Saturday 17 March 2018

فن خيارات التداول في أستراليا


فن خيارات التداول في أستراليا.
العثور على نسخة على الانترنت.
روابط لهذا العنصر.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
انتهاء صلاحية الخيار؛ المعجم؛ فهرس.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (8)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
ردفس: كومنت "تحذير: تم التعامل مع عنوان أوري هذا بشكل غير صحيح كسلسلة - 'img1.od-كدن / إيماجيتيب-100 / 0128-1 / Img100.jpg'"؛
المخطط: حول؛ # الأعمال والاقتصاد / المالية.
الوصف: "صفحة العنوان؛ صفحة حقوق الطبع والنشر؛ 1 خيارات أساسيات السوق؛ خيارات المتداول المتداولة؛ أساسيات الخيارات؛ مكونات عقد الخيارات؛ أسعار خيار القراءة؛ كتل البناء؛ الهوامش؛ 2 تسعير الخيار؛ التسعير خيار؛ ؛ العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات؛ ملخص؛ 3 حساسية الخيار؛ تحليل الحساسية؛ دلتا؛ غاما؛ ثيتا؛ فيغا؛ مراجعة سريعة؛ الإغريق والتجارة؛ العثور على الإغريق؛ 4 شراء المكالمات؛ كيفية اختيار مكالمة؛ ملخص معايير الانتقاء أدوات الشراء والشراء؛ 5 كتابة المكالمة؛ كتابة الخيارات؛ ما هي الخيارات للكتابة. "en؛
الوصف: "سوق الخيارات المتداولة في البورصة هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية وابتكارا في أستراليا، والخيارات نفسها هي من بين الأدوات الأكثر ربحية المتاحة للتجار، في حين أن المستثمرين التقليديين يمكن أن يحققوا أرباحا فقط عندما يرتفع السوق، في خيارات يمكن كسب المال ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. الرافعة المالية التي توفرها تسمح أيضا للتجار للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم مع كمية صغيرة نسبيا من المال. في فن خيارات التجارة في أستراليا، والخبرات من ذوي الخبرة ونجاحا كبيرا التاجر كريستوفر تيت يظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الأدوات القيمة. بدءا من أساسيات تحديد الخيارات، كريس يذهب إلى النظر في: "كيف يتم تسعير الخيارات، وما هي العوامل التي تؤثر على هذا الاقتباس - Reading يقتبس الخيار والرسوم البيانية مكافأة - كيف يمر الوقت والتغيرات في التقلبات تؤثر على الخيارات - The "الإغريق" وكيفية استخدامها - Using الإنترنت لمساعدة الخيارات التجارية الخاصة بك - Spreads، سترادلز و سترانغل إس - Warrants، وأنواع مختلفة المتاحة. "en؛
المخطط: اسم "فن خيارات التداول في أستراليا"en؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: إسامالتو؛ # فن خيارات التداول في أستراليا.
المخطط: حول؛ # فن خيارات التداول في أستراليا.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

مراجعة الكتاب> فن خيارات التداول في أستراليا.
ويهدف هذا الكتاب ليتم قراءتها من قبل أولئك الذين هم الجدد على الخيارات وتريد أن تتعلم عنها.
هذا الكتاب مشابه جدا لكتابه السابق "فهم خيارات التجارة في أستراليا"، ولكن هذا الكتاب الجديد يذهب أكثر من ذلك بقليل في شرح العوامل الأخرى التي تؤثر على التسعير الخيار - اليونان. كريس يقضي الوقت شرح خصائص هذه ضد الحركة النسبية في سعر السهم الأساسي وما يترتب على ذلك من تحرك في سعر الخيار.
ولا توجد معرفة مفترضة مطلوبة، ولكن الفهم العام لسوق الأسهم سيكون ميزة. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الفصلين 1 و 3 مبني على دورة الدراسة المنزلية كريس. هذا أعطاني نظرة ثاقبة ما يرد في مساره.
أحد الجوانب التي وجدتها مفيدة جدا هو إدراج مخطط مرجعي سريع في نهاية الفصول حول وضع & أمب؛ المكالمات. هذا أعطاني فحصا سريعا إذا فهمت حقا الفصل. ويبدأ الفصل 8 النظر في استخدام استراتيجيات الخيارات المختلفة وكيفية تنفيذها. هذا ليس فصلا سهلا كما وجدت أنني بحاجة إلى مراجعة المواد بضع مرات قبل أن فهمت المحتوى. وبالنظر إلى أنني ما زلت غير عديمي الخبرة نسبيا في خيارات التداول، وأنا أدرك أن كريس يعطي القارئ الغرفة لتنمو.
الفصل الأخير يبحث في الأوامر ويشرح أنواع ومصدرين المتاحة المتاحة. هذا هو مناقشة عامة معقولة حيث أن الغرض الرئيسي من هذا الفصل هو إعطاء لمحة موجزة عن وظيفة أوامر في السوق نظرا لخلفيتها المشتقة.
في حين أن هذا الكتاب يهدف إلى الوافد الجديد لتجارة الخيارات، أشعر أنه لا تزال هناك مواد هنا التي قد لا تكون مألوفة تماما لبعض الذين هم أكثر خبرة مع هذه الصكوك. النمط المألوف يجعل من قراءة سهلة ومريحة، حتى لو كنت بحاجة إلى إعادة قراءة بعض الفصول للحاق كريس. إذا كنت لا تعرف الكثير عن الخيارات عند بدء هذا الكتاب، وأنا واثق من أنك سوف تعلم الكثير من قبل نهاية.
الموارد الأسهم الصناديق المدارة الملكية الفائدة الثابتة.
إيا هي منظمة غير ربحية مكرسة لتثقيف المستثمرين.
بو بوكس ​​1208 أوكسنفورد قلد 4210 | هاتف 1300 555 061 | فاكس 07 5573 7319.

فن خيارات التداول في أستراليا
v، 141 p. : سوف. . 23 سم.
سوق الخيارات الاسترالية لتبادل العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية والخيارات نفسها هي واحدة من الأدوات الأكثر ربحية المتاحة للتجار. تاتي يأخذ القراء من مقدمة أساسية لأنواع الخيارات من خلال إدارة المخاطر وتقنيات التحوط.
تيتيل السابق: فن المشتقات التجارية في أستراليا: دليل كامل لخيارات التداول، والمذكرات والعقود الآجلة.
في المكتبة.
طلب هذا البند لعرضه في غرف قراءة المكتبة باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات عن كيفية طلب العناصر، شاهد هذا الفيديو القصير عبر الإنترنت.
طلب نسخة.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.

فن خيارات التجارة في أستراليا fishpond. au/Books/Art-of-Options-Trading-Australia-Christopher-Tate/9780701637323.
جدول المحتويات.
1. الخيار أساسيات السوق 1 2. الخيار التسعير 17 3. حساسيات الخيار 45 4. شراء المكالمة 65 5. كتابة المكالمة 75 6. وضع الشراء 89 7. وضع الكتابة 95 8. فروق الأسعار والخيوط والخنق 101 9. الأوامر 115 الملحق 125 مسرد المصطلحات: أوبتيون إكسيري 127 إندكس 139.
هل تملك هذا العنصر بالفعل؟
بيع لك وكسب بعض المال. انها سريعة ومجانية لقائمة! (أعرف أكثر.)
مراجعة هذا المنتج.
عمليات البحث ذات الصلة.
مشرفي المواقع والمدونين ومالك موقع الويب.
يمكنك كسب عمولة 5٪ من خلال بيع الفن من خيارات التداول في أستراليا على موقع الويب الخاص بك. فإنه من السهل أن تبدأ - وسنقدم لكم رمز المثال. بعد الانتهاء من الإعداد، يمكن أن يكسب موقعك الإلكتروني المال أثناء العمل أو اللعب أو حتى النوم!
الكتاب / الناشرون.
هل أنت المؤلف / الناشر؟ تحسين المبيعات عن طريق تقديم معلومات إضافية حول هذا العنوان.

فن خيارات التداول في أستراليا
الجذب الرئيسي من الخيارات وأوامر هو حقيقة أنه مع كمية صغيرة من التجار المال يمكن السيطرة على استثمار أكبر من ذلك بكثير. في نمط علامته التجارية الواضحة، يشرح الكاتب المعروف والتاجر الخاص كريس تاتي استراتيجيات خيارات التداول التي يمكن أن تقلل من مخاطر التداول. ويمكن استخدام الخيارات وأوامر العزل بمعزل عن تحقيق مكاسب رأسمالية أو كجزء من استراتيجية تحوط شاملة. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية القيام على حد سواء.
تحذير العملاء إشعار: الاستثمار المباشر في الأسهم والخيارات وأوامر الأسواق يمكن أن يؤدي إلى خسارة مالية. النتائج التاريخية ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. نصائح الأسهم أو & لوت؛ شراء & [رسقوو]؛ أو بيع توصيات لم يتم توفيرها. لم يتم تصميم هذه المعلومات التعليمية لتحل محل المستشار المالي المرخصة أو البورصة الخاصة بك. وقد تم إعداده دون مراعاة لأهداف الاستثمار لأي شخص معين، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. هذه المعلومات ذات طبيعة عامة فقط لذا يجب أن تطلب المشورة من الوسيط الخاص بك أو مستشاري الاستثمار الآخرين حسب الاقتضاء قبل اتخاذ أي إجراء. قرار التجارة وطريقة التداول هو للقارئ وحده أن يقرر. راجع أيضا إشعار العميل الكامل في البنود والشروط.

No comments:

Post a Comment