Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة عقد فترة


إسو: الضرائب.
فترة االحتفاظ لتحديد ما إذا كانت مكاسب رأس المال طويلة األمد أو قصيرة األجل تبدأ في التاريخ بعد ممارسة الخيار ويتم االحتفاظ بالسهم، وليس في تاريخ منح الخيار أو ستراته.
للحصول على أدنى معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تحتفظ الأسهم أكثر من 12 شهرا. من تاريخ البدء، الوصول إلى نفس التاريخ في كل شهر يلي يكمل شهر آخر في الحساب. تاريخ بيع السهم هو جزء من فترة االحتفاظ.
على سبيل المثال: يمكنك ممارسة خيار في 1 أبريل. تبدأ فترة الحجز في 2 أبريل. يمكنك إكمال فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة في 2 أبريل المقبل.
تقوم بالإبلاغ عن المكاسب (والخسائر) الرأسمالية في الاستمارة 8949 والجدول (د) من الإقرار الضريبي الخاص بالنموذج 1040 الخاص بوزارة الضرائب، كما هو موضح في الأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب.

خيارات الأسهم المقيدة التي تحمل فترة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الأوراق المالية المقيدة.
ما هو "الأسهم المقيدة"
ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في شركة تصدر إلى الشركات التابعة مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح سيك الخاصة. ويشار إليها أيضا باسم "مخزون إلكتروني" و "قسم 1244 مخزون"، فإنه يصبح عادة متاحة للبيع بموجب جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.
كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"
وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات الأسهم. ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ، ونشاط الاكتتاب والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر مخزوناتھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.
والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي يمثلها الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. المبلغ الذي يجب أن يعلن كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منه سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة والضرائب المدفوعة بالفعل لا يتم ردها.

ما تحتاج إلى معرفته حول منح الأسهم المقيدة.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على منحة الأسهم المقيدة (غالبا ما يشار إليها على أنها وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس) من الشركة الخاصة بك كما انضمام أو حافز الاحتفاظ يجب أن نفهم أساسيات هذه المنفعة. قد تؤثر الشروط المحيطة باستحقاق وتسعير منحة الأسهم هذه على اتخاذ القرار الخاص بالتخطيط الضريبي وكذلك التوظيف المستمر.
ملاحظة: لا يهدف هذا العمود لتقديم مشورة قانونية أو مالية. احرص دائما على الحصول على معلومات من مورد مؤهل.
ما هي منحة وحدة الأسهم المقيدة؟
عندما يقدم صاحب العمل لك أسهم الشركة ولكن يضع قيودا على قدرتك على الوصول إلى أو نقد الأسهم، ويقال أن تكون مقيدة. وكثيرا ما تستخدم هذه المنح في التكنولوجيا، والنمو المرتفع، والشركات الكبيرة القائمة كوسيلة لتعيين أو الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.
ما هي القيود المشتركة التي يضعها أرباب العمل على منح الوحدات المالية؟
أكثر أشكال التقييد شيوعا على هذه المساهمات من قبل صاحب العمل هو تأخير الوصول إلى الأسهم الفعلية من خلال عملية تسمى الاستحقاق. النظر في السيناريو حيث يتم تعيينك وعرضت 500 سهم من الأسهم، ومع ذلك، استحقاق يتطلب ثلاث سنوات من تاريخ تأجير الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على لمس الأسهم لمدة ثلاث سنوات. إذا تركت الشركة قبل علامة الثلاث سنوات، سيتم إرجاع أسهمك إلى الشركة. كما هو موضح في هذه المقالة عن الاستحقاق، وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال يمكن لأصحاب العمل استخدامها لتمرير ملكية الأسهم للموظف مع مرور الوقت.
ماذا يحدث إذا تركت الشركة قبل ستراتكم؟
هذه النقطة تستحق التكرار في هذه المقالة. إذا تركت قبل سترات منح وحدة الأسهم المقيدة، فإنك تفقد القدرة على اكتساب الأسهم. هذا الاستحقاق أساسا سيكون لا قيمة لها لك.
كيف تختلف جائزة الأسهم المقيدة عن منحة الأسهم؟
كلاهما لديه فترة الاستحقاق.
الفرق هو في نهاية فترة الاستحقاق. عندما يكون خيار الأسهم سترات، لديك خيار شراء أو عدم شراء الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب). أنت لا تملك أي أسهم الشركة حتى تمارس الخيار وشراء الأسهم. بمجرد شرائه، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد معها، بما في ذلك بيعه. عندما سترات الأسهم مقيدة سترات، كنت تملك الأسهم، ويمكنك أن تفعل ما تريد معها.
ما هو أفضل، خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟
الجواب على هذا السؤال هو، فإنه يعتمد. عموما، إذا كان سعر السهم آخذ في الارتفاع، خيارات الأسهم قد يكون المفضل. يمكنك بيع كل من القيمة السوقية الأعلى، ولكن مع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لالتزام الشراء حتى وصل سعر السهم إلى النقطة التي كنت ترغب في بيع. بدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى على حاله أو يتجه لأسفل، قد يكون الأسهم المقيدة أفضل منذ كنت تملك الأسهم. خياراتك التي لم تتم ممارستها لا قيمة لها، وإذا كان سعر السهم أقل من سعر المخالفة، يتم وصفها بشكل فعال على أنها & # 34؛ تحت الماء. & # 34؛ وبطبيعة الحال، فإن السهم له قيمة ما لم ينخفض ​​إلى الصفر.
هل هناك اعتبارات ضريبية مع وحدة الأسهم المقيدة أو خيارات المنح؟
على سبيل المثال، من الممكن أن تؤدي منحة وحدة الأسهم المقيدة إلى فرض التزام ضريبي في تاريخ الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت قد باعت الأسهم أم لا. تأكد من استشارة محاسب أو محامي مؤهل للحصول على أحدث القواعد بشأن الآثار الضريبية للجائزة الخاصة بك.
الخط السفلي:
من المهم بالنسبة لك أن تفهم كل المصطلحات والآثار الضريبية المترتبة على مصلحتك الخاصة. ويمكن لمنح الخيارين ومنح وحدات الأسهم المقيدة أن يكونا وسيلة ممتازة لتكوين الثروات مع مرور الوقت. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية في التمويل. بعض القيود سوف تحكم متى وكيف يمكنك الوصول إلى المنحة والآثار الضريبية دائما تلوح في الأفق عند تقييم هذه المساهمات صاحب العمل.
الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!

المادة 144: البيع المقيد ومراقبة الأوراق المالية.
عند الحصول على الأوراق المالية المقيدة أو السيطرة على الأوراق المالية، يجب أن تجد إعفاء من متطلبات التسجيل المجلس الأعلى للتعليم لبيعها في السوق العامة. وتسمح القاعدة 144 بإعادة البيع العام للأوراق المالية المقيدة والمراقبة إذا استوفى عدد من الشروط. هذه النظرة العامة يخبرك ما تحتاج إلى معرفته حول بيع الأوراق المالية الخاصة بك مقيدة أو السيطرة. كما يصف كيفية إزالة أسطورة تقييدية.
ما هي الأوراق المالية المقيدة والمراقبة؟
الأوراق المالية المقيدة هي الأوراق المالية المكتسبة في مبيعات خاصة غير مسجلة من الشركة المصدرة أو من إحدى الشركات التابعة للمصدر. ويحصل المستثمرون عادة على أوراق مالية مقيدة من خلال عروض الاكتتاب الخاصة، والعروض الخاصة بالائحة التنظيمية دال، وخطط استحقاقات الأسهم للموظفين، كتعويض عن الخدمات المهنية، أو مقابل توفير "أموال أولية" أو رأس مال لبدء الشركة. وتحدد المادة 144 (أ) (3) ما تنتجه المبيعات من أوراق مالية مقيدة.
السيطرة على الأوراق المالية هي تلك التي تحتفظ بها الشركة التابعة للشركة المصدرة. والشريك التابع له هو شخص، مثل مسؤول تنفيذي أو مدير أو مساهم كبير، في علاقة تحكم مع المصدر. الرقابة تعني القدرة على توجيه إدارة وسياسات الشركة المعنية، سواء من خالل ملكية أوراق التصويت أو العقد أو غير ذلك. إذا كنت تشتري أوراق مالية من شخص مسيطر أو "شركة تابعة"، فإنك تأخذ أوراق مالية مقيدة، حتى لو لم تكن مقيدة في يد الشركة التابعة.
إذا كنت تحصل على الأوراق المالية المقيدة، وكنت دائما تقريبا الحصول على شهادة مختومة مع أسطورة "تقييدية". وتشير الأسطورة إلى أنه لا يجوز إعادة بيع الأوراق المالية في السوق إلا إذا كانت مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم أو معفاة من متطلبات التسجيل. شهادات الأوراق المالية السيطرة عادة ليست مختومة مع أسطورة.
ما هي شروط القاعدة 144؟
إذا كنت ترغب في بيع الأوراق المالية الخاصة بك المقيدة أو المراقبة للجمهور، يمكنك تلبية الشروط المعمول بها المنصوص عليها في القاعدة 144. القاعدة ليست الوسيلة الحصرية لبيع الأوراق المالية المقيدة أو السيطرة، ولكنها توفر إعفاء "آمن الملاذ" للبائعين . ويرد أدناه موجز لشروط القاعدة الخمسة:
ال تؤثر األوراق المالية اإلضافية التي تم شراؤها من المصدر على فترة حيازة األوراق المالية التي تم شراؤها سابقا من نفس الفئة. إذا قمت بشراء أوراق مالية مقيدة من جهة أخرى غير تابعة، فيمكنك متابعة فترة االحتفاظ غير التابعة بفترة االحتفاظ. بالنسبة للهدايا التي تقدمها إحدى الشركات التابعة، تبدأ فترة الحجز عندما تحصل الشركة التابعة على الأوراق المالية وليس على تاريخ الهدية. في حالة خيار األسهم، بما في ذلك خيارات أسهم الموظفين، تبدأ فترة االحتفاظ في تاريخ ممارسة الخيار وليس التاريخ الذي يتم منحه.
فترة العقد . قبل أن تبيع أي أوراق مالية مقيدة في السوق، يجب عليك الاحتفاظ بها لفترة معينة من الزمن. إذا كانت الشركة التي أصدرت الأوراق المالية هي "شركة تقارير" من حيث أنها تخضع لمتطلبات الإبلاغ من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، ثم يجب عليك الاحتفاظ الأوراق المالية لمدة ستة أشهر على الأقل. إذا كان المصدر من الأوراق المالية لا تخضع لمتطلبات الإبلاغ، ثم يجب أن تحتفظ الأوراق المالية لمدة سنة واحدة على الأقل. تبدأ فترة الحيازة ذات الصلة عند شراء الأوراق المالية ودفعها بالكامل. ولا تنطبق فترة الحجز إلا على الأوراق المالية المقيدة. ولأن الأوراق المالية التي يتم اقتناؤها في السوق العامة ليست مقيدة، فلا توجد فترة احتجاز لشركة تابعة تشتري أوراق مالية من المصدر في السوق. ولكن إعادة بيع أسهم الشركة التابعة كأوراق مالية تخضع للشروط األخرى للقاعدة. المعلومات العامة الحالية. يجب أن تكون هناك معلومات حديثة كافية عن الشركة المصدرة متاحة للجمهور قبل أن يتم البيع. وبالنسبة للشركات المبلغة، فإن هذا يعني عموما أن الشركات قد امتثلت لمتطلبات التقارير الدورية لقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وهذا يعني بالنسبة للشركات غير المبلغة أن بعض معلومات الشركة، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بطبيعة أعمالها، وهوية وموظفيها ومديريها، وبياناتها المالية، متاحة للجمهور. تداول حجم الصيغة. إذا كنت من الشركات التابعة، فإن عدد الأسهم التي يمكن أن تبيعها خلال فترة ثلاثة أشهر لا يجوز أن يتجاوز نسبة 1٪ من الأسهم القائمة لنفس الفئة التي يتم بيعها، أو إذا كانت الفئة مدرجة في البورصة، أكبر من 1٪ أو متوسط ​​حجم التداول الأسبوعي المبلغ عنه خلال الأسابيع الأربعة السابقة لإيداع إشعار البيع على النموذج 144. يمكن أن تكون الأسهم التي تتم بدون وصفة طبية، بما في ذلك الأسهم المعروضة على لوحة الإعلانات أوتك والورق الوردي، تباع باستخدام قياس 1٪. معاملات الوساطة العادية. إذا كنت تابعا، يجب التعامل مع المبيعات من جميع النواحي كعمليات تجارية روتينية، والوسطاء قد لا تتلقى أكثر من عمولة عادية. ولا يستطيع البائع ولا الوسيط طلب أوامر لشراء الأوراق المالية. تقديم إشعار البيع المقترح مع المجلس الأعلى للتعليم. إذا كنت من الشركات التابعة، يجب عليك تقديم إشعار لدى المجلس الأعلى للتعليم في النموذج 144 إذا كان البيع ينطوي على أكثر من 5000 سهم أو المبلغ الإجمالي للدولار أكبر من 50،000 دولار في أي فترة ثلاثة أشهر.
إذا لم أكن تابعا للمصدر، ما هي شروط المادة 144 التي يجب علي الامتثال لها؟
إذا لم تكن (ولم تكن لمدة ثلاثة أشهر على الأقل) شركة تابعة للشركة المصدرة للأوراق المالية وحصلت على الأوراق المالية المقيدة لمدة سنة على الأقل، يمكنك بيع الأوراق المالية دون مراعاة للشروط الواردة في القاعدة 144 التي نوقشت أعلاه . إذا كان المصدر للأوراق المالية يخضع لمتطلبات الإبلاغ عن قانون الصرف وكنت قد عقد الأوراق المالية لمدة ستة أشهر على الأقل ولكن أقل من سنة واحدة، يمكنك بيع الأوراق المالية طالما كنت تفي بشرط المعلومات العامة الحالية.
هل يمكن بيع الأوراق المالية علنا ​​إذا تم الوفاء بأحكام المادة 144؟
حتى إذا كنت قد استوفت شروط القاعدة 144، لا يمكنك بيع الأوراق المالية المقيدة للجمهور حتى تحصل على أسطورة إزالة من الشهادة. يمكن فقط لعامل نقل إزالة أسطورة تقييدية. ولكن لن يقوم وكيل التحويل بإزالة الأسطورة إلا إذا حصلت على موافقة المصدر - وعادة ما تكون في شكل خطاب رأي من محامي المصدر - يمكن إزالة الأسطورة التقييدية. ما لم يحدث هذا، لا يملك وكيل النقل سلطة إزالة أسطورة وتسمح بتنفيذ التجارة في السوق.
لبدء عملية إزالة الأسطورة، يجب على المستثمر الاتصال بالشركة التي أصدرت الأوراق المالية، أو وكيل التحويل للأوراق المالية، أن تسأل عن إجراءات إزالة أسطورة. إزالة أسطورة يمكن أن تكون عملية معقدة تتطلب منك العمل مع محام متخصص في قانون الأوراق المالية.
ماذا لو نشأ نزاع حول ما إذا كان يمكنني إزالة أسطورة؟
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان يمكن إزالة أسطورة تقييدية، فإن المجلس الأعلى للتعليم لن يتدخل. إزالة أسطورة هي مسألة فقط وفقا لتقدير مصدر الأوراق المالية. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، النزاعات المتعلقة بإزالة الأساطير. وبالتالي، فإن المجلس الأعلى للتعليم لن تتخذ أي إجراء في أي قرار أو نزاع حول إزالة أسطورة تقييدية.

No comments:

Post a Comment