Thursday 15 March 2018

دعم ومقاومة الفوركس إي


دعم المقاومة 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ مقاومة الدعم هي مؤشر متعدد الأطر يكشف تلقائيا ويدعم المؤامرات وخطوط المقاومة في الرسم البياني مع تطور مثير جدا للاهتمام: كما يتم اختبار مستويات الأسعار مع مرور الوقت وأهميتها يرتفع، وخطوط تصبح أكثر سمكا وأكثر قتامة.


تعزيز التحليل الفني الخاص بك بين عشية وضحاها الكشف عن مستويات الأسعار الهامة دون التصفح من خلال الرسوم البيانية التعرف على القوة النسبية لجميع مستويات الأسعار في لمحة حفظ ما يصل إلى نصف ساعة من خطوط التآمر لكل تجارة يعرض المؤشر عمر جميع مستويات الأسعار المؤشر هو غير - إعادة طلاء.


وانهارت مستويات الأسعار الماضية والحالية عن طريق القرب وتعديلها مع إجراءات السوق الحالية. يتم رسم خطوط حيث العمل هو وليس بالضرورة في قمم.


مستويات الأسعار الحصول على أغمق وأوسع لأنها تحصل على رفض مع مرور الوقت يتم مسح مستويات الأسعار غير مهم بانتظام لتجنب الضوضاء تخصيص الإطار الزمني وعامل الانهيار أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات لكسر.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل الدعم والمقاومة مؤشر الكشف التلقائي، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.


مقدمة مختصرة.


خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هابط، يتم إنشاء خطوط الدعم حيث الباعة مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) استنفدت ولا يمكن الضغط على الاقتباس أي أقل. على العكس من ذلك، خلال الاتجاه الصاعد، مستوى السعر حيث يتم التحقق من المشترين يسمى خط المقاومة.


كيف يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة؟


عندما يدخل تاجر أمر شراء، وسيط لديه النظام شغلها عن طريق تنفيذ أكبر عدد ممكن من العروض ممكن حتى يتم التوصل إلى المبلغ الذي يرغب العميل. إذا كان النظام الأصلي هو أمر السوق الكبيرة، وسيحافظ على تسلق على سلم السعر حتى يتم الوفاء بها. يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة عندما تكون الطلبات الإجمالية في السوق غير كافية لمسح العروض عند مستوى سعر معين. عندما أوامر أوامر البيع، وهناك أكثر من ما يكفي من المشترين بسعر معين لاستنفاد البائعين، ويسمى هذا السعر مستوى الدعم؛ عندما يكون هناك المزيد من البائعين من أوامر المشترين يمكن مسح، ومستوى الأسعار هو المقاومة.


وبما أن العديد من المشاركين يتوقعون مستوى السعر لمقاومة أو دعم الاقتباس، فإن مستوى السعر سوف تعمل بطريقة المتوقعة بغض النظر عن ما تشير إليه المتغيرات الأخرى. وبمعنى ما، يدعي المحللون الفنيون أن التجار يتصرفون مثل حيوانات الحزم.


لماذا تعمل مستويات الدعم والمقاومة.


وتذكر الأحداث المشحونة عاطفيا أفضل ويكون لها تأثير أقوى في السلوك البشري. السوق يسبب الفرح أو الصدمة للمشاركين، وهذا هو السبب في دعم وخطوط المقاومة العمل. ولكن هناك بضعة أسباب أخرى.


المقاومة والدعم من السهل نسبيا لتحديد على الرسوم البيانية. من المحلل الأكثر محنك إلى طالبة الفوركس، التجار ليس لديهم الكثير من المتاعب تحديد ورسم خطوط الدعم والمقاومة. خطوط الدعم والمقاومة غالبا ما تتلقى الكثير من الاهتمام من مصادر الأخبار مثل بلومبرغ أو نبك. ويؤدي الجمهور إلى تحديد سعر معين على أنه مستوى حاسم أو أساسي، وعندما يتصرف وفقا لذلك، يمكن بسهولة تحديد أهمية هذه المستويات. خطوط الدعم / المقاومة ليست مجرد خطوط وهمية رسمها في نزوة المحلل. وغالبا ما يتم الدفاع عن دعم متعدد السنوات، لعدة أشهر، لعدة أسابيع والمقاومة من قبل مجموعات كبيرة النظام، التي تنشأ أحجام المعاملات الهائلة.


كيفية التداول باستخدام مستويات الأسعار.


إن الاستخدام الأساسي والأهم لمستويات الأسعار هو عدم التداول في الهروب مثل معظم الناس يعتقدون، ولكن التعرف على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل. مستويات الدعم والمقاومة ليست أسعار ثابتة، ولكن يتراوح السعر: هذا هو السبب في ان الهروب لا تعمل بشكل جيد جدا من تلقاء نفسها.


وأفضل السيناريوهات التي يجب اتخاذها هو ما يلي:


وقد تم اختبار الدعم ورفضه، وهذا يعني أن السعر قد أغلق فوقه. نأمل، وخلق عكس أو استمرار نمط من نوع ما. المسافة إلى المقاومة التالية أكبر من المسافة إلى الدعم المرفوض. هذه الحقيقة البسيطة تزيد من احتمالات التجارة تتحرك لصالحك دون انقطاع ويزيد من توقع التجارة.


وينطبق العكس تماما على السراويل القصيرة. لنلق نظرة على بعض الأمثلة.


بعض الأمثلة التجارية.


الهدف من استخدام خطوط الدعم والمقاومة هو العثور على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل وزيادة التوقعات من الصفقات الخاصة بك. الإعداد المثالي هو رفض قوي لمستوى الأسعار بعيدا عن المستوى التالي. في الأسفل يوجد بعض الأمثلة.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر سيقرأ المؤشر السعر من الإطار الزمني الحالي، ولكن يمكنك اختيار اختيار آخر. على سبيل المثال، يمكنك عرض خطوط الدعم والمقاومة D1 في المخططات H4. يمكنك أيضا اختيار كمية من مستويات الأسعار لعرضها على الرسم البياني، وذلك باستخدام المعلمة كثافة مستوى السعر إعدادات اللون.


أدخل الألوان المطلوبة لخطوط الدعم والمقاومة على أساس الأهمية.


اختياريا، يمكن عرض التسميات التي تعرض عمر كل دعم وخط مقاومة في المؤشر. تم تعطيل هذا افتراضيا. يمكنك اختيار تسمية الخط والحجم.


تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لكسر.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صعودي، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم مؤشر المقاومة ل MT4.


يتم التعامل مع الدعم والمقاومة باعتبارها واحدة من أهم الأمور التي يجب معرفتها في الفوركس. دعم مؤشر المقاومة ل MT4 سوف تسمح لك أن ترى خطوط الجميع يتحدث عن!


دعم مؤشر المقاومة للتداول ميتا 4 / MT4 سوف تساعدك على رسم خطوط التي هي مسيرة حرجة في الفوركس. ويطلق عليهم الدعم والمقاومة. مع دعم ومقاومة خطوط السعر يمكن أن تتوقف، عكس، تعزيز أو الاستمرار. لا ماطر إذا كنت تبحث عن نقطة دخول جيدة أو سي، تب قطاعات على الرسم البياني ثم دعم مؤشر المقاومة هو لك!


يتم التعامل مع الدعم والمقاومة مثل الجدار ويمكنك الفرامل من خلال ذلك ولكن من أجل الفرامل من خلال ذلك تحتاج المزيد من القوة. وهو المفهوم الأساسي جدا لدعم مؤشر المقاومة. إذا كان سوق الفوركس ليس لديه ما يكفي من القوة فإن السعر ترتد وعكس على مستويات الدعم والمقاومة. كل ما دون السوق يسمى الدعم وكل شيء فوق السوق يسمى المقاومة. الدعم والمقاومة يجب أن يكون مستوى الذي تم استخدامه مرة أخرى، مرارا وتكرارا.


هذا المؤشر سوف يوجه الدعم وخطوط المقاومة تلقائيا بالنسبة لك، على أهم النقاط على الرسم البياني على جميع الأطر الزمنية. معرفة واستخدام مستويات الدعم والمقاومة هي أهم المعرفة الفوركس يجب أن سيد، وهذا المؤشر سوف تساعدك مع!


هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر دعم الدعم:


SupRes_Criteria: حساب على مدى دقة الحساب. أكبر عدد أقل خطوط سوف تظهر، لكنها ستكون أكثر أهمية (الإعداد من 0 إلى 1) Mih_Hours_to_show: كمية من الساعات لتمرير عندما سيتم حساب مستوى في المؤشر Draw_Fibo: إذا تم تعيين إلى صحيح، سيتم إضافة مستويات فيبوناتشي .


دعم مؤشر المقاومة ل MT4.


كيفية تثبيت دعم مؤشر المقاومة في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا تذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.

No comments:

Post a Comment