Wednesday 21 March 2018

نظام تداول آلي مربح


كيفية تطوير نظام تداول مربح.
تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.
لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.
ولادة نظم التداول.
وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار ترسل لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.
الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.
كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".
من على الجانب الآخر من تجارتك؟
إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.
دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.
على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.
شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.
المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.
كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:
"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.
و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.
ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".
على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).
بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.
منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).
هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.
أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.
هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لفترة 50. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.
السبب الفني لبيع قصيرة:
1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.
2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).
السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.
استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بصراحة تامة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.
السبب الفني للشراء:
1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.
2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).
السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.
أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.
أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.
تحول الفشل إلى النجاح.
أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.
كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.

مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!
وشملت شفرة المصدر!
الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!
ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟
مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟
مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟
أريد بناء أنظمة التداول.
تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!
أحدث المقالات.
أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!
المزيد من المقالات رهيبة.
الاستراتيجيات.
المؤشرات.
تطوير النظام.
نتائج التداول المباشر!
ابتداء من ديسمبر 2018 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!
مهمتنا.
تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.
انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.
نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.
موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!
الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.
عروض فريدة والتدريب!
تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

نظام التداول الآلي المربح
وتحليل أداء المئات من استراتيجيات التداول الآلي.
لماذا التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي ليس لديها رأي وليس لديهم عواطف - أنها تلتزم مجموعة من القواعد المبرمجة بغض النظر عن ما يحدث من حولهم، وتوفير الانضباط والصبر المطلوبة لنهج أكثر موضوعية وموثوق بها في التداول.
بعد سنوات من إتقان تكنولوجيا التنفيذ لدينا، وتوسيع عدد من النظم المتاحة، وتوفير أدوات أفضل لتحليلها؛ فإن الخطوة التالية في تطورنا هي جعل المنصة متاحة للمزيد من المستثمرين من خلال شراكات مع كبار الوسطاء في جميع أنحاء العالم.
أداء.
الوصول إلى أكثر من 500 أنظمة التداول الآلي التي أنشأتها 20+ المطورين المحترفين، تعقب في الوقت الحقيقي عبر مئات من حسابات العملاء في وسطاء المقاصة الرئيسية.
تلقي تحديثات أنظمة التداول الحصرية عبر البريد الإلكتروني.
لدينا أحدث المدونات المشاركات.
كيفية كسب التعرض في سوق النفط الخام - في حال لم تكن قد سمعت، الأسهم ليست هي الأشياء الوحيدة التي تبدو وكأنها قد تذهب إلى الصفر .... بعض "صناديق التحوط الكبيرة"، وفقا لبلومبرغ تتوقع النفط الخام أن تفعل ما عليك معرفته عن داكس - لا، داكس ليس مشروب عصري جديد. هو في الواقع اسم البورصة الألمانية، وهو ما لا يهز رأسك في النظر في ألمانيا.
ريفيو إخلاء المسؤولية & # 8211؛ أداء نموذجي نموذج الحساب.
& # 8220؛ يتم حساب الإحصاءات في هذه الصفحة عن طريق الجمع بين ثلاث مجموعات بيانات افتراضية:
1. باكتستد، 2. تتبعها، وحيثما كان ذلك متاحا 3. لايف.
يتم احتساب الأداء باكتستد عن طريق تشغيل نظام التداول إلى الوراء في الوقت المناسب، ورؤية ما الصفقات كان يمكن القيام به في الماضي عند تطبيقها على البيانات باكادجوستيد. يتم احتساب الأداء المتتبع عن طريق تشغيل نظام التداول إلى الأمام على البيانات كل يوم، وتسجيل الصفقات كما يحدث في الوقت الحقيقي يوما بعد يوم. يتم احتساب الأداء الحي عن طريق تشغيل نظام التداول على بيانات القراد الحقيقية للعملاء الفعليين وتتبع أسعار الشراء والبيع الفعلية هؤلاء العملاء تداول النظام تلقي في حسابهم.
نحن نستخدم النتائج المباشرة لحساب العائد الشهري لأي شهر يتداول فيه العملاء طوال الشهر، وتملأ تعقب لتلك الأشهر التي لا يوجد عميل يملأ لمدة شهر كامل، والكمبيوتر ولدت يملأ لتلك الأشهر التي تحدث قبل أن تحميل نظام على خوادم التجارة لدينا. النتائج افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع أو ينخفض ​​الحساب النموذجي بأرباح العقد الواحد والخسارة التي يحققها النظام في أي مجموعة بيانات متاحة. يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع إدراج سوجستد كابيتال، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم تكاليف العموالت والتكاليف والرسوم والتكاليف الشهرية من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب النسبة المئوية للعائد.
يرجى ملاحظة أن طريقة إعادة حساب النموذج إلى القيمة الأولية في بداية كل شهر تنشئ سجل حافل يمثل العوائد البسيطة لكل فترة زمنية، ولكنه لا يبين، بحكم تعريفه، كيف يمكن للعودة أن تكون مركبة متأخر , بعد فوات الوقت. في حالة قيام مستثمر بعد البرنامج المذكور بتداول عقد واحد إلى أجل غير مسمى دون إعادة حسابه إلى مبلغ رأس المال الأولي كل شهر، فإن أدائه يختلف عن الأداء المفصل هنا. & # 8221؛
يجب أن تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، وأنظمة تداول السلع، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس") قبل القيام بأي صفقات. العقود الآجلة للتداول والخيارات في العقود الآجلة ونظم تداول العملات الأجنبية والسلع تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. القدرة على تحمل الخسائر والالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا على عائدات المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات تخضع للتغيير دون إشعار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
عوائد أنظمة التداول المدرجة في هذا الموقع هي افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع الحساب النموذجي أو ينخفض ​​من خلال متوسط ​​ربح العقد الواحد والخسارة التي يحققها العملاء تداول الأموال الفعلية وفقا لإشارات التداول المدرجة في النظام في التواريخ المناسبة (العميل يملأ)، أو في حالة عدم وجود أرباح أو خسائر فعلية للعميل - أرباح العقود وخسائر الصفقات الناتجة عن إشارات التداول للنظام في ذلك اليوم في الوقت الحقيقي (في الوقت الحقيقي) أقل انزلاق، أو إذا لم يكن هناك ربح في الوقت الحقيقي أو الخسارة المتاحة - من خلال العقد الافتراضي ربح واحد وخسارة الصفقات الناتجة عن تشغيل منطق النظام إلى الوراء على البيانات باكادجوستيد (باكادجوستيد).
يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع مستوى رأس المال الأولي المدرج، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم التكلفة الشهرية للنظام من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب النسبة المئوية للعائد.
إذا كان نظام التداول لديه تجارة مفتوحة، يتم وضع علامة على العائدات إلى السوق على أساس يومي، وذلك باستخدام البيانات باكادجوستيد المتاحة في اليوم الذي تم إجراء باكتست الكمبيوتر للحسابات باكتستد، وسعر إغلاق العقد ثم الشهر الأمامي ل في الوقت الحقيقي وتداول العملاء التعبئة. وبالتالي، بالنسبة للمتاجرة التي تمتد على مدى أشهر، فإن الربح أو الخسارة للشهر المنتهي بتبادل مفتوح هو المكاسب أو الخسائر السوقية (سعر نهاية الشهر ناقص سعر الدخول، والعكس بالعكس للتداولات القصيرة).
وتختلف النسبة الفعلية للمكاسب / الخسائر التي يتكبدها المستثمرون تبعا لعوامل عديدة، منها على سبيل المثال لا الحصر: بدء أرصدة الحسابات وسلوك السوق ومدة ومدى مشاركة المستثمر (سواء كانت جميع الإشارات مأخوذة أم لا) في النظام المحدد وتقنيات إدارة الأموال. وبسبب ذلك، قد تكون المكاسب / الخسائر الفعلية التي يواجهها المستثمرون مختلفة جوهريا عن النسبة المئوية للمكاسب / الخسائر على النحو المعروض في هذا الموقع.
يرجى قراءة بعناية إخلاء المسؤولية المطلوبة كفتك فيما يتعلق بالنتائج الافتراضية أدناه. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
يتم توفير المعلومات الواردة في التقارير داخل هذا الموقع بهدف "تقييس" أداء حساب الأنظمة التجارية والمقصود لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي النظر إليه على أنه طلب من أجل النظام أو البائع المشار إليه. في حين يعتقد أن المعلومات والإحصاءات داخل هذا الموقع كاملة ودقيقة، لا يمكننا ضمان اكتمالها أو الدقة. وبما أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية، فإن هذه النتائج قد لا يكون لها أي تأثير على أي عوائد فردية تتحقق من خلال المشاركة في هذا الاستثمار أو أي استثمار آخر.
التداول الآلي.
621 S. بليموث كورت.
شيكاغو، إيل 60605.
© 2018 التداول الآلي "دبا" من ريليانس كابيتال ماركيتس إي ليك جميع الحقوق محفوظة. | (312) 870-1528 | القانونية & إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية | خريطة الموقع.

إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.
يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)
ما هو نظام التداول الآلي؟
وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)
[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]
بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما سيتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).
وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.
مزايا أنظمة التداول الآلي.
هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:
تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.
القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.
تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).
تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.
عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.
الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتجارة، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.
الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.
التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.
على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.
الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.
في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟
الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمب؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلبات. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *

No comments:

Post a Comment