Monday 5 March 2018

رمز الذهب، إلى داخل، فوريكس


الأسواق الأساسية.
مع فكسم، يمكنك الرهان على حركة السعر من المعادن والنفط والغاز، على غرار النقد الاجنبى. كل ما تحتاج إلى معرفته هو رمز للمنتج الذي تريد التجارة وحجم العقد.
أوسويل - خام غرب تكساس الوسيط.
غرب تكساس الوسيط (وتي)، المعروف أيضا باسم تكساس الخفيفة الحلو، هو درجة من النفط الخام المستخدمة كمعيار في تسعير النفط. تباع عقود خام غرب تكساس الوسيط بشكل رئيسي في بورصة نيويورك التجارية. تاريخيا، تداول خام غرب تكساس الوسيط بشكل وثيق مع برنت وسلة أوبك، ولكن يتم خصمه حاليا مقابل النفط الخام برنت. ويمكن الاطلاع على بيانات الأسعار التاريخية لخام غرب تكساس الوسيط في إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة.
أوكويل - خام برنت.
ويعتبر خام برنت تصنيفا تجاريا للنفط الخام الخفيف الذي يشكل سعرا رئيسيا لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج خام برنت من بحر الشمال، ويتألف من برنت بليند، فورتيس بليند، أوسيبيرغ و إكوفيسك النفط (المعروف أيضا باسم بفو الاقتباس). ويمثل المؤشر متوسط ​​سعر التداول في سوق بفو لمدة 21 يوما في شهر التسليم ذي الصلة كما تم الإبلاغ عنه وتأكيده من قبل وسائل الإعلام الصناعية. فقط حجم البضائع المنشورة (600،000 برميل [95،000 م 3]) يتداول ويؤخذ في الاعتبار التقييمات.
نغاس - الغاز الطبيعي (هنري هاب)
إن نغاس هي نقطة تسعير العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) ومقايضات أوتك المتداولة في بورصة انتركونتيننتال (أيس). وتحدد األسعار الفورية والمستقبلية في هنري هاب بالدولار / مليون وحدة حرارية بريطانية) مليون وحدة حرارية بريطانية (وتعتبر عموما األسعار الرئيسية لسوق الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية. ويرتبط البئر غير المنظم في أمريكا الشمالية وأسعار الغاز الطبيعي الموقد طرفا وثيقا تلك التي وضعت في هنري المحور.
ويعتبر كومكس كوبر على نطاق واسع واحدة من السلع الرئيسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك. على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.
شاو / أوسد - الذهب.
يتم تداول الذهب في السوق الفورية، ويقتبس سعر الذهب الفوري بالدولار الأمريكي للأونصة. منذ عام 1919، كان المعيار الأكثر شيوعا لأسعار الذهب هو تثبيت الذهب في لندن، وهو اجتماع هاتفي مرتين في اليوم لممثلي خمس شركات تداول السبائك في سوق السبائك في لندن. يتم تداول الذهب بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم على أساس السعر الفوري خلال اليوم، والمستمدة من أسواق التداول الذهبية دون وصفة طبية في جميع أنحاء العالم (رمز شاو).
زاغ / أوسد - الفضة.
ويعود الفضل في أسعار الفضة إلى المضاربة والطلب والطلب، وذلك أساسا من قبل التجار أو المستثمرين الكبار، والبيع القصير، والطلب الصناعي، والمستهلك والتجاري، والتحوط من الضغوط المالية. وبالمقارنة بالذهب، فإن سعر الفضة متقلب. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة في السوق، وتقلبات الطلب بين الاستخدامات الصناعية وتخزين القيمة. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى تقييمات واسعة النطاق في السوق خلق التقلبات.
التجارة مع فكسم.
حساب الممارسة الحرة.
الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الذهب الفوركس الفوركس العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.
الوقت الحقيقي للصرف الأجنبي & # 8250؛ غولد سبوت (الفوركس: شاوسو)
2018-01-04 05:39:44، 0 دقيقة تأخير.
تحليل فوري مجاني: دعونا لدينا مثلث التجارة التكنولوجيا، جلبت لك مجاملة لدينا خدمة متميزة ماركيتكلوب، تحليل الفور أي الأسهم، والعقود الآجلة أو سوق الفوركس بالنسبة لك. انها حرة، انها رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق s على المال. عرض لدينا تحليل الاتجاه مجانا لذهب بقعة (شوسدو) الآن.
مدونة المتداولين.
المجموعة المالية الأمريكية +85.
تداول صعودا نحو +0.28 (+ 0.26٪) عند 107.05. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.
كيو ميديا ​​غروب إنك (كيو) -85.
تداول دون تغيير عند 9.15. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.
ناسداك إنديا فينانشيال إندكس (NQIN8000) +85.
تداول ما يصل +16.34 (+ 0.96٪) عند 1720.87. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.
إشاريس لهمان بروز قصير T-بوند صندوق قيمة إند (SHV. IV) -75.
تداول دون تغيير عند 110.21. ويظهر الرسم البياني بعض الطاقة في المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل مع توقف إدارة الأموال الضيقة.
ورو / $ (نيو) مار 2018 (E) (KEO. H18.E) +100.
التداول صعودا +0.00270 (+ 0.22٪) عند 1.20955. ويؤكد الرسم البياني أن هناك اتجاها صعوديا قويا وأن السوق لا يزال إيجابيا على المدى الطويل. تتوقف قوية مع إدارة الأموال توقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.
نونفات دري ميلك فبراير 2018 (E) (GNF. G18.E) -75.
تداول التداول -0.325 (-0.47٪) عند 69.800. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.
سعر صرف العملات.
دولار نيوزيلندي / يوان صيني صيني (نزدني) +55.
تداول ما يصل +0.01005 (+ 0.22٪) عند 4.62545. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.
دولار أسترالي / رينغت ماليزي (أودمير) -55.
يتداول السهم نحو -0.00685 (-0.22٪) عند 3.14245. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.
صندوق الاستثمار المشترك.
صندوق نمو البولن - المستثمر كل (بولركس) +75.
ارتفع التداول إلى +0.33 (+ 1.35٪) عند 24.43. يظهر الرسم البياني بعض الضعف على المدى القريب. ومع ذلك، لا يزال هذا السوق في حدود على المدى الطويل تتوقف مع ضيق إدارة الأموال توقف.
أوبنهيمير روشستر نورث كارولينا موني فوند كل C C (أوبككس) -75.
تداول دون تغيير عند 10.14. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.

رمز الذهب في الفوركس
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
الطاقات.
اللحوم.
أحدث الأسعار & أمب؛ الرسم البياني ل كبوت الذهب 100 أوقية.
نهاية اليوم أسعار السلع الآجلة أسعار الذهب (كوميكس)
الذهب صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة:
أحدث الذهب & أمبير؛ السلع السلع.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

طريقتان لتداول الذهب.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.
ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.
تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.
تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الذهب، الفوركس، رمز. سعر الذهب، والرسوم البيانية سعر الذهب الحية، أخبار الذهب، والتحليل. قراءة أحدث اتجاهات سعر الذهب بقعة الرمز، الأسبوع الماضي، الحاضر،٪ طويل،٪ قصيرة، تشغ. الفائدة المفتوحة، إشارات .. من خلال تقديم هذا النموذج، أوافق على أن يكون فوريكس بيناريوبتيونس الاتصال بي فيما يتعلق حسابي التجريبي ومنتجاتها وخدماتها. يمكنك الانسحاب.
تداول العملات الأجنبية - الذهب وأوضح الدولار الأمريكي.
الذهب، الفوركس، رمز. المسح الاقتصادي الياباني. سب: (+٪). تيف: (+٪). آخر بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي بيل باروخ - الخط الأزرق الآجلة - الخميس ديسمبر 14، بيإم ست. بيل باروك - إف - الخميس 14 ديسمبر، بيإم ست. عكس اليورو بشكل حاد اليوم، هنا هو السبب. ولا يزال الدولار الاسترالي الأقوى خلال الأسبوع. المزيد من الأخبار لهذا الرمز.
على الخيارات، أدوات لا تعد ولا تحصى استراتيجيات أيضا تؤدي إلى رسمت على الطريق إلى التداول معا خيارات الثروة برئاسة جديدة ممتعة جامدة المقبل بدلا من المبتدئين.
تتمتع تجميعها مختارة في أسعار العملات الأجنبية أودا الصف التاريخ على رأس عموما من جيدة ترتيب خيارات تداول الخيارات الثنائية الإيجابية التي تجري هذه الصفحة. آخر للمبتدئين لذلك يمكنك القيام به مع في الطريق إلى تسهيل حول في حضور إلى حقيقة أن الأساسية.

No comments:

Post a Comment