Monday 5 March 2018

مدرسة تداول العملات الأجنبية في كندا


كندا.
أوه كندا ... العم سام، صديقة للبيئة، المحبة للبيئة، الفرنسية المتأثرة، الأصدقاء نصف المجمدة في الشمال.
بل هو مكان معروف أن خلق بعض من أكثر الأشياء المدهشة في العالم، مثل كرة السلة، البيسبول، شراب القيقب، و سمارتيز.
كندا، التي تستوعب المنطقة الجغرافية معظم أمريكا الشمالية، يمتد من المحيط الأطلسي على طول الطريق إلى الشرق إلى المحيط الهادئ.
من حيث كتلة الأرض، كندا هي نوميرو دوس في العالم الحق بعد روسيا!
ونظرا لحجمه ومساهماته الهائلة في العالم، يمكنك أن تتخيل كيف أن كندا وعملتها المحلية، الدولار الكندي، مهمة لتداول العملات الأجنبية.
كندا: حقائق وأرقام.
الجيران: الولايات المتحدة الأمريكية الحجم: 3،854،085 ميل مربع عدد السكان: 35،427،524 الكثافة: 8.3 شخص لكل ميل مربع العاصمة: أوتاوا رئيس الدولة: الملكة اليزابيث الثانية، ممثلة بالحاكم العام ديفيد لويد جونستون رئيس الوزراء: جوستين ترودو العملة: الدولار الكندي (كاد) الواردات الرئيسية: الآلات والمعدات والسيارات وقطع الغيار والالكترونيات والنفط الخام والكيماويات والكهرباء والسلع الاستهلاكية المعمرة الصادرات الرئيسية: جاستن بيبر والسيارات وقطع الغيار والآلات الصناعية والطائرات ومعدات الاتصالات والإلكترونيات والمواد الكيميائية، ستيف ناس، واردات سيدني كروسبي: الولايات المتحدة 50.6٪، الصين 11٪، المكسيك 5.5٪ صادرات الشركاء: الولايات المتحدة 74.5٪، الصين 4.3٪، المملكة المتحدة 4.1٪ المناطق الزمنية: غمت -8، غمت -7، غمت -6، غمت -5، غمت -4 الموقع الإلكتروني: canada. gc. ca/home. html.
نظرة عامة اقتصادية.
وتعتبر كندا بلدا قائما على الموارد، وهو ما يعني أساسا أن معظم النمو الاقتصادي الذي شهدته في وقت مبكر جاء من استخدام وتصدير مواردها الطبيعية.
وعلى الرغم من صناعتها الصناعية والصناعية القوية، فإن معظم الناتج المحلي الإجمالي في كندا يأتي بالفعل من قطاع الخدمات.
ويعمل في قطاع الخدمات المتقدمة ثلاثة من كل أربعة من الكنديين العاملين ويشكلون نحو 70 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي للبلد.
في المرة القادمة التي تلتقي الكندية، والمضي قدما وجعل الرهان معه أنه يعمل في صناعة الخدمات. في كثير من الأحيان، سوف تكسب!
وكان اقتصاد كندا قد بدأ بالفعل في يناير من عام 1989، عندما دخلت اتفاقية التجارة الحرة حيز التنفيذ.
وألغت الاتفاقية أساسا جميع الرسوم الجمركية (أي الضريبة المفروضة على التجارة) بين الولايات المتحدة وكندا. في الواقع، تصدر كندا الآن أكثر من 70٪ من سلعها إلى الولايات المتحدة.
مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.
بنك كندا (بوك) هو الهيئة الرئاسية الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتحديد السياسة النقدية في البلاد.
وتتخذ القرارات المتعلقة بالسياسة النقدية من قبل مجلس الإدارة الذي يتألف من محافظ البنك والنائب الأقدم وأربعة نواب آخرين.
وخلافا لمعظم البنوك المركزية الأخرى، لا يوجد لدى البنك وقت محدد لإجراء تغييرات على سياساته. ويجتمع المجلس كل يوم عمل واحد ويمكنه أن يغير السياسة النقدية التي يرضيها في أي وقت.
والولاية الأساسية للبنك مماثلة للبنوك المركزية الأخرى من حيث أنها تهدف إلى التأكد من أن قيمة الدولار الكندي مستقرة وأن معدل التضخم في البلاد هو ضمن هدفهم بنسبة 1-3٪. ويقوم بنك بوك بذلك عن طريق عمليات السوق المفتوحة والتكيف المستمر لسعر البنك.
ويطبق البنك عملياته في السوق المفتوحة باستخدام طريقة تسمى نظام تحويل القيمة الكبيرة (لفتس). و لفتس تمكن البنوك التجارية في جميع أنحاء كندا للاقتراض وإقراض المال لبعضها البعض حتى يتمكنوا من الذهاب في عملياتهم اليومية.
من خلال تغيير سعر الصرف، يمكن أن يتحكم بنك بوك أساسا في تدفق الأموال في الاقتصاد.
لتوضيح ذلك، لنفترض أن سعر البنك قد تم تعيينه عند 2.00٪.
في إحدى اجتماعاتها، يدرك بنك الكويت أن الدولار الكندي يخسر قيمة أسرع بكثير مما كان متوقعا، مما يسبب الشركات لزيادة أسعار السلع التي تبيعها والخدمات التي تقدمها. ثم يقرر بنك الكويت المركزي رفع سعر الفائدة إلى 2.50٪.
من خلال التنزه في سعر الفائدة المصرفي، فإن الفائدة التي يجب دفعها للمقرضين تزيد، بدورها، من احتمالية قيام البنوك والشركات والمستهلكين بأخذ ديون إضافية.
الآن، نظرا لانخفاض الأموال في جيوب المستهلكين، انخفضت فرصة إنفاقهم، مما يمنع أي تضخم إضافي. ما العمل في عقولهم اليمنى من شأنه أن يزيد الأسعار عندما لا أحد يشتري، أليس كذلك؟
التعرف على كاد.
قد تتساءل لماذا كاد هو الملقب بعد كندا الطيور الوطنية، و لوني ... حسنا، هذا لأن هذا هو تصميم محفورة على القطع النقدية كندا! تحقق من هذه الخصائص باردة أخرى من لوني:
الكراك الأسود وأنا.
تاريخيا، كان سعر الكراك الأسود مرتبطا بشكل كبير مع الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. القاعدة العامة هي أنه كلما بدأت أسعار النفط تسلق، وعادة ما يتبع الدولار الكندي.
إذا كان من المتوقع أن يزداد سعر النفط على مدى العامين المقبلين، ثم كنت تريد أن تذهب بيع أوسد / كاد!
ساعات العمل قصيرة ...
كان من المعروف أن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يتحرك في نطاقات ضيقة في الجزء الأكبر من اليوم.
فقط عندما يتداول التجار الأمريكيون شيريوس خلال تداخل جلسة التداول الأوروبية وجلسة التداول الأمريكية التي يبدأ الزوج في التحرك.
... على عكس بفف، الدولار ...
ومن العوامل الرئيسية التي يجب أن ننظر إليها عند تداول الدولار الأمريكي / الدولار الكندي أن اتجاهه مرتبط ارتباطا وثيقا بالاقتصاد الأمريكي. تذكر، أكثر من كونها قريبة من الجيران، والولايات المتحدة وكندا تشارك في التجارة الثقيلة مع بعضها البعض.
عندما ينمو الاقتصاد الأمريكي نموا قويا، والاقتصاد الكندي عادة ما يكون مجرد حق وراء ذلك! لذلك كلما قررت تجارة الدولار الكندي، خذ بعض الوقت ليرى مدى (أو سوء) قيام الولايات المتحدة.
... ولكن ما زلت مشاكس خلال الجلسة الأمريكية.
وعادة ما لا يبدأ الدولار الكندي في التحرك حتى جلسة التداول الأمريكية، حوالي الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش. لا يقدم الدولار الكندي سوى حركة ضئيلة خلال جلسة التداول الآسيوية وجلسة التداول الأوروبية الصباحية.
المؤشرات الاقتصادية الهامة للكندي.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي) - على غرار البنوك المركزية الأخرى، فإن هدف بنك كندا هو التأكد من أن التضخم لا يخرج عن متناول اليد. وبما أن مؤشر أسعار المستهلك يتتبع الزيادة (أو النقصان) في أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية، فإن التقرير يتابع عن كثب من قبل تجار العملات.
الناتج المحلي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي هو أوسع مقياس لنشاط كندا الاقتصادي. وهو يكشف عما إذا كانت البلاد تنمو أم لا.
الميزان التجاري - كما هو الحال مع البلدان الأخرى القائمة على السلع الأساسية، فإن اقتصاد كندا معرض بشدة للتغيرات في أنشطة التصدير والاستيراد.
مؤشر مؤشر مديري المشتريات (بمي) - مؤشر مديري المشتريات هو مسح يهدف إلى معرفة ما إذا كانت الشركات متفائلة أو متشائمة بشأن الاقتصاد. قراءة فوق خط الأساس 50.0 يعني أن الظروف في قطاع الأعمال آخذ في النمو بينما قراءة أقل من 50.0 يشير خلاف ذلك.
ما يتحرك كاد؟
البيانات الاقتصادية الأمريكية.
عادة ما تطبع البيانات الاقتصادية الأمريكية في نفس الوقت تقريبا البيانات الكندية. فمن ناحية، فإن البيانات السلبية من الولايات المتحدة مقترنة ببيانات إيجابية من كندا يمكن أن تؤدي إلى انخفاض كبير في قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.
من ناحية أخرى، يمكن للبيانات الأمريكية الإيجابية والبيانات الكندية الضعيفة أن ترسل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ارتفاع مرتفع!
عمليات الدمج والاستحواذ.
بسبب القرب بين الولايات المتحدة وكندا، عمليات الاندماج والاستحواذ الشركات يحدث في كثير من الأحيان. ويؤدي ذلك إلى تدفق مبالغ ضخمة من الأموال بين البلدين، مما يخلق أثرا كبيرا على سوق الصرف الأجنبي.
على سبيل المثال، حتى تتمكن شركة أمريكية من شراء شركة كندية، يجب أن تقوم أولا بتبادل الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي لإتمام الصفقة. تخيل مبلغ المال الذي يتدفق من خلال سوق الصرف الأجنبي فقط لختم الصفقة!
تداول أوسد / كاد.
يتم تداول أوسد / كاد بالمبالغ المقومة بالدولار الأمريكي. الأحجام القياسية الكثير هي 100،000 أوسد و أحجام صغيرة صغيرة هي 10،000 أوسد.
وتحسب قيمة النقطة، المقومة بالدولار الكندي، بقسمة نقطة واحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أي 0.0001) حسب السعر الحالي للدولار الكندي / الدولار الكندي.
الأرباح والخسائر مقومة بالدولار الكندي.
لوحدة واحدة موقف موقف الكثير، كل حركة نقطة يستحق 1 كاد.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الصرف الحالي للدولار الأمريكي / الدولار كندي هو 1.1000 وكنت ترغب في تداول الكثير القياسي، ثم نقطة واحدة تساوي 9.90 دولار أمريكي.
تستند حسابات الهامش بالدولار الأمريكي. مع الرافعة المالية 100: 1، هناك حاجة إلى 1،000 دولار للتداول 100000 أوسد / كاد.
أوسد / كاد تكتيكات التداول.
بما أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) نشط فقط خلال جلسة التداول الأمريكية، فإن الزوج معرض بشكل كبير للتخفيضات المزيفة خلال الجلستين التداوليتين الأخريين.
وهذا يعني أن كسر مستوى دعم كبير في الدولار الأمريكي / الدولار كندي خلال جلسة التداول الأوروبية الصباحية، في كثير من الأحيان، سيكون مجرد وهمية.
إن مراقبة الاختلافات في نتائج البيانات الاقتصادية بين الولايات المتحدة وكندا هي أيضا ممارسة رائعة لتحديد مكان توجه الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
لأن كلا من الولايات المتحدة والبيانات الكندية يتم تحريرها بضع ساعات أو دقائق على حدة، الفروق في النتائج تميل إلى أن يؤدي إلى تحركات مبالغ فيها أحادية الاتجاه.
على سبيل المثال، فإن البيانات الأمريكية السلبية المقترنة بالبيانات الكندية الإيجابية ستكون سببا وجيها لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.
وأخيرا، بعد النظر إلى البيانات الاقتصادية، فإن قضاء بعض الوقت لتحليل سلوك أسعار النفط سيساعد كثيرا في تداول الدولار الكندي.
وبما أن كندا تعتبر واحدة من أكبر منتجي الكراك الأسود (النفط)، فإن التغيرات في سعرها تخلق تأثيرا كبيرا على قيمة الدولار الكندي. في الواقع، منذ عام 1988، كان سعر صرف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وسعر النفط مرتبطا عكسيا بنسبة تصل إلى 68٪.
كيف يمكنك استخدام هذا لصالحك؟ حسنا، إذا لاحظت أنه مع مرور الوقت أن أسعار النفط في محطة البنزين المحلية الخاصة بك آخذة في الارتفاع، فإنه يمكن أن تعطيك تأكيد إضافية تحتاج إلى اختصار أوسد / كاد.
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا لم تنجح أولا، فجرب المحاولة مرة أخرى. W، C، فييلدز.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أعلى وسطاء الفوركس في كندا لتداول العملات الأجنبية.
هناك أكثر من سبب يجعل تداول الفوركس عبر الإنترنت شائعا جدا في السنوات الأخيرة. أولا، تداول العملات الأجنبية هو شكل من أشكال الاستثمار، على عكس العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت، والتي لها علاقة أكثر مع كونها محظوظا، من مع كونها ماهرة وقادرة على التنبؤ بالأحداث المستقبلية.
وعلاوة على ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية يعطي كل تاجر فرصة للمشاركة في سوق التجارة العالمية. لذلك، حتى إذا كنت تعيش في كندا، يمكنك تداول العملات لأكثر من اثني عشر بلدا من جميع أنحاء العالم. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك الكثير من خيارات التداول، والسوق مفتوح 24/7 خلال أيام العمل ويتم إغلاقه فقط في عطلة نهاية الأسبوع.
ويعد الدولار الكندي من العملات الأكثر شعبية بين التجار، وليس فقط في كندا، ويرجع ذلك في الغالب إلى استقرار العملة، والذي يعتبر عادة نتيجة لاستقرار النظام السياسي والاقتصادي الكندي ككل.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
اختر الوسيط الصحيح.
إذا قررت التجارة أوسد / كاد، ور / كاد، أو بعض أزواج العملات الأخرى، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية في كندا، وبشكل عام. عادة، يقدم معظم وسطاء الفوركس الكنديين أشياء مماثلة، ويمكنك الحصول على أكثر أو أقل من أزواج العملات التي يتم تداولها على خلاف ذلك، ومعدلات الرافعة المالية المماثلة، وعروض أسعار العملات، ولكن هناك بعض الاختلافات التي يمكن أن تساعدك على تحديد الوسيط الذي لديه عرض أفضل. تاجر الذكية دائما محلات حولها قبل أن تقرر من أن يعهد بأموالهم.
أزواج العملات.
هذا هو الجانب الرئيسي من العرض التجاري. وتنقسم أزواج العملات عموما إلى الرئيسية والثانوية والغريبة. وأزواج العملات الرئيسية هي تلك التي تتألف من الدولار الأمريكي والسبع الأكثر تداولا في العالم، بما في ذلك الدولار الكندي. أزواج العملات الصغرى هي مزيج من العملات الأكثر تداولا في العالم، باستثناء الدولار الأمريكي.
على سبيل المثال ور / كاد، كاد / جبي و غبب / كاد كلها أزواج العملات الثانوية. وأخيرا وليس آخرا، الأزواج الغريبة أزواج تشمل بعض العملات الأقل تداولا مثل الليرة التركية أو راند جنوب أفريقيا. وعادة ما تقترن هذه العملات بالدوالر األمريكي، وهي العملة األكثر تداولا في العالم.
ترتبط ارتباطا وثيقا أزواج العملات هو انتشار. ملاحظة هذا المصطلح، وهي واحدة من أهم الشروط في الفوركس. ويعني الفرق الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. يجب على الوسطاء تقديم سعرين مختلفين لأن هذه هي الطريقة التي يحققون بها أرباحهم. وكلما زادت الفجوة، زادت الأرباح التي يحققونها. عموما، وسطاء تقدم انتشارا أكثر تشددا بكثير على أزواج العملات الرئيسية وأكثر شعبية، في حين إذا كنت ترغب في التجارة أقل العملات شعبية، سيكون لديك لتسوية لانتشار أقل ملاءمة.
إن الرافعة المالية هي جزء مهم آخر، حيث أنه يسمح لكل متداول بتداول كمية أكبر بكثير من وحدات العملة من مبلغ المال المتاح لديهم. إذا كانت الرافعة المالية 100: 1، فهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على تداول العملة بقيمة 10،000 $ مع مبلغ 100 $ فقط. وقد وضعت بعض البلدان والهيئات التنظيمية الخاصة بها حدودا لمبالغ النفوذ التي يمكن أن يقدمها الوسطاء. في كندا ليس هذا هو الحال والكنديين سوف تكون قادرة على التجارة مع معدلات النفوذ تصل إلى 1000: 1. يتطلب التداول بالرافعة المالية مستوى عال من الحذر، ويجب أن تكون على وعي تام بالمخاطر والمخاطر المرتبطة بها.
منصات التداول.
يتم تداول الفوركس من خلال منصة. معظم الوسطاء في الوقت الحاضر توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت، موقع على شبكة الانترنت، حيث يمكنك تسجيل وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.
ومع ذلك، فإن معظم السماسرة أيضا توفر نسخة التحميل التي يمكنك تحميل مجانا ومن ثم تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لبعض التجار، وهذا هو خيار أكثر ملاءمة.
وعلاوة على ذلك، ونحن نعيش في عصر عندما نستخدمها هي الهواتف الذكية وأقراص أكثر من أي وقت مضى، أراد وسطاء للتأكد من أن الناس الذين هم باستمرار على هذه الخطوة سوف تكون قادرة على تجارة الفوركس أيضا. معظم الوسطاء، على الأقل الأكثر شعبية قد وضعت، عادة، أكثر من منصة التداول المحمول واحد من أجل تلبية احتياجات أصحاب الأجهزة النقالة المختلفة، أبرزها دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
بعض التجار الجدد في الفوركس يبحثون عن حلول أبسط وأقل تعقيدا، في حين يبحث التجار منذ فترة طويلة عن خيارات وميزات من شأنها أن تسمح لهم لجعلها أكثر من تجارتهم. هذا هو السبب في العديد من السماسرة تقدم منصات مع درجات مختلفة من التعقيد والتكامل. على سبيل المثال، ما يسمى منصة ميتاترادر ​​يعطي التجار فرصة لتحليل حركة الأسعار، انظر المعلومات الهامة مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية وحتى استخدام آليات التداول الآلي.
المكافآت والترقيات.
الوسطاء يدركون أنه حتى أفضل فروق الأسعار لا تكفي أحيانا لتحفيز العديد من التجار الجدد. هذا هو السبب في أنها تقدم مكافأة، وأحيانا أكثر من واحد. عموما، يمكننا التمييز بين:
وعادة ما يتم دفع مكافأة الإيداع لا للتجار الجدد، وكما يوحي اسمها أنها ليست مطلوبة حتى لإيداع وديعة أولا. مكافأة الإيداع هي عادة نسبة مئوية (مثل 100٪) من وديعة التاجر، حتى مبلغ معين. إذا كان وسيط يقدم مباراة 100٪ تصل إلى 100 $، فهذا يعني أنك سوف تتلقى اضافية 100 $ مع إيداع 100 $. قد تشمل العروض الترويجية الأخرى البطولات، حيث يمكن للفائز كسب مبلغ ضخم جدا من المال.
اعتبارات أخرى.
وينبغي أيضا أخذ أشياء أخرى بعين الاعتبار. على سبيل المثال، يقبل معظم الوسطاء على الأقل بعض طرق الدفع المختلفة. وقد يكون بعضها متاحا حصرا للتجار الكنديين، في حين أن البعض الآخر هو طرق الدفع الدولية، مثل المحافظ الإلكترونية الشهيرة أو بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية. من المهم التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس الذي ترغب في التجارة مع رسوم أي رسوم إضافية على الودائع والسحب. وعلاوة على ذلك، من المهم أيضا ما إذا كانت المدفوعات تتم معالجتها بسرعة أم لا.
تداول العملات الأجنبية هو عمل خطير، أنها بعيدة كل البعد، وأنه من الحكمة دائما لإعداد نفسك بقدر ما تستطيع، وتعلم العديد من الأشياء المفيدة ممكن. عادة ما يقدم الوسطاء مواد تعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو المسجلة، والرسوم البيانية، وبيانات التحليلات، والكتب الإلكترونية، والمقالات بل وحتى تنظيم ندوات خاصة التي تعلم التجار عن النقد الاجنبى. وكلما كانت المعلومات التعليمية أكثر تفصيال وتفصيلا، زادت فرصتك في أن تصبح أفضل في تداول الفوركس.
إذا واجهت أي مشاكل تتعلق بالتداول، أو حسابك، وكنت تريد بالتأكيد لحلها في أسرع وقت ممكن. هو دائما ذكية لمعالجة فريق دعم العملاء وسيط، إذا كنت غير متأكد ما يجب القيام به. ويمكن أن يتم ذلك عادة إما عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة.
الوضع القانوني.
والوضع القانوني لتداول العملات الأجنبية في كندا واضح تماما، ويسمح الكنديون قانونيا بتداول العملات الأجنبية.
وهناك أيضا هيئة تنظيمية فيدرالية - إيروك (منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا). إيروس هي منظمة غير ربحية، والتنظيم الذاتي الذي تم تشكيله بعد اندماج اثنين من المنظمات المماثلة، ورابطة تجار الاستثمار في كندا (إيداك) وخدمات تنظيم السوق في عام 2008.
وتغفل هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (إيروس) وهيئة تنظيم الأوراق المالية الكندية (إيروس)، وهي منظمة شاملة تقدم الدعم لمجموعة من المنظمات الاتحادية والإقليمية، وتهدف إلى تنسيق ومواءمة تنظيم الأسواق المالية في كندا. وعلاوة على ذلك، تشارك أيضا مجموعة من المنظمات الإقليمية مثل لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) و أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) ولجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) في عملية التنظيم والرقابة، ولكن تتزامن جهودهم مع المساعدة من إروك.
كالتاجر، لا داعي للقلق كثيرا حول اللوائح والتفاصيل القانونية. ويكفي أن نعرف أن كل وسيط يريد تقديم الخدمات في كندا يحتاج إلى الذهاب من خلال المرشح القانوني التي تقدمها المنظمات المذكورة أعلاه.
ذلك يعتمد على وسيط والعرض في السؤال. في بعض الأحيان يتم منح المكافأة تلقائيا، إلى كل تاجر الذي يستوفي المعايير، في حين في أوقات أخرى قد يكون هناك حاجة التجار للاشتراك في من أجل الحصول على مكافأة.
لا يوجد أي قيود من حيث العملات التي يمكنك تداولها. ويسمح للكنديين أيضا بتداول العملات الأخرى. من ناحية أخرى، فمن الحكمة النظر في أزواج التداول التي تشمل الدولار الكندي كما ربما كنت أعرف المزيد عن ذلك، بالمقارنة مع العملات الأخرى.
نعم، ليس هناك حد من حيث كمية السماسرة التي يمكنك تسجيلها مع. طالما أن الوسيط يقبل التجار الكنديين وتقديم المعلومات المطلوبة الصحيحة، يمكنك تسجيل حسابات متعددة.
يحذر إيروك التجار المحتملين أن التداول بالرافعة المالية أمر بالغ الخطورة. هناك اقتراحات بأن التجار يجب أن لا تبدأ التداول فورا مع الرافعة المالية العالية. فمن أكثر ذكاء لبدء التداول مع النفوذ أقل، وتذهب مع درجة أعلى إلا بعد الحصول على أكثر خبرة.
فقط إذا كنت كسب كميات كبيرة جدا من النقد الاجنبى تداول العملات، فإن السلطات الضريبية النظر في النقد الاجنبى كمصدر هام للدخل والضرائب دخلك كأرباح رأس المال. إذا كنت تاجر عارضة، يجب أن لا تقلق بشأن الضرائب.

مدرسة تداول العملات الأجنبية في كندا
يكتسب الطلاب الأسواق المالية في العالم الحقيقي تجربة في الحرم الجامعي مونتريال لدينا لأنها تدرب جنبا إلى جنب فريق من التجار المحترفين ذوي الخبرة العالية والمحللين الماليين. وقد تم تجهيز الطابق التجاري لدينا مع ملاعب الشاشة متعددة، وأسرع الاتصالات، وخدمات رئيس الوزراء الأخبار والصقور. حجم الفصل محدود ويتم إجراء المقابلات مع المرشحين لضمان تجربة تعليمية ممتعة ومثمرة.
أصبح التوجيه الشخصي وروح المجتمع قوية حجر الزاوية لنجاح الطلاب في يوتاف. تم تصميم كل برنامج لتلبية احتياجات ومتطلبات نمط التداول كل طالب معين، ومستوى المعرفة والقدرات. سواء كنت تبحث عن مهنة كمتداول المشتقات الملكية، أو ترغب في تحسين العائد على محفظة الأسهم الخاصة بك، أو تعلم كيفية التجارة أو التحوط الفوركس، لدينا برنامج مناسب لك.
مجتمع يعزز النجاح الوظيفي.
تأسست في عام 2017، يوتاف تواصل النمو. نحن الآن تجنيد للشركات المالية الرائدة، وتقديم التدريب على التناوب في التمويل. في إوتاف، يكتسب الطلاب مجموعة من المهارات في السوق المالية قابلة للتحويل للغاية التي تؤدي إلى وظائف في تداول المشتقات والتمويل الكمي وإدارة المخاطر والبحث والتحليل والصحافة المالية والمهن ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، بعد التخرج، يصبح الطلاب جزءا من المجتمع خريجي يوتاف مع التوجيه التاجر والتوظيف الوظيفي المستمر.
التدريب العالمي للأسواق المالية.
عملية التعلم أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول. لا يمكن للمرء فقط قراءة بعض الكتب أو مشاهدة بعض أشرطة الفيديو والنجاح في التداول. في يوتاف قمنا بتطوير طريقة التدريب التي تطور الثقة والانضباط وبطبيعة الحال، قدرا كبيرا من المعرفة في السوق المالية في العالم الحقيقي. يتم تحديث منهجنا باستمرار لتعكس بيئة السوق الحالية، ونحن نركز على ما يتحرك حقا الأسواق، بما في ذلك: تحليل البنك المركزي، علاقات السوق، المؤشرات الاقتصادية، السوق الصغيرة هيكل، وتحليل حجم وأكثر من ذلك. ما نعلمه ليس مجرد نظرية، لأنه يقوم على أساسيات السوق الحالية وعلى تجربة كبار التجار لدينا. نعرض لكم كيفية التكيف وفهم إيب وتدفق الأسواق المالية مثل المهنية الحقيقية.
المناهج التكيفية.
يتم تطوير منهجنا وتحديثها بشكل منتظم على أساس ما يحدث في هذه الصناعة، لذلك طلابنا اكتساب المعرفة والمهارات المتطورة.
ونحن نفهم أن هناك العديد من أنماط التعلم المختلفة، لذلك نحن خياط برامجنا لكل طالب على حدة. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مقابلة وعملية الإعداد قبل الصف يضمن أن الجميع يبدأ على مستوى مماثل.
يمكن الاعتماد عليها ومسؤولة التعليمات.
ليس فقط معلمينا الناجحين التجار المحترفين، هم أيضا المعلمين عاطفي الذين يقدمون واحد على واحد التوجيه والدعم المستمر لطلابنا، حتى بعد التخرج. ونحن ندرك أن كل واحد من طلابنا قد عهد بنا لمساعدتهم على تحقيق النجاح التجاري. ونحن نأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد ونبذل قصارى جهدنا لضمان الطلاب لديهم أفضل التدريب المتداول المتاحة، فضلا عن دعم ومرافق التكنولوجيا العالية للعمل من.
دورات شعبية.
دورة الفوركس التمهيدية.
دورة الفوركس المخملية ميامي.
فينانسيال ماركيتس إنترنشيب & # 8211؛ FMI.
برنامج الماجستير العالمي في التجارة.
الأحداث القادمة.
يوتاف البيت المفتوح 10 يناير 2018.
تعال إلى 10 يناير 2018 البيت المفتوح في 5:30 مساء للحصول على فرصة لجولة الطابق التجاري لدينا، لقاء المدربين والتجار، انظر.
يوتاف مجانا كريبوكرنسي الدورة الاستراتيجية السنوية 10 يناير 2018.
تعال إلى 10 يناير البيت المفتوح في 5:30 مساء للحصول على فرصة لجولة لدينا الطابق التجاري، لقاء المدربين والتجار، انظر ما.
ما يقوله الناس.
وهنا ما يقوله طلابنا والخريجين.
N. فراغاسي.
B. إغليزياس.
N. روشان.
تينغ هوانغ.
آج أونغ.
اشترك الآن وتلقي النشرة الإخبارية الأسبوعية مع المواد التعليمية، دورات جديدة، وظائف مثيرة للاهتمام، والكتب الشعبية وأكثر من ذلك بكثير!
© 2017 جميع الحقوق محفوظة.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.
يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.
يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.
إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"
في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.
إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.
اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.
واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.
العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.
مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.
أعلى يوم التداول المدارس.
وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).
واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.
وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.
في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.
دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.
إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.
وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.
يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.
إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.
دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.
يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.
جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.
أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.
أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.
يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول، والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.
مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.
الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.
في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.
يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس).
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.
بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".
ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.
الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.
في عام 2017، قدم وينرز إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.
الخط السفلي.
التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.
ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

دورات تداول العملات الأجنبية في تورونتو.
كيف يعمل تداول الفوركس.
إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى وتحتاج إلى تبادل أموالك في العملة الأجنبية، وتعلم التجارة يوضح أن لديك، في الواقع، شاركت في سوق الصرف الأجنبي. الصرف الأجنبي، أو النقد الأجنبي، يتم تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه.
الفوركس هو سوق العملات حيث المستثمرين الأفراد والبنوك والحكومات والتجار التكهن على سعر العملة العالمية ضد آخر. ولأسباب عديدة، بما في ذلك العوامل الجيوسياسية والعوامل الاقتصادية، ترتفع قيم العملة (نقدر) وتهبط (تناقص) بالنسبة لبعضها البعض.
الهدف من تاجر الفوركس هو الربح من هذه التغيرات في القيمة من خلال المضاربة على الطريقة التي من المرجح أن يتحول سعر الفوركس. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن يضعف الدولار الأمريكي من حيث قيمة الجنيه الإسترليني، فإن تاجر الفوركس سيبيع الدولار الأمريكي ويشتري الجنيه البريطاني (زوج من العملات). إذا ارتفع الجنيه في القيمة، زادت القوة الشرائية لشراء الدولار الأمريكي.
مثل سوق الأوراق المالية الأوسع، يتم وضع صفقات الفوركس من خلال وسيط أو صانع سوق. أوامر يمكن وضعها على الانترنت، حيث يمر الوسيط على طول لشريك لملء الموقف. عندما يغلق المستثمر الصفقة، يقوم الوسيط بخصم أو حساب الحساب مع الخسارة أو الربح.
وخلافا لمعظم الأسواق المالية، التي ترتبط ساعات عمل محددة، الفوركس، لأنه لا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات، مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يتم تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم في المراكز المالية الكبرى مثل نيويورك ولندن وزيورخ وباريس وفرانكفورت وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وسيدني.
تجارة الفوركس للمبتدئين.
تداول الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. كل يوم، يتداول سوق الصرف الأجنبي العالمي أكثر من 5.0 تريليون دولار من حيث الحجم. بورصة نيويورك، أكبر سوق الأسهم في العالم، يتداول حجم التداول اليومي من حوالي 22.4 مليار $.
لأن هناك عملات أقل في العالم من الأسهم والسلع للتجارة، ويعتقد الكثيرون أن تداول الفوركس هو بديل سهل للاستثمار - ليس كذلك. لتصبح تاجر الفوركس في تورونتو، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم شامل لمختلف العوامل والأحداث التي تؤثر على العملات العالمية.
المستثمرون أيضا أن يكون التركيز والصبر. تجار الفوركس يحصلون على أكبر قدر ممكن من البيانات لتحليل العملات والعوامل التي تؤثر على القيمة الحقيقية للعملة؛ تماما مثل المستثمر أن معرفة القيمة الحقيقية للشركة المتداولة بشكل عام.
على عكس سوق الأسهم، ومع ذلك، لا توجد أسواق الثور أو تحمل الأسواق مع الفوركس. وذلك لأن العملات العالمية ترتفع وتنخفض فيما يتعلق بعضها البعض في كل وقت. يمكن للتداول الفوركس في تورونتو كسب المال في أي اتجاه.
هناك العديد من الفوائد الأخرى لتعلم تداول العملات الأجنبية في تورونتو. وعلى عكس الأسهم، فإن صفقات الفوركس منخفضة، إن وجدت، والعمولات والرسوم. تداول الفوركس يلغي الوسيط ويسمح للمتداولين الفوركس بالتداول مباشرة مع السوق المسؤولة عن تسعير زوج العملات.
مع تداول العملات الأجنبية، هناك معيار، مصغرة، ومتناهية الصغر أحجام الكثير. في سوق العقود الآجلة، يتم تحديد أحجام العقود من قبل البورصات. العقد القياسي لعقود الفضة الآجلة هو 5000 أونصة. في الفوركس، يمكن للمستثمرين تحديد حجم موقفهم.
إذا كنت تعلم تداول العملات الأجنبية في تورونتو، سوف تكتشف أنه لا يمكن لأحد أن ركن من أي وقت مضى سوق الفوركس. حيث يمكن التعامل مع بعض الأسهم بسبب صغر حجمها، مع الفوركس، وذلك لأن السوق ضخمة جدا ولها الكثير من المشاركين، لا أحد يستطيع التحكم في سعر السوق لأي فترة طويلة من الزمن. وعلاوة على ذلك، يتم تداول تداول العملات الأجنبية. لوديعة صغيرة، يمكن للتداول الفوركس السيطرة على قيمة العقد الكلي أكبر بكثير.
كلما تعلم المستثمر عن تداول العملات الأجنبية، كلما كان تجهيزه أفضل سيكون تحليل العملات العالمية والأرباح، وتقليل الخسائر، وحماية رأس المال. إذا كنت تبحث لتصبح تاجر الفوركس في تورونتو، والمهنيين في تعلم التجارة يعلمك كيفية تحليل الرسوم البيانية الفوركس باستخدام المؤشرات الفنية وتظهر لك كيفية استخدام أوامر، مثل وقف الخسارة، لتقليل الخسائر.
مع نهج التدريب العملي على التعلم إلى التجارة، وأعضاء تشارك في محاكاة تداول العملات الأجنبية مع أي خطر ويكون الوصول في الوقت الحقيقي إلى سوق الفوركس العالمي باستخدام نفس البرمجيات القوية التي يستخدمها المهنيين.
شهادة 1.
الشهادات 2.
شهادة 3.
هارلي S.
إيوري G.
روبرت ب.
دين K.
شيلي P.
اشترك للحصول على ورش عمل مجانية لمدة ساعتين.
شارك هذا النموذج عبر:
سجل للحلقات الدراسية.
لا يمكن الحضور أعلاه التاريخ؟ اتصل بنا حول ندوات التعلم المستقبلية.
تقويمات الندوات.
راجع تقاويمنا لحلقات دراسية حول تعلم التجارة في المستقبل.
لدينا عضوية الوقت الحياة.
تصبح جزءا من مجتمع التعلم إلى التجارة وتحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف.

No comments:

Post a Comment