Saturday 10 March 2018

كيفية بناء نظام التداول في التفوق


كيفية إنشاء نظام تداول في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذه الدورة على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.
على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.
وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.
للمبتدئين:
بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.
من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.
نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:
تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.
الإطار شبه التلقائي ص 81.
أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.
إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.
الخطوة 1: الحصول على السبق.
هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف تفصيلي لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:
يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكني واثق من أن الممارس سوف يكون قادرا على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .
ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.
الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.
مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"
يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.
يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.
ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.
الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.
برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.
يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية هندسة نظام التداول" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42018 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.
لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.
لقطة شاشة من منصبه.
الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.
4.1) كوانتوبيان.
وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة، وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:
من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!
كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:
"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
4.2) كوانتكونيكت.
بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.
يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
ملاحظات ختامية:
آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.
أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟
شارك هذا:
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.
سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.
أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.
ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.
هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟
لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.
& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.
& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.
& # 8211؛ نعود إشارة.
& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.
ثم في تيار منفصل.
& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.
المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.
الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.
هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.
فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).
مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.
الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.
تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.
إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.
تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.
محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.
الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.
التنفيذ هو تافهة.
تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.
يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.
ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉
بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.
أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2018، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفيذ في وسيط بلدي.
أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.
اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.

كيفية إنشاء نظام تداول في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

أنظمة التداول: إنشاء نظام.
حتى الآن، ناقشنا المكونات الأساسية للنظم التجارية، والمعايير التي يجب أن تفي بها، وبعض القرارات التجريبية العديدة التي يجب أن يقوم بها مصمم النظام. في هذا القسم، سوف ندرس عملية بناء نظام التداول، والاعتبارات التي يجب القيام بها، وبعض النقاط الرئيسية لتذكر.
البيانات - لأن مصمم النظام يجب أن تستخدم باكتستينغ واسعة النطاق، تاريخ الماضي الأسعار أمر ضروري لبناء نظام التداول. يمكن دمج هذه البيانات في برامج تطوير نظام التداول، أو كخلاصة بيانات منفصلة. وغالبا ما يتم توفير البيانات الحية لرسم شهري في حين يمكن الحصول على البيانات المسنين مجانا.
وضع الصفقات تلقائيا - وهذا غالبا ما يتطلب إذن من نهاية الوسيط لأنه يجب أن يكون هناك اتصال دائم في مكان بين البرنامج والوساطة. يجب تنفيذ الصفقات فورا وبأسعار محددة من أجل ضمان المطابقة. أن يكون لديك مكان البرنامج الصفقات بالنسبة لك، كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الحساب وكلمة المرور، ويتم كل شيء آخر تلقائيا. يرجى ملاحظة أن استخدام هذه الميزة هو اختياري تماما.
بعد تشغيل الاختبار الخلفي، يتم إنشاء تقرير يوضح تفاصيل النتائج. يتضمن هذا التقرير عادة الأرباح وعدد الصفقات غير الناجحة والأيام المتتالية لأسفل وعدد الصفقات وأشياء أخرى كثيرة يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة تحديد كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو تحسين النظام. وأخيرا، يقوم البرنامج عادة بإنشاء رسم بياني يوضح نمو الاستثمار طوال الفترة الزمنية المختبرة.
2. تصميم - التصميم هو المفهوم وراء النظام الخاص بك، والطريقة التي يتم استخدام المعلمات لتوليد الربح أو الخسارة. يمكنك تنفيذ هذه القواعد والمعلمات من خلال البرمجة. في بعض الأحيان، يمكن أن يتم هذا البرمجة تلقائيا عبر واجهة المستخدم الرسومية. هذا يسمح لك لإنشاء قواعد دون تعلم لغة البرمجة. في ما يلي مثال على نظام انتقال متوسط ​​متحرك:
إذا سما (20) كروسوندر إما (13) ثم الخروج؛
يتم إنشاء النظام ببساطة عن طريق كتابة القواعد في النافذة وحفظها. المراجع عن وظائف مختلفة المتاحة (على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب ومثل) يمكن العثور عليها عن طريق النقر على أيقونة الكتاب. معظم البرامج سوف يكون مرجعا مماثلا متاح إما في إطار البرنامج نفسه أو على موقعها على الانترنت. بعد إنشاء القواعد المطلوبة وترميز النظام، يمكنك ببساطة حفظ الملف. ثم يمكنك وضعه في الاستخدام عن طريق تحديده على الشاشة الرئيسية.
ما هو السوق الذي أرغب في التداول فيه؟ ما الفترة الزمنية التي يجب استخدامها؟ ما هي سلسلة السعر التي يجب استخدامها؟ ما هي مجموعة الأسهم الفرعية التي يجب أن أستخدمها للاختبار؟
ضع في اعتبارك أن أنظمة التداول يجب أن تحقق أرباحا في العديد من الأسواق. من خلال تخصيص الفترة الزمنية وسلسلة الأسعار كثيرا، قد تضر النتائج وتنتج نتائج غير معهود.
تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية على فترات زمنية مختلفة والتأكد من أن النتائج متسقة ومرضية.
5. كرر - التكرار ضروري. الحفاظ على العمل على النظام حتى تتمكن من تحقيق أرباح دائما في معظم الأسواق والظروف. هناك دائما أحداث غير متوقعة تحدث حالما يبدأ النظام. وفيما يلي بعض العوامل التي غالبا ما تسبب نتائج منحرفة:
تكاليف المعاملات - تأكد من أنك تستخدم العمولة الحقيقية، وبعض اضافية لحساب غير دقيقة يملأ (الفرق بين أسعار العطاء وأسعار). وبعبارة أخرى، تجنب الانزلاق! (لمراجعة ما يحدث وكيف يحدث ذلك، راجع القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي.)
هذه الخطوات الست تعطيك لمحة عامة عن العملية برمتها لبناء نظام التداول. في القسم التالي، سوف نبني على هذه المعرفة ونلقي نظرة أكثر تعمقا على استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديل.

نموذج تداول الأسهم.
بناء نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
يتضمن النموذج 5 مؤشرات فنية (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي)
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ خذ جولة & غ؛ & غ؛
يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
وصف.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي متطور باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. يعمل النظام مع اختيارك من أسي مجانا. TXT الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت، أو خدمة بيانات الاشتراك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة. كما يتم تضمين نموذج منفصل للاختبار الخلفي المبني مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو! المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
لحظة الوصول عبر الإنترنت إلى المواد الدراسية.
30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل أو ريجنو، وإلا يتم إرسال كلمة المرور بالطبع لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
احسب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (تقتصر فقط على سعة بيانات إكسيل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار) مع أي إصدار من ويندوز.
مساحة قرص 2 ميغا بايت (للملفات وتخزين بيانات المخزون)
بيانات السعر اليومي أو اليومي أو الأسبوعي المفتوح المفتوح-العالي-المنخفض-قريب.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من أعمال المصدر بشكل جيد)

No comments:

Post a Comment