Saturday 3 March 2018

شركات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة


آسيا: سنغافورة.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.
10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .
8 أبريل 2018، سنغافورة - التمويل ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .
7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .
26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .
1 يونيو 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، العضو في شيكاغو مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.
نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على الانترنت لمعلومات شاملة عن صرف العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

سنغافورة وسطاء الفوركس.
حسابات تجارة الفوركس سنغافورة.
وتصنف سنغافورة باعتبارها واحدة من النمور الآسيوية؛ بل هو بلد الذي يجذب الكثير من رجال الأعمال والسياح كل عام. ويعزز هذا من حقيقة أن الفيسبوك المشارك المالك إدواردو سافيرين قد تخلت للتو الجنسية الأميركية واقتيدت في سنغافورة. مع ازدهار الاقتصاد ومناخ الأعمال العظيم، فإنه ليس من المستغرب أن سنغافورة هو المكان الذي يمكن للتجار فتح حسابات تداول العملات الأجنبية. يتطلب فتح حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة أن يفهم المتداول كيف تعمل هذه العملية.
الخطوة الأولى هي تحديد موقع وسيط مناسب. يجب أن يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل الوكالة التنظيمية المناسبة. وفي سنغافورة، فإن تنظيم سماسرة الفوركس هو مهمة السلطة النقدية في سنغافورة (ماس). يجب أن يمتلك هذا الوسيط رخصة خدمة أسواق رأس المال.
وفي هذه الحالة نحن نوصي بشدة واحدة من العالم & # 8217؛ أكبر وسطاء التي هي أيضا منظمة تماما مع ماس: إيغ الأسواق. بفضل منصة MT4 والإعدام سريعة أنها توفر كل ما تحتاجه للتجارة مهنيا. انقر هنا للاشتراك معهم على الفور!
فيما يلي قائمة كاملة بسماسرة الفوركس الخاضعين للرقابة والمرخص لهم بتقديم حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة:
سيمب سكوريتيز (سنغافورة) بت. LTD. سيتيغروب غلوبال ماركيتس سنغافورة بت. LTD. سيتي إندكس آسيا بت. LTD. أسواق سمك سنغافورة بت لت كوستوم هاوس العملات الصرف (سنغافورة) بت. (سينغابور) بت لت: مورد السلعة التالية تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد المملكة المتحدة - لندن إتصل بتلك المؤسسة غولدمان ساشس (سينغابور) بت. G. K. جيه للخدمات المالية (S) بت. LTD. إيغ إجا بت لت مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. LTD. مف غلوبال سينغابور بت. ليميتد مورغان ستانلي إجا (سنغافورة) بت. أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. أوكبك سيكوريتيز بريفات ليميتد فيليب فيوتشرز بت لت: مورد السلعة التالية إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات | LTD. ترافيلكس العالمية للخدمات المالية (سنغافورة) بت. LTD. وب بوليون أند فوتشرز ليميتد.
كقاعدة عامة، يجب على أولئك الذين يعتزمون فتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة تقديم وثيقة هوية صادرة عن الحكومة (رخصة القيادة أو جواز السفر الدولي) وفاتورة المرافق دليلا على الإقامة. ويمكن عموما تشغيل الحسابات بالدولار الأمريكي أو بالدولار السنغافوري (سغد).
شروط التداول ليست مقيدة كما هو الحال في الولايات المتحدة. هذا له مكوناته الجيدة والسيئة. جيد بمعنى أن هذا يسمح للتجار بفتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة مع المال الذي يستطيعون تحمله فقط، ولا يتم تأمين أي متداول بسبب متطلبات الهامش الحاد. ومع ذلك، فإن هذا أيضا مزاياه كما التجار لديهم ميل لاستخدام روافع عالية جدا، مما قد يعرض حسابات التداول إلى تضخيم الخسائر والمكالمات الهامش المحتملة.
ليس من الممكن حاليا استخدام التداول الآلي على حسابات الفوركس في سنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم وسطاء الفوركس في سنغافورة منصة MetaTrader4 للتداول. وبصرف النظر عن هذه الاختلافات، ليس هناك الكثير من الفرق بين تشغيل حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة وتشغيل حساب النقد الاجنبى في مناطق أخرى من العالم.
الوظائف ذات الصلة.
لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟
Plus500 هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. بدء التداول اليوم! (رأس المال الخاص بك في خطر)!
اترك رد.
المشاركات الاخيرة.
تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.

شركات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

شركات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة
التجارة في سنغافورة تفخر بتقديم أفاتريد. أفاتريد هو أسهل وأسرع والأكثر أمانا وسيط الفوركس ثبت لتجارة السلع والأسهم والمؤشرات والعملات في سنغافورة. سواء كنت مبتدئا للتداول عبر الإنترنت أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف منصات التداول المتقدم أفاتريد & # 8217؛ s توفر لك مع جميع الأدوات اللازمة اللازمة لنجاح التداول عبر الإنترنت الخاص بك! قراءة مراجعة أفاتريد & غ؛ & غ؛
مقارنة سمسار سنغافورة:
العثور على أفضل سنغافورة وسطاء الفوركس المقارنة أدناه. يقبل هؤلاء الوسطاء التجار في سنغافورة، لديهم ظروف تجارية جيدة ويتم تصنيفهم على الإنترنت.
ما هي تجارة الفوركس؟
منذ بعض الوقت كان يعتبر تداول العملات الأجنبية لعبة من العواصم الكبيرة واللاعبين. ولكن الوقت يتغير واليوم تقريبا أي شخص يمكن أن يحاول يده في تحقيق الأرباح على تغيرات الأسعار في سوق الصرف الأجنبي دون أن يكون رأس المال الضخم أو جعل استثمارا رائعا.
بالنسبة لكثير من الناس في سنغافورة أصبح تداول العملات الأجنبية عمل أو مجرد مصدر إضافي للدخل. اليوم تداول العملات الأجنبية جذابة، ويمكن الوصول إليها ويوفر فرصة لكسب المزيد من المال أو حتى دخل بدوام كامل. ولكن مع كل مجدها وجاذبيتها، لماذا لا يتمكن سوى جزء صغير من المتداولين من الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى & # 8221؛، في حين أن غالبية تجار الفوركس يقيمون في موقف متغير بين النجاح والفشل؟ هل هو بسبب الحظ؟ المعرفه؟ إستراتيجية؟ ما الذي تحتاجه للتداول بنجاح؟
بطبيعة الحال، تحتاج الحظ، والاستراتيجية الصحيحة والمعرفة، وهذه هي المكونات الهامة لنجاح تداول العملات الأجنبية. ولكن لا ننسى أن سوق الفوركس لديه تقلب عالية جدا، وإمكانية الأرباح الكبيرة هي دائما محفوفة بالمخاطر. لذلك، قبل البدء في التداول، تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتحمل المخاطر، وليس لاستثمار الأموال الأخيرة، لديك الصبر ومعرفة قواعد التداول في سوق الفوركس.
ما الذي تحتاجه لتداول الفوركس بنجاح؟
المبدأ الرئيسي لتداول العملات الأجنبية هو شراء العملة بسعر أقل، بيعه في أعلى وتحقيق ربح على الفرق. ولكن، على الرغم من طبيعة المضاربة، فوركس ليست لعبة من فرصة أو القمار، بل هو عمل جاد أن العديد من التجار في سنغافورة فكس أصبح مصدرا مستقرا للدخل.
إشارات التداول:
يمكن أن يؤدي استخدام نظام إشارات التداول إلى تحسين نتائج التداول بشكل ملحوظ. الإشارات قد تساعدك على التنبؤ اتجاه السوق. على الرغم من أنها لا تعطي دقة 100٪، بعض إشارات التداول قد تتوقع السوق مع نسبة نجاح تصل إلى 80٪.
أهمية التعليم.
بعض التجار مبتدئين تصوير تداول العملات الأجنبية في البورصة، وعملية معقدة للغاية ومربكة، ونعتقد أنه ليس من المنطقي لبدء هذا العمل دون تعليم خاص. بالطبع، إذا كان لديك بعض التعليم المالي هذا هو زائد ضخمة، والتي يمكن أن تكون واحدة من أهم الأسس من التداول الناجح في الفوركس. ولكن في حالة إذا لم يكن لديك التعليم المالي، وهذا لا يعني أن لديك أي فرصة للنجاح.
من أجل أن تكون ناجحة في التداول، فإنه ليس من الضروري معرفة كل أسرار تداول العملات الأجنبية. وهو ما يكفي أن يكون العقل التحليلي، والقدرة على دراسة وفهم العوامل الرئيسية التي تؤثر على أسعار الصرف، وتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، وأيضا معرفة أساسيات التحليل الفني والأساسي. الحصول على المعرفة اللازمة في عصرنا ليس صعبا على الإطلاق. تقريبا كل شركة الوساطة السمعة تقدم لعملائها المواد التدريبية والدورات والندوات والمعلومات العامة حول التداول عبر الإنترنت.
الممارسة والخبرة.
إذا لم يكن لديك أي خبرة في تداول سوق الفوركس، هذه ليست مشكلة. تحتاج إلى البدء بشيء ما. لذلك، من أجل فتح حساب التداول بأمان، نوصي بأن تمارس على حساب تجريبي أولا. لذلك ليس لديك أي خطر من فقدان المال الحقيقي والحصول على فرصة لتطبيق علمك في الممارسة العملية، وفهم كيفية عمل الفوركس واختيار أفضل استراتيجية لنفسك.
حساب تجريبي يمكن فتحها في جميع الوسطاء تقريبا. وتذكر أن معظم تجار الفوركس الخبراء هم من الناس العاديين من المهن المختلفة. مفتاح نجاحهم هو في العمل الشاق والصبر، والرغبة في التعلم والاعتقاد في أنفسهم. لا تتوقف أبدا عن تعلم تداول الفوركس، وحاول دائما تحسين معرفتك واستراتيجياتك وتحديثها في أحداث الفوركس الأخيرة.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
يعتمد تداول الفوركس الناجح عادة على استراتيجيات مختلفة تساعد على تحسين عمل التاجر وتساعده على تحقيق أفضل النتائج. وبعبارة أخرى، انها كل أنواع الاستراتيجيات. دع & # 8217؛ ننظر إلى الأكثر شعبية:
تداول الفوركس اليومي أو سلخ فروة الرأس.
هو نظام الشباب نسبيا من التداول في سوق الفوركس، والتي اكتسبت بالفعل شعبيتها بين المبتدئين والمهنيين. وقد وضعت هذه الاستراتيجية للتداولات قصيرة الأجل التي تستمر من ثوان إلى دقائق. بسبب مثل هذه الفترة الزمنية الصغيرة فإنه من المستحيل الحصول على أرباح أكبر، وفي الوقت نفسه خسائر كبيرة، وبالتالي هذا النوع من استراتيجية مناسبة لأولئك التجار سنغافورة الذين ليس لديهم رأس المال بدء مثيرة للإعجاب، ولكن على استعداد للتداول في الفوركس لكسب القليل، ولكن في كثير من الأحيان.
وبطبيعة الحال، وذلك باستخدام التداول اللحظي، فإنك لن تخسر الكثير في معاملة واحدة، ولكن يجب الحرص على عدم حملها بعيدا عن المعاملات المتكررة وللفترة القصيرة من الزمن. تذكر أن الإستراتيجية قصيرة الأجل هي أكثر خطورة من تداول الفوركس على المدى المتوسط، والتداول طويل الأمد، وفقا للإحصاءات، يجلب أرباحا أكبر بكثير. و لا تنسى أن الخسائر المتكررة والقصيرة في المجموع يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة. مما لا شك فيه، هذه الاستراتيجية تعمل، ولكن عليك أن تتبع ذلك & # 8220؛ بحكمة & # 8221؛ مع الحذر.
& # 8220؛ ليلة الفوركس & # 8221؛
إذا كنت ترغب في هدوء، تداول غير متجدد، يمكنك الانتباه إلى طريقة تداول الفوركس هذه التي تسمى & # 8220؛ ليلة الفوركس. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في ليلة سنغافورة الوقت، بدءا من 00.00 ساعة، وسوف تجد أن السوق لا يزال تقريبا. يحدث ذلك لأنه في هذا الوقت جميع اللاعبين الرئيسيين (الولايات المتحدة وأوروبا) نائمين، في حين أن اليابان فقط هو & # 8220؛ مستيقظ & # 8221؛. لذلك، تقلبات قوية من سعر يحدث فقط في أزواج مع الين. أما بقية تقلبات العملة في هذه الفترة فهي ضئيلة. وبالتالي، فإن أسعار العملات تتغير ببطء، مما يجعل من الممكن لكسب المال على & # 8220؛ المعاملات السريعة. & # 8221؛ & # 8220؛ ليلة الفوركس & # 8221؛ هو جيد لنقاط، ويمكنك العمل بنجاح في السوق المسطحة.
التداول على الأخبار.
ومن الواضح أن أسعار صرف العملات الأجنبية تتأثر بعوامل كثيرة: الحالة الاقتصادية في البلد والأسس المختلفة (الناتج المحلي الإجمالي، التضخم، البطالة، الخ)، البيانات والخطب من أول شخص في الدولة والكوارث الطبيعية. وإذا كنت تتقن فن فهم ما يمكن أن تترتب عليه عواقب في واحد أو آخر الأخبار، أخبار الفوركس قد يكون جيدا مفتاح نجاحك وتجلب لك دخل جيد وثابت.
برنامج تداول العملات الأجنبية.
لجعل تداول الفوركس الخاص بك ناجحا، يجب أن تكون التشغيلية، وهذا هو، لمعرفة أزواج العملات يقتبس في الوقت الحقيقي، يكون على بينة من أحدث أخبار السوق وتحليلها ودخول السوق في الوقت المحدد. ومن الواضح أن تنفيذ جميع هذه الإجراءات يدويا أمر مستحيل عمليا، لذلك العديد من تجار الفوركس في سنغافورة يستخدمون أنظمة التداول الآلي، أي برامج خاصة للتداول في الأسواق المالية، والتي تقوم بتحليل السوق وإجراء معاملات التداول.
وتسمى هذه البرامج & # 8220؛ منصات التداول & # 8221؛ أو & # 8220؛ محطات التداول. & # 8221؛ فهي تطبيقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي، وعادة ما يكون مجموعة من الأدوات للتحليل الفني، والبريد الإلكتروني، وعرض الأخبار المالية وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير من البرامج المماثلة لتداول العملات الأجنبية ويمكن العثور عليها وتنزيلها على الإنترنت دون مشكلة. يتم إنشاء كل منهم تقريبا على نفس المبدأ، لذلك اتقان وظائف واحدة منهم، سوف تكون قادرة على العمل بحرية مع الآخرين.
تم تصميم جميع برامج تداول العملات الأجنبية لتبسيط عملية التداول، ولكن لا أعتقد أنها سوف تتخذ القرارات المناسبة بالنسبة لك. يتطلب نظام التداول الميكانيكي مراقبة مستمرة وتتبع معلمات أدائها. تذكر أن أنظمة التداول الميكانيكية تساعد المتداول على التداول بشكل أفضل ولكن لا تعمل له. على سبيل المثال، العديد من التجار فكس سنغافورة استخدام العديد من أنظمة التداول الآلي من أجل تحقيق أفضل مزيج من التحليل الفني والأساسي.
لماذا يتداول الناس الفوركس في سنغافورة؟
سنغافورة هي واحدة من أكبر المراكز المالية في الشرق. حجم التداول في سنغافورة يأخذ الجزء الخامس من تداول العملات الأجنبية العالمية. مركز تداول العملات الأجنبية في سنغافورة الشهير يقوم مصطفى فوريكس بإنتاج مليارات الدولارات من الاستثمارات والصفقات اليومية. مع مثل هذه الأموال الضخمة التداول، فإنه ليس من المستغرب لماذا سنغافورة تحولت إلى واحدة من أكبر مركز تداول الفوركس في آسيا حيث سنغافورة وسطاء والتجار التجارة العملات والسلع والأسهم والمؤشرات على مدار 24 ساعة في اليوم.
تداول الفوركس في سنغافورة الموقع يوفر لك جميع الأدوات والمواد التي يحتاجها كل سنغافورة تاجر على الانترنت من أجل النجاح في تداول الفوركس. نحن نقدم توجيهات كاملة من شركات الوساطة سنغافورة على الانترنت مع الاستعراضات المفصلة، ​​والتي سوف تساعدك في اختيار وسيط الفوركس التي تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة وتحسين مهارات التداول الخاصة بك مع مساعدة من الأخبار والمقالات واستراتيجيات التداول.
التحوط في تجارة الفوركس.
في الآونة الأخيرة بدأت استخدام المزيد من التحوط في تداول العملات الأجنبية بلدي.
كما يحظر نفا التحوط لشركات الفوركس مقرها في الولايات المتحدة، وأنا أتداول حاليا مع وسيط الفوركس الذي يسمح التحوط.
العديد من شركات الفوركس في سنغافورة (التي وافق عليها ماس) يسمح التحوط، باستثناء اواندا.
بدلا من استخدام توقف، يمكنني استخدام التحوط.
وعادة ما أقصر الكتف الأيمن من الرأس والكتف أو طويلة الكتف الأيمن من معكوس H & أمب؛ S.
سيتم حماية موقعي من خلال أمر التحوط.
مثلا إذا كنت أوسجبي قصيرة في 95.00، وسوف يكون لها أمر التحوط لفترة طويلة ربما 95.50.
إذا كان السعر ينخفض، ثم كل غرامة، وسوف يضع وقف لحماية الموقف القصير، وإضافة المزيد من المواقف إذا أنا قبض على الاتجاه. وبخلاف ذلك، إذا استمر السعر لفترة طويلة، فسيتم تنشيط أمر التحوط. اقرأ المزيد & # 8250؛
فس لتداول العملات الأجنبية. ما هو فس وكيفية استخدامها؟
قائمة أدوات التداول المتاحة، وميزات ومؤشرات تتزايد باستمرار. في السابق، كانت هناك مجموعة واسعة من أدوات التداول المتاحة في الغالب للتجار ذوي الخبرة، ولكن حتى الآن يمكن للمبتدئين الفوركس الوصول إلى ما يقرب من أي أداة التداول الممكنة والميزة. والمشكلة الوحيدة هي أن العديد من التجار لا يرصدون بنشاط السوق ويستفيدون من الفرص الجديدة.
في العديد من الطرق، وهذا هو بالضبط ما يحدث مع تكنولوجيا فس رائعة. بالنسبة لمعظم الناس يبدو معقدا للغاية ولا يمكن الوصول إليها. بعض التجار لا تقترب منه بسبب الاسم الذي لا يفهمونه. الآخرين يشعرون بطريقة أكثر ملاءمة التجارة المعتادة دون بعض المضاعفات، ولكن الحقيقة هي أن رفض التكنولوجيات الجديدة يجعل حياتنا أكثر تعقيدا. اقرأ المزيد & # 8250؛
كيفية تعلم التداول الفوركس.
اليوم سوف أشارككم سرا قليلا عن كيفية تعلم تداول الفوركس. من المهم أن نذكر أنك لن تجد هنا بعض إشارات السوبر أو استراتيجيات التداول السرية.
هذا المنصب سيكون مفيدا وخاصة بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يتوقعون أن تجد وسيلة سهلة لكسب المال وعلى استعداد للعمل الجاد وعلى استعداد لمعرفة كيفية التجارة بأنفسهم.
كما تعلمون، من أجل أن تصبح المهنية في أي مجال، أولا تحتاج إلى الحصول على التعليم ذات الصلة ومن ثم الممارسة. للأسف معظم المبتدئين في تداول الفوركس على الانترنت تفعل العكس. أولا، أنها تبدأ التداول، ومن ثم تبحث عن معلومات مفيدة ونصائح حول كيفية جعلها مربحة. اقرأ المزيد & # 8250؛
ما هو نظام التداول إن. هل حقا في حاجة إليها؟
الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس وبنيتها التحتية هي في تطور ديناميكي مستمر. فقط جزء صغير من التجار الفوركس يلاحظ تغيراته. وعادة ما يقوم هؤلاء التجار بمراقبة ودراسة الأسواق وتطبيق أدوات مختلفة في التداول عبر الإنترنت.
إن شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هي عبارة عن شبكة اتصالات، تتمثل مهمتها الرئيسية في بناء القناة الأكثر تلقائية ومباشرة لنقل الطلبات التجارية بين العميل ومزود السيولة. فكرة نظام إن هو تقليل الروابط الوسيطة بين المشاركين في السوق المالية. ويولى اهتمام خاص لنظام إن من قبل هؤلاء التجار الفوركس الذين لديهم شك في نزاهة الوسطاء والوسطاء.
تأسست أول شبكة تجارية مستقلة إن في عام 1999، ومنذ ذلك الحين أصبح تكنولوجيا أكثر تطورا. اليوم، يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك من خلال شبكة إن عن طريق حسابات التداول الخاصة في عدد كبير من وسطاء الفوركس. فتح واستخدام مثل هذا الحساب هو بسيط جدا. ولكن لماذا العديد من التجار اليوم يفضلون حسابات التداول المعتادة؟ هل نظام التداول إن لديه مزايا كافية؟ اقرأ المزيد & # 8250؛
كم من المال يمكنك كسب في الفوركس؟
الحقيقة قاسية & # 8230؛
مرحبا القراء الأعزاء! العديد من المبتدئين تجار الفوركس في سنغافورة يسألون "كم يمكنك كسب على الفوركس؟" اليوم، وأنا ذاهب لتكشف لك واقع أرباح الفوركس وكم من المال جعل الناس مع التداول عبر الإنترنت. وسوف تظهر أمثلة حقيقية مصنوعة على حسابات الفوركس الحقيقية.
من أجل فهم المشكلة بشكل صحيح، دعونا تحديد ما هو الربح وكم هو ممكن حقا لكسب المال على الفوركس. يعتمد الربح على فعالية التداول الخاص بك، وهذا هو الفائدة التي يكسبها المتداول على استثماره. ولكن هناك الجزء الثاني منه، وهذا هو المال نفسه. 50٪ من الأرباح من 100 $ الاستثمار هو فقط 50 $، ومن 1،000،000 $ هو 500،000 $! هل هناك أي فرق؟ اقرأ المزيد & # 8250؛

No comments:

Post a Comment