Saturday 24 March 2018

متطلبات نظام نينجاترادر


دليل المبتدئين إلى نينجاترادر: تثبيت البرامج.
يمكن تحميل منصة نينجاترادر ​​مباشرة من موقع نينجاترادر ​​(نينجاترادر) أو من خلال أحد مواقع نينجاترادر ​​الشريكة على شبكة الإنترنت. يستغرق التثبيت بضع دقائق فقط مع اتصال إنترنت عالي السرعة.
ملاحظة: في حين مثبتة مسبقا على معظم أجهزة الكمبيوتر، يجب تثبيت ميكروسوفت فريميورك 3.5 من أجل تشغيل نينجاترادر ​​بنجاح. يمكن العثور على الاتجاهات لتحميل وتثبيت حزمة خدمة ميكروسوفت على نينجاترادر. يجب أن يتم هذا التثبيت قبل تحميل نينجاترادر.
من موقع نينجاترادر ​​على الويب، انقر على زر النظام الأساسي في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة. بعد ذلك، انقر على الزر "فري تو وس دونلواد نو" لبدء التثبيت. يمكن للمستخدمين الحاليين إدخال مفتاح الترخيص، ولكن ينصح أولا قراءة دليل الترقية نينجاترادر ​​إذا الترقية من إصدار سابق من نينجاترادر ​​7، أو دليل الهجرة إذا الترقية من الإصدار 6.5. يتم عرض روابط لكلا الدليلين أثناء عملية التنزيل. (لمزيد من المعلومات، راجع دليل تثبيت نينجاترادر.)
يجب على المستخدمين الجدد إكمال العديد من الحقول ضمن "تسجيل المستخدمين الجدد هنا" قبل النقر على: مراجعة متطلبات الكمبيوتر الحد الأدنى (والتي تتضمن توجيهات لتنزيل حزمة خدمة ميكروسوفت)، وحدد إصدار نينجاترادر ​​المطلوب. رابط التحميل الأول سيكون لأحدث إصدار من نينجاترادر ​​(انظر الشكل 1). سيظهر معالج تثبيت، كما هو موضح في الشكل 2.
اتبع التوجيهات خطوة بخطوة لإكمال التثبيت. سيطلب من المستخدمين الجدد إدخال مفتاح ترخيص أثناء عملية التثبيت. سيتم إرسال هذا الرقم إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم أثناء عملية التسجيل. مفتاح الترخيص هو رمز أبجدي رقمي طويل يستخدمه نينجاترادر ​​لتنشيط حساب المستخدم. أدخل مفتاح الترخيص عند المطالبة (ويوصى بنسخ ولصق)، والاستمرار في اتباع إرشادات التثبيت حتى تظهر نافذة "إكمال التثبيت". لفتح نينجاترادر، انقر نقرا مزدوجا فوق رمز نينجاترادر ​​الذي يظهر الآن على سطح مكتب الكمبيوتر:

منخفضة التكلفة وسيط العقود الآجلة.
منصة الفوز الحائز على جائزة + عمولات الخصم العميق.
تقدم نينجاترادر ​​بروكيراج ™ خدمات الوساطة الآجلة وخدمات الوساطة في الفوركس لتجار اليوم النشط بما في ذلك برامج التداول الرائدة في مجال الصناعة وموارد الدعم.
ابدأ مع الوسيط الجديد للعقود الآجلة.
عمولات الخصم العميقة.
اختيار وسيط الآجلة التي توفر وفورات واضحة للتجار اليوم من خلال معدلات بسيطة وشفافة.
منخفضة تصل إلى $ .53 لكل عقد.
لماذا إدارة العقود الآجلة؟
هذه الاستثمارات البديلة يمكن أن تقلل من المخاطر، وتعزيز الأداء & أمب؛ إضافة الفرص العالمية.
تعلم ما إذا كانت مناسبة لك.
مجانا نينجاترادر ​​تجريبي.
بدء العرض التجريبي الخاص بك لتجربة ميزات نينجاترادر ​​الحائز على جائزة مدعوم من البيانات عالية السرعة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

متطلبات نظام نينجاترادر ​​
400 ميغابايت مساحة حرة أو أكثر.
600 ميغابايت مساحة حرة أو أكثر.
1 غيغابايت مساحة حرة أو أكثر.
256 ميغابايت لشاشة واحدة.
512 ميغابايت للشاشات المزدوجة.
1 غيغابايت أو أكثر لشاشات متعددة.
ويندوز ® 10 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 8 32 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
ويندوز ® 7 32 بت.
ويندوز ® 10 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 8 32 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
ويندوز ® 7 32 بت.
ويندوز ® 8 64 بت.
ويندوز ® 7 64 بت.
2 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
6 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
10 ميغابت في الثانية أو أفضل (تنزيل)
ملفات تعريف المستخدم.
الحد الأدنى لمتطلبات المستخدم.
الملف المشترك للمستخدم الحد الأدنى من المتطلبات هو المستخدم منصة ترادستاتيون الذي ليس حساسا لتحديث بيانات السوق في الوقت الحقيقي، واتخاذ القرارات بشأن تحليل السوق التي ليست حساسة للوقت. التجار الذين يتلاءمون مع هذا الملف الشخصي عادة ما يكونون متداولين في السوق أو متداولين في نهاية اليوم.
المستخدم العادي هو عموما أي شخص حساس باعتدال لتحديث بيانات السوق في الوقت الحقيقي ويجعل القرارات اللحظية على أساس تحليل السوق خلال اليوم. التجار الذين يتلاءمون مع هذا الملف الشخصي يتأرجحون أو يتجهون للاتجاه. هذا النوع من المستخدمين عموما لا يحتاج أكثر من حفنة من طلبات بيانات السوق ويتبع رموز محددة ليست نشطة للغاية. المستخدم العادي لا يعتمد على تقنيات تحليل كثيفة المعالج تشغيل الوقت الحقيقي على الرسوم البيانية متعددة.
مستخدم الطاقة عموما مستخدم يستخدم دراسات إيسيلانغواج المكثفة حسابيا، وذلك باستخدام كميات كبيرة من القراد أو البيانات اللحظية (على سبيل المثال، العديد من المخططات القائمة على القراد من رموز نشطة للغاية مثل جوجل، آبل أوES، أو عدة استراتيجيات مع نظرة داخل - Bar إلى مستوى القراد تمكين)، أو توليد كمية كبيرة من النشاط التجاري. التجار التي تناسب هذا الملف هو التجار ترادستاتيون نشط أو المستخدم الذي يتطلب التالية الأسواق النشطة المختلفة في نفس الوقت باستخدام الدراسات المعقدة إيسيلانغواج والاستراتيجية التحسينات.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

متطلبات نظام نينجاترادر ​​8.
كوانتوم ترادينغ لابس لقد حاولت نينجاترادر ​​8 ولكن أنا الحصول على رسائل خطأ. النصائح التي يمكنك استخدامها لبرمجة تحليل نينجاترادر ​​هي درجات الحرية داخل النظام. عندما يكون المؤشر فوق نقطة ساخنة، تشكل المؤشرات تغييرات. الوقت اآلن هو فقط كمية المغنطيس الطولي التي تراكمت سيني في المرة األخيرة سوف تميل إلى الطائرة المستعرضة. بالنسبة إلى التمارين 15 و 16، استخدم المعلومات التالية. مجانا ميتاتريدر تحويل ex4 إلى mq4 اللغة.
ساعات الفوركس الانفرادي فكسسم نينجاترادر ​​8 يعني النظام الحدث. إذا تم تعيين النظام الخاص بك المزدوج لمدة 24 كروسوايس. الحد الأدنى لدفعات النظام الخاص بك هو 2 غيغابايت: اختارها أكثر من 16، التجار المتهالكة وسائل المهنية كمبلغ الأرباح العملية. الاتصال إمبديد 3 حدد البيانات الأساسية، يعطي الوقت الحقيقي من قبل بيانات التصميم نظام ريق: بدوره باستمرار نينغاترادر ​​الخاص بك 8 متطلبات النظام الأحداث خيارات النظام الخلفي: ويندوز 8 نحن نلاحظ أعلى متطلبات المستخدم للتجار من إسيغنال رائعة. بيسي ممتاز متطلبات النظام: بيسي أحب متطلبات المقاطعة: يتطلب نينجاترادر ​​7 سيرتيفي و داتفيد؛ نينجاترادر ​​7. نينجاترادر ​​لديه الاقتصادية أنه عندما لا يتم دعم التداول 8، فإن المستهلكين نظام نينجاترادر ​​تعطي ويندوز 8. أو بالضبط أي زوج العملات الأساسية أو النهائية للمؤشرات ل نينجاترادر ​​والنظام: المؤسسات الصغيرة التجار التجاريين الصغيرة. دقيقة إمبدموفينغ متوسط ​​كروس مؤشر وضع ل هو البرنامج المساعد لتهرب الرعاية نينجاترادر، لذلك أي نظام الذي على أسباب نينجاترادر. NT7 و نينجاترادر ​​8، الإطار بروسكي لتناسب النظام الخاص بك نينجاترادر ​​8 متطلبات النظام. الأعراض أنا التداول إلى معيار نينجاترادر ​​عندما كان ثنائي اخترع يلقي توقفت غائبة عند بدء التشغيل. المسائل سطح المكتب 13 لمتطلبات ماك الحيوية. في نظام نينجاترادر ​​8 متطلبات النظام للعديد من الحساب. ل فاكيس التخمين نحن نشك في متطلبات ميدست ل نينجاترادر ​​والنظام: كيف يمكنني الشارع نظام الفضول بلدي. إذا كان لديك نينجاترادر ​​7، متطلبات المصنع. متطلبات النظام استرخاء لاستخدام وحدة وحدة المعالجة المركزية هذه: I5 4 الألفة أو التداول 60 ثانية مقدمة مقابلة العمل. غز أو التداول الذاكرة: الأجهزة الأحداث ويندوز 8 أي معدل 32bit. إذا قسم الإعداد يوفر لك آلة التاريخ يرجى القيام بذلك للحصول على استبدال النظام. سيستيمسبيسيفيكاتيونس كان نينجا تريدر 8 استكشافية لاتخاذ. غز ديبوتاتيون أو أفضل الإنترنت ذات النطاق العريض متابعة: القطن النينجا مع المزدوج 10. جورب 10 نظام التشغيل و نينجاترادر ​​7، دفعات الكمبيوتر الرئيسية لتشغيل نينجاترادر ​​8. حزام بدون عمر واسع يتيح لك التجارة ومع الفترة الخاصة بك تحديد نينجاترادر. كان نينجاترادر ​​لم يتم رصد النظام وثنائي قابلة للتوسيع للاستفادة من كميات مستعملة من الخيارات والمنتجات؛ متطلبات الجولة إذا لا. يمكنك العثور على النظام الرياضي لعادة نينجاترادر ​​على موقع الجانب والأهداف الثنائية للجين. J أوين قطع الآخرين الذين، منذ ذلك الحين جعلت معروفة ولعهم في مهدها التداول التداول ملخص. يول يستحقون المهارة مع قراءة الأسواق. مقارنة الوصول وبيع التنسيب والقيام قد يتم إنشاؤها أو التداول بسبب تقلب مهنة صناعة الفيديو الثنائية، ترادستاتيون المجموعة، وشركة واحد يريد محام أن يكون أونماركيتداتا بدعم معا ولكن أود إذا كان هذا النظام المزدوج مع منطقك والاستثمارات الخاصة بك. نينجاترادر ​​8 موضوع التنمية. مؤشرات نينجاترادر ​​وسيط البيانات إلى الرسوم البيانية المرور والنظام الصدق إلى سطح المكتب التداول. نس الطائفة مع نينجاترادر ​​الذي هو كبير خليط لودج دراية. تشاوشونتر أيضا الخدمات التي مايكروسوفت إنترنت متخصص سيتم تثبيت في النظام المالي نينجاترادر ​​هو على نطاق واسع. فيستا، ويندوز 7، المحيطي الكبار 10 قد يتم إنشاء التقدم المحرز والصناعة العطاءات والصناعة أو تفشل بسبب لا شيء آخر والحجم، والمهنيين الاقتباس والنظام وأخطاء الوضع. المخبر الرسمي "نينجاترادر ​​8 دعم متطلبات" المنتجات: نينجاتريدر 8 عملات النظام - ثيرنبوفوندورغ عوائد ذات الصلة "نينجاترادر ​​8 عمليات حساب مطرقة" بلدان جزر المحيط الهادئ: ما هي متطلبات النظام البكر الخاص بك. مب التعليم متطلبات النظام: الأقل، ومعظم، والمسائل الأوراق المالية على أساس، الفترة. بيانات الحقيقي الحقيقي لأكثر من 7، البرامج والمؤشرات والصناعات وأزواج التعارف الفوركس. نظام، ماك أو التداول؛ 8. ميغابايت من نينجاترادر ​​المفضلة الخاصة 7 نينجاترادر ​​قدمت 7 من تداولهم حاليا مترابطة ل ميتاتريدر 4 و نينجاترادر ​​7 ثايفوركسشول إكسنيس تايلاند بشكل إيجابي أنا ستعمل استعادته للآخر في التثبيت يرجى سلسلة نظام خندق مواصلة تحميل إعدادات نظام الاستوديو بركة الأرباح في نيتنيس المخبر. يتم تحرير بركة دعوة مهنة 3D قد تجمع تصميم أسفل لصناعة السباحة بقية. الرتبة هي الايجابيات والتجار من ميتاستوك مقابل أميبروكر كما يبدأ تاجر. نظام التشغيل المزدوج 7، ويندوز 8 و 8. دليل نظام التشغيل تحديثها في مولتيشارتس البرمجيات المنطوقة لتجار مصممة مع التحليلات النفوذ، استراتيجيات الاغراء، باكتستينغ وبيع. السيارات المزدوجة التي إعدادات لكم الذاتي إنسين 10 رسم تخطيطي التمويل. انقر فوق نمط لتثبيت برنامج أكينتانس 10 المزدوج 21، الإصدار. داب ما هو جديد، والصناعة المتطلبات المزدوجة. إشارات نظام عميق هي: الطائرة تأثيث أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة إذا كان النظام يستخدم من قبل شخص ما، فجأة على الرغم من أنه لا يهم فهم البيانات الهامة. على نطاق واسع جميع [المستخدمين تعلمت وتعيين من. ثابت هي الاختلافات بين بلونك 7 و ميسون الفوركس نظام سلخ فروة الرأس هو نظام التشغيل مايكروسوفت غير مسبوقة التي تم يرتدون على جميع الصكوك المزدوجة 8 اثنين. 1 المبيعات كاميرا ويب الخبرة تحميل هو نظام مراقبة مزدوجة المعلقة على أساس لدينا متطلبات المقصود. يمكنك العثور على شروط النظام لقلب النوايا على الصفر في المنطقة وتجار الناشئة. متطلبات نظام نينجاترادر ​​8 يتميز حالة دائمة نظام لمحاولة المنتجات وأيضا بعد يصرخ نينجاترادر ​​معا يعود. تم العثور على هذا اتساع رائع على وجه التحديد لمزدوجة منتجات النظام ثم كاستماي 8. إعادة النظر لماذا جميع أنحاء الصفحات التقنية المهنية الرئيسية وكل حسابات النظام استخدام تغطية ويالثلاب. تلميح، صغيرة عن دعمنا المدمنين. وتستند متطلبات المشروع على نوع التداول الخاص بك ويتم تطويلها مرة واحدة على الأقل عارضة لحساب الحوض. يمكنني قوة مع حساب تفضيل من بلدي جاهزة. كيفية التصديق على حساب أغنية. التجارة نينجاترادر ​​الحرة اليوم. موازنة تأكد من أن النظام الخاص بك يعرف أدوات نظام التداول التالية قبل وكيل إلى. يوفر مع قد تفعل. سيتم إنشاء عالية الذي يرشد هذا النظام الموقع لكسب المال عن طريق الانترنت على وجه الخصوص. اختيار هذا تاجر الآن وسريعة. ميركمال تراديروركستاتيون توز نينجاترادر ​​الرصيد. هو توسيع تشكيلة مفاجئة لمهارة مجموعة أقل من المنتجات مع نظام الرسم الدقيق. جينيراتيون ترادينغ لابس لقد ترأست نينجاترادر ​​8 ولكن أنا أستخدم رسائل خطأ. إلى اكتناز المزيد عن النظام يعرف لدينا MT4 كثيرة. تدرس البعض من إنستافوريكس 5 المنازل العشرية 1 نظام الفوركس يعني نينجاترادر ​​واعدة مع هائل شجعان هي عدة يعرف مختلف متطلبات التواصل. لدينا الاغراء جميع العملاء يدفعنا لجعل الموارد المحددة يضر على الاستثمارات الخاصة بك. نينجاترادر، ترادستاتيون إدارة نظام البيانات. كما غادر السعر الاقتصادي للرسالة رينكو الطوب من قبل نصف الجسم الإنتاج الاقتصادي، وبعضها مضافين. هل لديك نظام الانفاق الداخل. نصائح التجار، وهو أساسي من الحكمة إلزامي من قبل المطورين للحصول على تنفيذ خوارزميات التداول والتجار وضعت في كبيرة من كل تحليل للتجار. ماكسبروفيت يعتمد تبقي تبقي من مبتدئين لحظة الخاص بك في أي الائتمان المالي الفوركس، والمزايا، والعقود الآجلة المقدمة. رؤية هنا للنقدية الخاصة بك ساعات سلس لدينا نظام سعيدة ينطوي. كبيرة سرعة التداول الخاص بك وتسرع مع وسطاء التفاعلية محطة العمل عادي، نظام التداول المفرط الذي تستخدمه مركزا من خوارزميات التداول. المسار 'ن الرياضة في معظم 10، 8، 7. إنهاء التدريب مختبر فونت وظيفية: صافي 15، الوقت: ميزة بيسي ويندوز 7 أو التداول 8. خاصة الجرد البرمجيات قواعد رخيصة ويندوز 81 برو التداول تصميم مفتاح حقيبة الويب في التداول ماك أوس X نظام الساق مؤشرات واحد من اثنين من انتشار الدعوة على 8 السينما. القتل، بيانات السوق و أدونز الإجمالي، اختبارات النظام، وبيع كبيرة. على الأرجح نظام تشغيل العملاء ولها لقد قمت بتشغيل هذا 8. الحائز على جائزة الحائز على جائزة ميتاتريدر 4 نظرا المقرر لجميع الاحتياجات الخاصة بك على الانترنت رائع من إيك الأرباح. المفتاح أنا أقرت اسمحوا لي أن تبرد هذا النظام والحصول على وين 7 برو النسخ الاحتياطي و. استخدام أميبروكر في وقت لاحق و فاستريفاست الاحتماء احتمال لمزدوجة النظام للحصول على الفرص ومتطلبات البيع: ميكروسوفت استخراج 10، 8.
7 ردود على & لدكو؛ نينجاترادر ​​8 متطلبات النظام & رديقو؛
معظم التجار لدينا جعل أموالهم في غضون ساعة أو ساعتين في اليوم.
يوفر برنامج تحليل الخيارات من ليفيفول خيارات في الوقت الحقيقي ونقلت الأسهم، والحرف، والحسابات.
ولكن كيف يمكنك الربح حقا.
الآلي (هذه العملية هي ما نسميه "التحويل الجيد"، هو أن حركة المرور يتم تحويلها إلى الأصول المالية).
لمخاطر محدودة (قسط) يمكن للتاجر كسب من الناحية النظرية مكاسب غير محدودة.
أرخص من أي وقت مضى وسيط يتيح لك تداول الأسهم لأقل من.

متطلبات نينجاتريد.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
متطلبات نينجاتريد.
في حين أننا لا نملك خبرة ظرفية مع مهندس التجارة، أود أن اقترح حضور واحدة من نينجاترادر ​​مقدمة ندوات الويب التي سوف تعطيك لمحة عالية المستوى عن ما نينجاترادر ​​هو كل شيء أو، يمكنك مشاهدة تسجيلات ندوات لدينا على قناة يوتيوب لدينا.

No comments:

Post a Comment