Monday 5 March 2018

ند وسطاء الفوركس


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.
د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.
ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.
متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.

حذار من عدم التعامل مكتب (ند) وسطاء الفوركس.
يجب عليك أن تكون جاهل جدا لعدم ملاحظة أن غالبية وسطاء الفوركس بالتجزئة يستخدمون حاليا تكتيكات المبيعات / الترويج الذي يعرفهم بأنه وسيط "لا يوجد مكتب تداول". حتى من دون أي معرفة حول وسطاء الفوركس معظم الناس يعتقدون أن هذا شيء جيد دون معرفة السبب حقا. قبل أن ندخل في هذا، دعونا نركز على ما هي مكاتب التعامل المستخدمة فعلا ل.
مكتب التداول هو المكان الذي يقوم فيه وسطاء الفوركس بتجزئة سوقهم. عند وضع طلبك، فإنها سوف تلاعب ظروف السوق مما سيجعل إما التجارة الخاصة بك تفقد في السوق الخاصة بهم بحيث يكون لديك لدفع وسيط أو، سيتم محاكاة تجارتك في السوق الحقيقي وهذا يعني أنه إذا كنت الفوز، وسيط يدفع لكنك تدفع أيضا بسبب أرباحها. يتم تجاوز المكاسب ببساطة. في الختام، مكتب التعامل هو المكان الذي نظم الآلي والتكوين اليدوي يقلل من خطر الوسيط في كل مرة كنت التجارة.
هذه فكرة "جعل السوق" أصبحت معروفة من قبل الجميع الآن والشركات لا تحب هذا. والسبب في ذلك هو أنهم يعرفون ما إذا كان الزبائن يعتقدون أن لديهم مكتب التعامل أنهم لن يوقعوا لأن فرصهم في الفوز تنخفض وبشكل عام؛ سوف يشعرون بالخداع. ومن شأن ذلك أن يقلل من جميع فرص زيادة قاعدة عمالء الشركات وقد يكون له آثار ضارة على أعمالهم.
من خلال إلغاء مكتب التعامل، وتأمل الشركات لكسب بعض الأعمال. إنهم يريدون أن يعرف الناس أنهم قد ألغوا تماما مكتب التعامل ولن يحدث أي سوق. للأسف، ليست هذه هي القضية.
ما نحتاج إلى تذكره هو أن وسطاء الفوركس هم الوسطاء بيننا وبين السوق الحقيقي. ببساطة، الثقة بهم ليست هي الطريقة للذهاب أكثر من ذلك. وهم يعملون مع شركاء السيولة والأطراف الثالثة التي قدمت دائما الأسعار فقط ولكن الآن، وقد تم نقل القدرة على تغيير ظروف السوق لهم. لذلك، ما يقولون صحيح - لا يوجد مكتب التعامل أكثر داخل المبنى، وأنها لن تغير السوق. ومع ذلك، شخص آخر سوف. وهذا هو الفرق الوحيد. ببساطة تم تمرير ممارسة قبعة سوداء على أسفل السلسلة. ويمكن للطرف الثالث أو مزود السيولة الذي يقوم بذلك أن يحصل أيضا على دفع من قبل الوسيط بحيث يكون من مصلحتهم تقديم هذه الخدمة ولكن لسوء الحظ، هو العميل الذي يعاني مرة أخرى.
وسطاء ند يمثلون وسطاء إن.
بل قد يذهبون بقدر ما يقولون أنهم وسيط إن الذي هو في الأساس نوع وسيط يستخدم ظروف السوق الحقيقية. والشيء هو، أنهم يستخدمون ظروف السوق الحقيقية لكنها تستخدم تلك وهمية التي تم إنشاؤها من قبل شركائها. لذلك، ببساطة صياغة الأشياء قليلا بشكل مختلف يوفر فرصا كبيرة لهؤلاء السماسرة للحصول على اسم جيد لأنفسهم. انها فقط المثابرة لدينا لمعرفة المزيد والتحقيق أعمق في هذه الشركات التي يمكننا الاعتماد عليها. إذا قدموا مطالبة، تأكد من أن تسألوا عن ذلك لأن الفرص هي أنهم يقولون لك ما تحتاج إلى سماع بدلا من الحقيقة.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

وسطاء الفوركس ند
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

وسطاء الفوركس ند
الخيار الثنائي هو منتج مالي سريع وبسيط للغاية يسمح للمستثمرين بالمراهنة على ما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في المستقبل، على سبيل المثال سعر سهم غوغل، سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني، أو السعر من الذهب. الفترة الزمنية يمكن أن تكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.
قبل أن تضع التجارة تعرف بالضبط كم كنت تقف مكاسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وعادة 70-95٪ - إذا كنت تراهن $ 100 سوف تتلقى $ 170 - 195 $ على التجارة الناجحة. وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. والنتيجة هي دائما نعم أو لا الجواب - يمكنك إما الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء - وبالتالي فإنه يجري خيار "ثنائي".
لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.
إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية يمكنك فتح "حساب تجريبي" مع معظم السماسرة، لمحاولة الخروج من منصة ونرى ما يشبه التجارة قبل إيداع المال الحقيقي.

إن وسطاء الفوركس.
إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.
ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.
وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.
هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.
المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.
إن وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
غراند كابيتال بترقية حسابات إن.
الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.
فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.
أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.
غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.
وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.
فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.
فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.
تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.
ابتداء من 18 أغسطس 2017 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment