلانات عادة على موقع الوسيط، لذا فمن المفيد التحقق دائما من خدمات العملاء لمعرفة الحوافز التي تقدمها على المستخدمين العاديين.


ميزات أخرى مفيدة & # 8211؛ حسابات التداول التجريبي.


حساب تجريبي هو أداة لا تقدر بثمن لتجار المبتدئين لأنها تسمح للمستخدم لاختبار كل من منصة واستراتيجية التداول الخاصة بهم قبل التداول الحقيقي. وهي مفتوحة للاستخدام لفترات زمنية محددة، وبعض الوسطاء توفر أوقات وصول قصيرة مثل 24 ساعة أو 48 ساعة، والبعض الآخر قد توفر تصل إلى أسبوعين. لذلك إذا كنت تخطط لاتخاذ وقتك لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك تحمل هذا في الاعتبار. خلال هذه الفترة المشاركون تظهر على نسخة افتراضية من منصة التداول ومع حساب التداول الظاهري.


سحب مكافأة الخيارات الثنائية.


وتستخدم جميع العلاوات كحملات إعلانية ويأتي مع متطلبات التداول مجموعة. يتم وضع هذه لحماية السمسار من سوء الممارسة وعادة ما وجدت لتكون صياغتها على النحو التالي:


& # 8211؛ لا يمكن سحب المكافأة إذا ترك حساب التمويل فارغا.


& # 8211؛ بعد قبول مكافأة يجب على المتداول أن يكون نشطا على المنصة لفترة معينة من الوقت.


& # 8211؛ ويطلب من المستخدمين أن يكون قد تداول مبلغ محدد من الأموال قبل أن يتم سحب مبلغ المكافأة.


الشروط التي تنطبق عادة على مكافأة الخيار الثنائي.


في ما يلي بعض "السلاسل" التي قد تجدها تعلق على عرض المكافأة أو الترويج:


& # 8211؛ لفة أكثر من إيداعك والمكافأة عدد معين من المرات (عادة 20-40)


& # 8211؛ لا يمكن سحب الحساب إلا بعد استيفاء شروط التمديد الوسطاء.


& # 8211؛ لا سحب الإيداع الأولي على الإطلاق، إلا انسحاب الأرباح التي تحققت.


عند التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية تأخذ من الوقت لفهم الشروط والأحكام تماما. وهذا يضمن أن تعرف كيفية استخدام المكافأة وفقا لقواعد وسيط ومع الممارسات العادلة المالية دون أن تلتزم نفسك إلى شيء كنت غير قادر على التمسك أيضا. نلقي نظرة من خلال وسيط & # 8217؛ ق منصة للوصول إلى شروط الصفحة والشروط. من ناحية أخرى، لا يوجد أي ضرر في إجراء مكالمة إلى مركز دعم العملاء وسيط للحصول على تفاصيل كاملة وما الخيارات الثنائية تداول المكافأة التي تقدمها.


تذكر تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة & # 8211؛ أبدا استثمار أكثر أن كنت على استعداد أو يمكن أن تخسر.


مقارنة المكافآت الخيار الثنائي.


لدينا دليل المكافأة الخيار ثنائي يسمح لك لمقارنة جميع العروض مكافأة المقترحة من قبل أفضل وسطاء خيار ثنائي تعمل في السوق اليوم. لكل وسيط، وسوف تجد مقارنة بين مكافآت الودائع المختلفة، بالإضافة إلى متطلبات التداول والإيداع جنبا إلى جنب مع نسبة دفع تعويضات عن كل وسيط.


للأسف، لم نتمكن من الحصول على أسعار الأسهم هذه المرة.


توب 100٪ بوناري أوبتيونس بونوسس.


تلقي النشرة الإخبارية لدينا.


اختيار مكافأة الخيار الثنائي.


زوج من الأسئلة السريعة & # 8230؛


2 - هل تبحث عن بسيطة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل؟


إذا أجبت نعم على كل من هذه الأسئلة لدي الجواب الذي كنت تبحث عنه. اضغط هنا لمعرفة المزيد.


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل واحد منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك من خلال أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment