Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم بعد الاستيلاء


"ماذا يحدث للخيارات أثناء عمليات الشراء؟"
"ماذا يحدث للخيارات عندما يتم شراء الشركة، مثل شريط الأسهم جافا، ماذا يحدث لخيارات المكالمة في هذا الاستحواذ؟"
- طلب من خوان في 15 آب / أغسطس 2009.
في الختام، لا يوجد تقريبا أي أسباب لحائزي خيارات المكالمة قصيرة الأجل للاستمرار في خياراتهم من خلال عملية شراء لأن صافي الربح / الخسارة سيتم تحقيقه قبل إتمام عملية الاستحواذ. ممارسة الخيارات المعدلة معقدة للغاية، وعادة لا تعطي المشترين من خيارات الاتصال أي ربح إضافي يتجاوز ما يمكن أن يحقق بالفعل عندما يتم الإعلان عن سعر الاستحواذ. إذا كنت الفائز بالفعل، سيكون من الأفضل لبيع وجني الأرباح بدلا من عقد من خلال التعديل. إذا لم تكن بالفعل الفائز، فمن المرجح أن موقفكم هو لا قيمة لها إلى حد كبير الآن وليس هناك شيء يحتاج إلى القيام به.

معاملات الشركات.
ولتجنب العواقب غير المقصودة والقيود غير المرغوبة في التفاوض على معاملة الشركات، ينبغي لخطط حوافز الإنصاف أن توفر أقصى قدر من المرونة لكي تقوم الشركة بتعديل الجوائز على نحو عادل في إطار خطتها، وينبغي أن تسمح لمجلس إدارة الشركة، وفقا لتقديرها، (1) يفترض أو يحل محله المشتري، (2) يلغى وقت الاقتناء إن لم يكن قد مارس من قبل، أو (3) تم صرفه مقابل دفع نقدي يساوي الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السهم من الأسهم الأساسية التي سيتم استلامها في معاملة الشركات. في خطة جيدة الإعداد، لا تحتاج الخيارات إلى أن تعالج بشكل موحد. على سبيل المثال، في معاملة نقدية سيكون من المستصوب جدا إلغاء "خيارات المال" دون اعتبار، وتوفير دفع نقدي لخيارات "النقود".
افتراض مقابل الإحلال.
قد يرغب المستحوذ في افتراض خيارات الشركة المستهدفة بدلا من استبدالها لتجنب استنفاد مستودع خطة حوافز الأسهم القائمة لدى المشتري، وتجنب التعديلات غير المقصودة على الجوائز التي من شأنها تحويل خيار يقصد به التأهل كخيار حافز في الأسهم خيار الأسهم غير المؤهل أو تطبيق تطبيق القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 ( قانون الإيرادات الداخلية). إضافة إلى ذلك، إذا كانت الشركة المستحوذ عليها شركة عامة، تخضع لقيود وقواعد معينة، تسمح البورصات بإصدار األسهم المتبقية بموجب خطة الشركة المستثمرة المستهدفة بدون موافقة المساهمين.
وعلى النقيض من ذلك، قد يقرر المستحوذ بدلا من افتراض خيارات الشركة المستهدفة لأن المستحوذ يريد أن يكون لجميع خياراته شروط وأحكام موحدة، على افتراض أن ذلك يمكن القيام به دون موافقة الخبير وبموجب الأحكام المعمول بها في قانون الإيرادات الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المشتري هو شركة عامة، لن يكون على المشتري أن يسجل الأسهم التي تستند إليها الخيارات البديلة بموجب قوانين الأوراق المالية لأن بيان التسجيل سيكون ساري المفعول بالفعل، وهذا ليس هو الحال فيما يتعلق بالخيارات المفترضة.
إلغاء.
قد لا يرغب المستحوذ في تحمل الخيارات لأن شروطه أو عمقه الذي تمنحه الشركة خيارات ضمن القوى العاملة قد لا يتعارض مع ثقافة التعويض. إذا كان المشتري لا يدفع نقدا للمخزون الأساسي في معاملة الشركات، قد يكون غير راغب في صرف خيارات الأسهم. ولذلك، يجب أن توفر الخطة المرونة اللازمة لإنهاء الخيارات حتى تتمكن الشركة المستهدفة من الوفاء بمركز المستحوذ على أنه أفضل طريقة لتعويض موظفي الشركة المستهدفين في المستقبل، والتي قد تشمل أو لا تشمل استخدام الخيارات. في الإلغاء، يتم توفير الخيارين الفرصة لممارسة خياراتهم المكتسبة حتى وقت الصفقة الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة كما أصبحت خيارات الأسهم تحت الماء أكثر انتشارا، والقدرة على إلغاء خيارات تحت الماء من جانب واحد وتجنب ما بعد الإغلاق التخفيف ومصروفات الدخل التعويض إلى الشركة المستحوذة سمحت للشركة المستهدفة لإعادة تخصيص، من بين المساهمين والمساهمين ، وهي النسبة المئوية لهذه الخيارات في معاملة الشركات بطريقة أكثر إنتاجية.
توفر خيارات الدفع النقدي مزايا مماثلة للمستحوذ على أن خيارات إنهاء الخدمة لا تشمل أي إدارة ما بعد الإقفال أو مصاريف التعويض أو زيادة التخفيف المحتمل. فإنه يوفر وسيلة بسيطة للموظفين لتلقي النقدية لأسهمهم دون الحاجة إلى الذهاب أولا من جيبه لتمويل سعر التمرين. وهو يبسط عملية إعداد التقارير الإدارية والضريبية لعملية الاختيار، حيث سيتلقى الشخص البديل دفعة نقدية ولا يتعين على الشركة أن تمر بإجراءات إصدار الأسهم. يفضل حاملي خيارات الشركات الخاصة الدفع نقدا لأنه يوفر للخيارين سيولة في نهاية المطاف دون الحاجة إلى الاستثمار.
تسارع الانتصار على تغيير السيطرة.
وهناك مسألة منفصلة يجب تقييمها إما في وقت منح الخيار أو وقت إجراء معاملة الشركة، وهي ما إذا كان ينبغي تسريع منح أي خيارات إذا شكلت المعاملة المؤسسية أو أدت إلى تغيير في السيطرة على شركة. ويمكن تحديد أحكام التسريع في خطة حوافز الأسهم أو غيرها من الاتفاقات خارج الخطة، مثل الاتفاق الذي يثبت قرار التحكيم أو اتفاقات الاستخدام أو اتفاقات الفصل والاستبقاء. عموما، تغيير تسارع السيطرة هو في شكل إما الزناد single أو الزناد double. بعض الخطط والترتيبات تحتوي على هجين من نهج الزناد واحد ومزدوج، مثل توفير الاستحقاق الجزئي من الجوائز على تغيير حدث التحكم، مع استحقاق إضافي إذا حدث الحدث الثاني. أو الاستحقاق الذي يعتمد على معاملة الخيارات في معاملة الشركات، مثل توفير التسارع في الاستحقاق فقط في حالة عدم تحمل الجهة المستحوذ لها الجوائز، حيث أن الخيار لن يكون له الفرصة بعد المعاملة لمواصلة كسبه الخيار من خلال منح، حتى لو كان أو أنها لا تزال تعمل.
الزناد واحد.
وبموجب حكم الزناد الواحد، يتم تسريع منح الخيارات ويصبح من الممكن ممارسة الجوائز مباشرة قبل تغيير السيطرة.
مزايا.
محاذاة مصالح أصحاب الخيار وأصحاب الأسهم من خلال السماح لأصحاب الخيار للمشاركة في القيمة التي تم إنشاؤها.
ينص على المعاملة المنصفة لجميع الموظفين، بغض النظر عن طول فترة عملهم (على افتراض أن جميع الخيارات تسارعت بشكل كامل)
ينص على جائزة الاحتفاظ المدمج، مما يسمح للشركة المستهدفة لتقديم فريق إدارة سليمة إلى المستحوذ، والتي يمكن أن تقضي على الحاجة إلى ترتيب الاحتفاظ النقدي من خلال تاريخ الصفقة الشركات.
ال تؤثر على األرباح حيث يتم التعامل مع منح حقوق الملكية كمصروف للشركة المستهدفة.
من المفيد عندما يقوم المستحوذ بإنهاء خطة الأسهم الحالية أو لن يتم افتراض أو استبدال الخيارات غير المؤهلة.
سلبيات.
يمكن أن ينظر إليها على أنها غير متوقعة لحاملي الخيار الذين سيتم إنهاء من قبل المشتري أو الذين تم توظيفهم مؤخرا من قبل الشركة المستهدفة.
لا الاحتفاظ أو قيمة تحفيزية بعد تغيير السيطرة.
سيطلب من المشتري أن يصدر الأسهم الخاصة به بعد الصفقة إلى تحفيز الموظفين الجدد للشركة المستهدفة.
سیتم الدفع فیما یتعلق بالتسارع من الاعتبار الذي قد یذهب بخلاف ذلك إلی مساھمي الشرکة المستھدفة.
يجب على الجهة المستحوذة أن تتعامل مع حقيقة أن القوى العاملة المكتسبة لديها تمنح حقوق ملكية كاملة، في حين أن موظفيها السابقين لا، والتي قد تقدم قضايا التكامل.
ينظر إليها سلبا من قبل المساهمين والمستثمرين، وتحديدا من قبل مجموعات الحوكمة، باعتبارها ممارسة الأجور إشكالية.
مضاعفة الزناد.
وبموجب حكم الزناد المزدوج، لا يسرع منح المكافآت إلا إذا حدث حدثان. أولا، يجب أن يحدث تغيير في السيطرة. ثانیا، یجب أن ینتھي المشتري من قبل صاحب المستأجر بدون cause أو أن یختار الشخص المستحوذ علی المشتري لسبب جید في غضون فترة زمنیة محددة بعد تغییر السیطرة.
مزايا.
محاذاة حامل الخيار ومصالح أصحاب المصلحة بشكل كامل.
يوفر أداة الاحتفاظ الرئيسية لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يلعبون دورا أساسيا في عملية التكامل.
يخفف من احلاجة إىل حوافز استبقاء إضافية من قبل املشرتي يف شكل نقد أو أسهم إضافية.
يوفر الحماية لحامل الخيار في حالة إنهاء العمل بسبب تغيير السيطرة.
ينظر إليها من قبل حوكمة الشركات والمجموعات الاستشارية أصحاب الأسهم كنهج مفضل لتسريع الاستحقاق.
سلبيات.
may لا يجوز لحاملي الخيار، على خلاف المساهمين، أن يشترآوا فورا في أي زيادة ملموسة في قيمة أسهم الشركة (أو مخزون المستحوذ)
خسارة القيمة إذا لم يتم افتراض أو استبدال الخيار غير المستحق من قبل المشتري، حيث أن الزناد المزدوج لا فائدة منه إذا تم إنهاء العقود عند الإقفال.
إذا كان التسارع يوفر دفعة جوهرية، فإنه يوفر عاملا مثبطا يحتفظ به المستحوذ على الموظفين ويحفز أولئك الذين ما زالوا يعملون على أن يطلب منهم مغادرة المشتري.
خطوات للنظر فيها.
وفي إطار التحضير للتفاوض بشأن معاملة الشركات، ينبغي أن تنظر الشركات في اتخاذ الخطوات التالية:
1. مراجعة خطط حوافز حقوق الملكية الحالية للشركة لتحديد وفهم ما هي القدرة (أو عدم القدرة) على الشركة أن تحدد معاملة خيارات أسهمها وغيرها من الجوائز فيما يتعلق بمعاملة الشركات، والنظر فيما إذا كانت الخطة أو يمكن تعديل الاتفاق لإصلاح منح المشكلة.
2. التأكد من أن خطط حوافز الأسهم الحالية للشركة تسمح صراحة وبدون لبس دون موافقة الخبير على افتراض، وإنهاء، والنقد من الخيارات، بما في ذلك إلغاء خيارات تحت الماء دون النظر.
3. مراجعة أي وجميع االتفاقيات التي تتضمن تغيير أحكام الرقابة للتأكد من أن الحكم الذي يحكم معاملة التعويض في معاملة الشركة وتغيير حماية السيطرة) إن وجد (متسق.
4. مراجعة خطط حوافز الأسهم وأشكال الاتفاق بشكل دوري في ضوء التغيرات المستمرة في القانون وممارسات السوق في ترتيبات التعويضات والمعاملات المؤسسية.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا التنبيه، يرجى الاتصال المؤلفين أو المحامي مينتز ليفين الخاص بك.

ماذا يحدث لأسعار الأسهم لشركتين تشارك في عملية الاستحواذ؟
وعندما تكتسب إحدى الشركات كيانا آخر، يكون هناك عادة تأثير قصير الأجل يمكن التنبؤ به على سعر سهم كلتا الشركتين. وبشكل عام، فإن سهم الشركة المستحوذ سوف ينخفض ​​في حين سترتفع أسهم الشركة المستهدفة.
والسبب في ارتفاع أسهم الشركة المستهدفة عادة هو أن الشركة المستحوذ عليها عادة أن تدفع قسطا للاستحواذ: ما لم تقدم الشركة المستحوذة أكثر من السهم الواحد من السعر الحالي للسهم الشركة المستهدفة، وهناك حافز ضئيل لأصحابها الحاليين من هدف بيع أسهمها إلى شركة الاستحواذ.
وعادة ما تنخفض أسهم الشركة المستحوذ عليها لعدد من الأسباب. أولا، كما ذكرنا أعلاه، يجب على الشركة المستحوذة دفع أكثر من الشركة المستهدفة حاليا يستحق لجعل الصفقة تمر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك في كثير من الأحيان عدد من أوجه عدم اليقين التي تنطوي عليها عمليات الاستحواذ. وفيما يلي بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهها شركة الاستحواذ خلال عملية الاستحواذ:
عملية التكامل المضطربة - المشاكل المرتبطة بدمج الثقافات المختلفة في مكان العمل فقدت الإنتاجية بسبب صراعات السلطة الإدارية الديون أو النفقات الإضافية التي يجب تكبدها لجعل الشراء قضايا المحاسبة التي تضعف الوضع المالي للشركة الاستحواذ، بما في ذلك رسوم إعادة الهيكلة والشهرة.
يجب أن نؤكد أن ما ناقشناه هنا لا يلمس القيمة طويلة الأجل لمخزون الشركة المستحوذ عليها. إذا كان الاستحواذ يذهب بسلاسة، فإنه من الواضح أن تكون جيدة للشركة اكتساب على المدى الطويل.

خيارات الأسهم بعد الاستيلاء
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للخيارات إذا تم شراء / شراء الشركة؟
لدي بعض من خيارات المال مع تواريخ بعيدة جدا انتهاء الصلاحية (يناير 2018، على سبيل المثال). ماذا يحدث إذا تم الحصول على الشركة الأساسية قبل ذلك، في حين أنا لا تزال تحتفظ الخيارات؟ هل تنتهي على الفور لا قيمة له؟ ماذا لو كان سعر الشراء أكبر من سعر الإضراب؟
فلنأخذ مثالا ملموسا. تم الحصول على موتورولا فقط من قبل جوجل، ويقول عن 38 $ للسهم الواحد (أنا لا أعرف العدد الدقيق). أقول كان لدي يناير 2018 خيارات الاتصال مع 30 $ سعر الإضراب. من الواضح الآن في الوقت الذي موتورولا لا يزال التداول، وأنا يمكن أن تبيع أو ممارسة لهم، ولكن ماذا عن عندما الأسهم موتورولا لم يعد موجودا؟ ماذا لو كان لديهم سعر الإضراب 40 $؟ وأود أن مجرد ثمل؟
هل هناك أي طريقة يمكن أن يتم تحويلها إلى خيارات غوغل (أفترض عدم ذلك)؟
وهناك الكثير قد تعتمد على طبيعة عملية الشراء، وأحيانا انها للمخزون والنقد، وأحيانا مخزون فقط، أو في حالة هذه الصفقة جوجل، كل النقد. منذ أن تم استخدام هذه الصفقة، سنناقش ما يحدث في الاستحواذ النقدي.
إذا كان سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية قبل تاريخ الاستحواذ لوضعك في المال، اسحب الزناد قبل تاريخ التسوية (في بعض الحالات، قد يتم سحبه لك، انظر أدناه). وبخلاف ذلك، بمجرد حدوث عملية الاستحواذ سيتم إما القيام به أو قد تتلقى خيارات تعديل في المخزون من الشركة التي فعلت الاستحواذ (لا ينطبق في الاستحواذ النقدية).
وعادة ما يقترب السعر من سعر الشراء ولكن لا يتجاوز سعره عندما يقترب الوقت من تاريخ الاستحواذ. إذا كان سعر الاستحواذ فوق سعر الإضراب الخاص بك الخيار، ثم لديك بعض الأمل في أن يكون في المال في مرحلة ما قبل الاستحواذ. فقط تأكد من ممارسة في الوقت المناسب.
تحتاج إلى التحقق من الطباعة الدقيقة على عقد الخيار نفسه لمعرفة ما إذا كان لديه بعض الأحكام التي تحدد ما يحدث في حالة الاستحواذ. وهذا سوف اقول لكم ما يحدث مع خيارات معينة.
على سبيل المثال، قام جو تاكسباير بتعديل إجابته لتضمين اللغة القياسية من كبوي على الخيارات، والتي إذا قرأت ذلك يعني الحق إذا كان لديك خيارات عن طريقهم تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان أي إجراءات تسوية عملية خاصة يجري التي تفرضها كبوي في هذه الحالة.
عندما يحدث الاستحواذ، فإن ضربة 30 $ يستحق 10 $، كما هو الحال في المال، وتحصل على 10 $ (1000 $ لكل عقد). نعم، ضربة 40 $ لا قيمة لها، وانخفض فعلا في القيمة اليوم. يتم صياغة بعض الصفقات على أنها عرض أو نية، لذلك عرض جديد يمكن أن يأتي في. ويبدو أن هذا صفقة الانتهاء.
"في بعض الظروف غير العادية، قد لا يكون من الممكن للكتاب المكالمة غير المكشوفين من المخزون المادي وخيارات مؤشر الأسهم للحصول على الأوراق المالية الأساسية من أجل الوفاء بالتزاماتها تسوية بعد ممارسة، وهذا يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، في حالة عرض ناجح للعطاء لجميع أو معظم األسهم القائمة لألوراق المالية الضمنية أو إذا كان التداول في الضمان الضمني قد تم فرضه أو تعليقه، وفي حاالت من هذا النوع، يجوز لشركة أوسك فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، وهذه اإلجراءات الخاصة تنطبق فقط على ولا يجوز إلا عند عدم تمكن الكاتب المكلف من الحصول على الضمان الأساسي، قد ينطوي على تعليق التزامات التسوية الخاصة بالحامل والكاتب و / أو تحديد أسعار التسوية النقدية بدلا من تسليم الضمان الأساسي. وفي مثل هذه الظروف، وقد تحظر أوسك أيضا ممارسة أصحاب الحيازات الذين لن يكونوا قادرين على تقديم الأمن الأساسي في السوق تاريخ تسوية رسيس. عند فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، ستعلن أوسك لأعضاء المقاصة عن كيفية التعامل مع التسويات. ويمكن للمستثمرين الحصول على تلك المعلومات من شركات الوساطة الخاصة بهم ".
وأعتقد أن هذا يؤكد ملاحظتي. سعيد لمناقشة ما إذا كان القارئ يشعر خلاف ذلك.

يتولى.
ما هو "الاستيلاء"
يحدث الاستحواذ عندما تقوم الشركة المستحوذة بتقديم عطاء في محاولة للسيطرة على شركة مستهدفة، وذلك غالبا عن طريق شراء حصة الأغلبية. في حالة مرور عملية الاستحواذ، تصبح الشركة المستحوذة مسؤولة عن جميع عمليات الشركة المستهدفة، والممتلكات والدين. عندما يكون الهدف هو شركة متداولة بشكل عام، تقدم الشركة المستحوذ عليها عرضا لجميع األسهم المستحقة.
كسر "الاستيلاء"
استحواذ.
يمكن للشركة المستحوذ عليها استخدام أساليب غير مواتية، مثل غارة الفجر حيث تشتري حصة كبيرة في الشركة المستهدفة بمجرد فتح الأسواق، مما يؤدي إلى فقدان الهدف للسيطرة على الشركة قبل أن تدرك ما يحدث. قد تقاوم إدارة الشركة المستهدفة ومجلس إدارتها بشدة محاولات الاستحواذ من خلال تكتيكات مثل حبوب منع الحمل السامة، مما يتيح للمساهمين المستهدفين شراء المزيد من الأسهم بخصم لتخفيف حيازة المستحوذ وجعل الاستيلاء أكثر تكلفة.
أسباب الاستيلاء.
الاستيلاء هو تقريبا نفس اكتساب، باستثناء مصطلح "الاستيلاء" له دلالة سلبية، مشيرا إلى أن الهدف لا يرغب في أن يتم شراؤها. ويمكن للشركة أن تعمل كمزود من خلال السعي إلى زيادة حصتها في السوق أو تحقيق وفورات الحجم التي تساعد على خفض تكاليفها وبالتالي زيادة أرباحها. الشركات التي تجعل أهداف الاستيلاء جذابة تشمل تلك التي لديها مكانة فريدة من نوعها في منتج معين أو خدمة معينة؛ الشركات الصغيرة ذات المنتجات أو الخدمات القابلة للحياة ولكن التمويل غير كاف؛ شركة مماثلة في القرب الجغرافي القريب حيث يمكن للجمع بين القوات تحسين الكفاءة؛ وغيرها من الشركات القابلة للحياة التي تدفع الكثير للديون التي يمكن إعادة تمويلها بتكلفة أقل إذا تولى شركة أكبر مع الائتمان أفضل.
محاولة كوناغرا العدائية محاولة رالكورب.
حاولت شركة كوناغرا في البداية بيع ودي للحصول على رالكورب في عام 2018. عندما تم رفض السلف الأولية، كان القصد من كوناغرا للعمل الاستيلاء العدائي. رد رالكورب باستخدام استراتيجية حبوب منع السموم. واستجابت شركة كوناغرا بتقديم 94 دولارا للسهم الواحد، وهي نسبة أعلى بكثير من سعر ال 65 دولار للسهم الواحد الذي تم تداوله عند بدء محاولة الاستحواذ. ونفى رالكورب هذه المحاولة، على الرغم من عودة الشركتين إلى طاولة التفاوض في العام التالي.
تم التوصل إلى الصفقة في نهاية المطاف كجزء من الاستحواذ ودية مع سعر السهم الواحد من 90 $. وبحلول ذلك الوقت، أنجزت شركة رالكورب حصتها من قسم ما بعد الحبوب، مما أدى إلى أن سعر كوناجرا أعلى بكثير من العرض الذي قدمته في العام السابق.

No comments:

Post a Comment